السبت, 20 يوليو 2019 - 12:42
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 31 دقيقة
الرجوب يشيد بالمدربين الحاصلين على شهادة المستوى الأول
الخميس, 27 أكتوبر 2016 - 20:57 ( منذ سنتين و 8 شهور و 3 أسابيع و 15 ساعة و 45 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الرجوب يبحث سبل تعزيز التعاون مع الأولمبية واتحاد الكرة العمانيين
  2. سيادة اللواء ... نادي غزة الرياضي يناديك
  3. الفيفا سيفرغ القيم والمبادئ الرياضية السامية من مضمونها
  4. برئاسة الرجوب: اجتماع طارىء للمكتب التنفيذي الاحد 2/9
  5. برئاسة الرجوب: اجتماع طارىء للمكتب التنفيذي الاحد 2/9
  6. مبروك جبريل الرجوب
  7. اتحاد الكرة يُخرج دورة المدربين " C " في غزة

البيرة - دائرة الاعلام بالاتحاد 

هنأ رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الثلاثاء، أسرة كرة القدم الفلسطينية، بتخريج 20 مدرب ومدربة وحصولهم على شهادة المستوى الأول المعتمدة اسيويا.

وقال الرجوب خلال حضوره تخريج المدربين في اكاديمية بلاتر بالبيرة، بعد انتهاء الدورة التي اشرف عليها المحاضر الآسيوي، زياد عكوبة، إن حصول المدربين على شهادة المستوى الأول يعتبر مفخرة وانجاز عظيم للرياضة الفلسطينية واضافة نوعية لمسيرة كرة القدم الفلسطينية.

وأعرب الرجوب عن أمله في أن تشكل الشهادة تحدي جديد للمدربين بأن يكونوا قادرين على المساهمة في صناعة لاعب وخلق ثقافة وبيئة تخدم المهمة الأساسية في تطوير ونشر اللعبة بحسب القوانين القارية والدولية اضافة الى اعتبار ذلك استحقاق وطني من اجل فلسطين باعتبار الرياضة وسيلة لتحقيق اهدافنا النضالية.

وتابع: آمل أن يكون هذا اليوم له ما قبله وما بعده والعمل على بذل قصارى جهودكم من اجل صناعة اللاعب والثقافة الوطنية والرياضية.

وقال الرجوب: المدرب يجب أن يكون نموذج وقائد وقدوة وضابط ايقاع وعامل ايجابي في التأثير على الجمهور والحكام وحتى على الخصم بالمعنى الرياضي والمعنى الوطني.

وأشاد الرجوب بالدور الكبير الذي بذله المحاضر الآسيوي زياد عكوبة، في توفير كل أسباب النجاح للدورة ولكافة الدورات التي يشرف عليها في فلسطين.

وقال:"حالة الالتزام والانتماء التي أظهرها المدرب عكوبة خلال اشرافه على الدورة يجب ان تشكل حافز وضاغط على المدربين من أجل تقديم الافضل".

وشدد الرجوب على اهمية تواجد العنصر النسوي في كافة الدورات التي ينظمها الاتحاد بالتعاون مع الاتحادين القاري والدولي، مؤكدا أن كل دورة مقبلة يجب ان يتواجد فيها عدد اكبر من المدربات من أجل اتاحة الفرصة لهن للانخراط في تطوير الاندية النسوية في الوطن.

وشكر الرجوب ادارة اكاديمية بلاتر على حرصها الكبير على انجاح فعاليات الدورة وباقي الدورات المقامة فيها، اضافة الى اشادته بدور المدير الفني للاتحاد والدائرة الفنية في بذل قصارى الجهود من اجل نجاح كل تلك الدورات.

من جهته اشاد المحاضر عكوبة بدور الاتحاد في تذليل كل العقبات أمام اقامة وانجاح فعاليات الدورات التي تقام في فلسطين، مقدما شكره للواء الرجوب على حرصه الكبير في التواجد بكل تلك الفعاليات وتوفيره كل اسباب النجاح والتميز للمدربين في فلسطين.

وقال:"دورة المستوى الأول حدث رياضي كبير وما كانت لتعطى لفلسطين لولا الجهود الجبارة والمعايير التي وجدت لدى الاشقاء في الاتحاد الفلسطيني".

وتابع: الشهادة الحالية هي مفتاح ويجب ان يتبعها عمل كبير من كل مدرب مع سواء مع الاندية او المنتخبات الوطنية للوصول الى مرحلة العطاء والانجاز.

وقبل تقديم الشهادات وتبادل الهدايا التذكارية من قبل المدربين والمحاضر، شكر المدرب يوسف زغلول المحاضر عكوبة على تواجده الدائم في فلسطين وبذله جهود كبيرة من اجل تعليم المدربين في الدورة الحالية معربا عن امله في ان تبقى مسيرة التواصل مع الرياضيين في فلسطين مستمرة، الى جانب شكره باسم المدربين للواء الرجوب وتبنيه الدائم للمدربين والرياضيين من اجل قيامهم بواجبهم الوطني في خدمة الرياضة.

  • الموضوع التالي

    قرار صادم للاعب المنتخب الوطنى وأهلى الخليل !
      الفدائي
  • الموضوع السابق

    أبو نوارة : سيكون للتفاح بصمة واضحة في الدورى وهذا اللقب يراودني !
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر