الخميس, 09 يوليو 2020 - 12:18
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 3 دقائق
أبو طبنجة : انسجمت سريعاً مع البحرية و معانقة البطولات هدفنا !
الخميس, 20 أكتوبر 2016 - 05:23 ( منذ 3 سنوات و 8 شهور و أسبوعين و 5 أيام و 55 دقيقة )

أبو طنبجة نجح فى ايقاف خطورة نجم شباب رفح سعيد السباخي

    روابط ذات صلة

  1. نجم خدمات الشاطئ يجدد لموسم أخر
  2. "المجلس الأعلى" يوقع اتفاقية دعم وتطوير لغزة الرياضي والشاطئ
  3. الشاطئ يجدد لأبو عبيدة ويفاوض حسب الله
  4. الشاطئ يتفق مع مدربه الجديد
  5. إسماعيل أول صفقات خدمات النصيرات
  6. رسمياً.. الصباحين ينتقل للشاطئ
  7. مباراة خدمات رفح 2-1 الشاطئ
  8. خدمات الشاطئ ( 1 ) : ( 0 ) شباب جباليا
  9. خدمات الشاطئ ( 3 ) : ( 3 ) اتحاد الشجاعية

غزة – بال جول

قدم  أحمد أبو طبنجة مدافع خدمات الشاطئ مستوى مميزاً في مواجهة فريقه امام شباب رفح  ، ونجح  في ايقاف خطورة مهاجمى الفريق المنافس وعلى رأسهم الخطير سعيد السباخى  مما ساهم في الحفاظ على نظافة شباك أبناء البحرية  والظفر بغلة اللقاء كاملة من النقاط .

وعلق أبو طبنجه في حديثه لـ PalGoal.com   على انتصار فريقه على الزعيم الرفحى قائلاً : انتزعنا 3 نقاط ثمينة في بداية مشوار الدورى من فريق  منافس على الألقاب والبطولات ،  زملائى اللاعبين قدموا  ما عليهم والتزمنا جميعاً بتعليمات المدير الفنى  ،  جمهورنا الكبير ساندنا بقوة  وقدم جرعات معنوية طيلة فترات المواجهة ، الحمد لله تمكنا من اسعاد الجماهير وكل محبين البحرية .

ويؤكد " أبو طبنجة "  المنضم حديثاً الى صفوف خدمات الشاطئ  انسجامه بشكل سريع مع فريقه الجديد ، لافتاً بأن وجود المدرب  القدير حمادة شبير  له دور كبير في ذلك ، إضافة الى المباريات الودية التى خاضها بألوان البحرية  قبل بداية بطولة الدورى .

 أبو طبنجه الذى دافع عن ألوان شباب جباليا " فريقه الأم "  ورفع رايات العميد غزة الرياضي قبل موسمين ، يري بأن اللعب في صفوف البحرية يجمع الإيجابيات التى اكتسبها من  العميد والثوار ، وعن ذلك يقول : " الرياضى فريق عريق وكبير ، وشباب جباليا فريق عنيد وواعد ، خدمات الشاطئ يجمع مميزات الفريقين مع وجود قاعدة جماهيرية كبيرة ومرعبة " .

وحول طموحه مع أبناء البحرية ، يجيب بلا تردد : "  المنافسة على الألقاب و معانقة البطولات هدفنا ، خاصة مع وجود كوكبة مميزة من  اللاعبين وجماهير ليس لها مثيل في الدعم والمساندة ، تستحق منا أن نسعدها بإهدائها  البطولات التى غابت عن خزائن خدمات الشاطئ منذ فترة طويلة .  

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يسحب قرعة دوري الدرجة الثانية للفرعين
      غزة
  • الموضوع السابق

    شاهد .. فيلم الرياضة الفلسطينية ( رسالة وطن )
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر