2024-03-28

شباب خانيونس يستقبل الصداقة للحفاظ على الصدارة .. ومواجهة بين الجريحان الرياضي والأهلي

2021-04-18

كتب- أشرف محمد

يتطلع شباب خان يونس، متصدر دوري الوطنية موبايل الفلسطيني لأندية قطاع غزة، للحفاظ على الصدارة أسبوعًا آخر، عندما يستقبل غدا الجمعة على أرضه وبين جماهيره، الصداقة في افتتاح الأسبوع الرابع.

ويدخل شباب خان يونس، الذي يملك في رصيده 7 نقاط، اللقاء، وهو في أفضل حالاته الفنية، والمعنوية، بعد الفوز المثير، الذي حققه في الديربي على الاتحاد بهدفين نظيفين، فيما صُدم الصداقة المتصدر السابق، بخسارة غير متوقعة، أمام التفاح، أفقدته صوابه، والصدارة وجمدت رصيده عند 6 نقاط.

وعلى ملعب اليرموك، يلتقي الجريحان غزة الرياضي، والأهلي، وفي رصيد كل منهما نقطة واحدة، وبالتالي لا مجال أمامهما سوى الفوز من أجل الخروج من فخ البداية.

ويشهد يوم السبت، إقامة لقاءين، حيث سيكون ملعب رفح، مسرحا للقاء الجماهيري المرتقب، بين فريقي شباب رفح، واتحاد الشجاعية.

ويملك كل فريق، 6 نقاط في المركزين الرابع والخامس، لكن كل فريق يخوض اللقاء بظروف مختلفة، فالشباب تجرع طعم الخسارة الأولى في لقاء الجولة الماضية أمام الشاطئ بهدف، وفي المقابل فاز الشجاعية على الرياضي ومعنوياته عالية للغاية.

وفي ملعب اليرموك، يلتقي الهلال برصيد نقطتين مع اتحاد خان يونس (3 نقاط)، في لقاء يصعب التكهن بنتيجته، في ظل تقارب مستوى الفريقين، وبدايتهما في الدوري.

ويشهد، الأحد المقبل، مواجهتان، فالشاطئ المتصدر الثاني بـ 7 نقاط، يحل ضيفًا على خدمات خان يونس برصيد نقطتين، في مباراة تمثل الكثير للفريقين.

الخدمات لا يريد اهدار المزيد من النقاط في ظل البداية المتعثرة التي يقدمها حتى الآن. في المقابل فإن الشاطئ يريد الحفاظ على بدايته القوية والمثيرة والعودة بانتصار سيكون له الكثير في حال تحقيقه.

أما ملعب اليرموك، فيستضيف لقاء التفاح، مفاجأة الموسم حتى الآن، برصيد 4 نقاط، مع حامل نادي خدمات رفح أيضًا برصيد 4 نقاط.    

المصدر : كووورة