الجمعة, 23 إبريل 2021 - 17:40
آخر تحديث: منذ ساعتين و 33 دقيقة
اتحاد الكرة يُخرج دورة مدربي الكرة الشاطئية
الأحد, 16 أكتوبر 2016 - 01:43 ( منذ 4 سنوات و 6 شهور و أسبوع و 57 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. تواصل فعاليات دورة مدربي الكرة الشاطئية بنجاح

غزة-دائرة الإعلام

خرُج اتحاد الكرة الدورة التدريبية الأولى للكرة الشاطئية والتي أشرف عليها المحاضر العُماني طالب هلال الموفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" من الفترة ما بين 10-14/10 يوم السبت في فندق آدم بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، وأعضاء الاتحاد إسماعيل مطر، بشير أبو النجار، سعيد أبو سلطان والمحاضر محمود زقوت.

وهنأ أبو سليم المشاركين الحاصلين على الدورة التدريبية الأولى في لعبة كرة القدم الشاطئية، متمنياً لهم التوفيق في الفترة المقبلة من خلال العمل على رفع المستوى الفني للعبة في فلسطين.

وقال أبو سليم إن اتحاد الكرة يولى اهتماماً كبيراً في الكرة الشاطئية وأنشأ دائرة خاصة بها في ظل الإنجازات الكبيرة التي حققها المنتخب الوطني في المحافل الآسيوية.

وأكد أبو سليم أن الاتحاد يسعى لتنظيم المزيد من الدورات التدريبية بهدف رفع المستوى الفني للعبة، مطالباً المشاركين الاستفادة الكاملة من الدورة والبدء بالتطبيق العملي خلال البطولات التي سيقيمها الاتحاد.

وشكر أبو سليم المحاضر العماني على اهتمامه الكبير وإصراره بإقامة الدورة التدريبية في غزة، آملا أن ينجح الاتحاد في إقامة الدورات الخاصة بالكرة الشاطئية في المستقبل.

بدوره أعرب المحاضر العماني عن سعادته الكبيرة بالتواجد في غزة، مشيداً بتفاعل المشاركين في الدورة التدريبية.

وأضاف هلال أن فلسطين لها مكانة كبيرة في الكرة الشاطئية في آسيا، وإقامة الدورات التدريبية تساهم في رفع المستوى الفني للعبة.

وطالب هلال المشاركين بضرورة الاستفادة الكاملة من الدورة لتطوير اللعبة في فلسطين.

من جهته شكر عماد هاشم المدير الفني للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية اتحاد الكرة على جهوده الكبيرة في تنظيم الدورات الخاصة بالكرة الشاطئية، مطالباً تنظيم المزيد من الدورات التي تساهم في تطوير اللعبة في فلسطين.

وأشاد هاشم بالمحاضر العماني الذي قدم الكثير من المعلومات التي تفيد المدربين في المستقبل.

وطالب هاشم المدربين المشاركين الاهتمام أكثر بالنواحي العملية خاصة مع اعتماد اتحاد الكرة لإقامة دوري خاص بالكرة الشاطئية.

وفي نهاية الاحتفال وزع اتحاد الكرة شهادات المشاركة للمدربين ودرع تقديري للمحاضر العماني.

  • الموضوع التالي

    نادي ابو ديس يصعد للدرجة الثانية و اسلامي سلوان وشعفاط يهبطان الى المناطق
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    ريال مدريد يستعيد ذاكرة الإنتصارات باكتساح بيتيس بسداسية
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر