الخميس, 02 يوليو 2020 - 13:12
آخر تحديث: منذ 12 ساعة و 15 دقيقة
اتحاد خانيونس يستقبل الشجاعية فى رفح !
التنافس الشديد عنوان مباريات الجولة السادسة من دورى الوطنية الممتاز
الخميس, 03 نوفمبر 2016 - 18:32 ( منذ 3 سنوات و 7 شهور و 3 أسابيع و 6 أيام و 23 ساعة و 10 دقائق )

اتحاد خانيونس واتحاد الشجاعية مواجهة من العيار الثقيل

    روابط ذات صلة

  1. غزة الرياضي يضم نجم اتحاد خانيونس
  2. فوز معنوي لاتحاد خانيونس على غزة الرياضي
  3. اتحاد خانيونس يستعيد عيد العكاوي
  4. الكشف عن ملعب نهائي كأس غزة
  5. الغلبان يرحل عن اتحاد خانيونس
  6. اتحاد خانيونس يقترب من نجم جاره الشباب
  7. غزة الرياضى واتحاد خانيونس
  8. صور جماعية لفرق الدوري
  9. عدسة هاني البنا .. احتفال اتحاد خانيونس بنجومه

تبدأ، غداً، الجمعة، لقاءات الأسبوع السادس من دوري الوطنية موبايل الفلسطيني لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة، والذي يشهد تنافسا شديداً في ظل اعتلاء ثلاثة أندية للصدارة وهي الصداقة وشباب رفح وشباب خان يونس برصيد 10 نقاط. 

ويحل فريق شباب رفح ثاني الترتيب بفارق الأهداف عن المتصدر ضيفاً على التفاح السادس بـ 6 نقاط، الشباب اكتفى بالتعادل في لقاء الجولة الماضية امام الأهلي بعد أداء أقل من المتوسط، بينما تلقى التفاح الخسارة الثانية أمام الرياضي (0/2)، ويسعى كل فريق لتحسين أوضاعه وإن كان التفاح سيرتضي بالنقطة.

وعلى ملعب رفح جنوب قطاع غزة، وتنفيذا لعقوبة اتحاد الكرة، يلتقي اتحاد خان يونس الرابع بـ 9 نقاط، وضيفه اتحاد الشجاعية الخامس بـ 9 نقاط في لقاء فض الاشتباك، الفريقان يؤديان بشكل جيد للغاية في الأسابيع الأخيرة بعد عودة الاستقرار لكليهما، فالاتحاد حول تأخره أمام الشاطئ لفوز مثير (3/2) في مباراة كان بطلها الأول محمود وادي، بينما حقق الشجاعية فوزاً مريحا على ضيفه خدمات خان يونس (3/1).

ويلتقي السبت المتصدر نادي الصداقة بـ 10 نقاط مع غزة الرياضي قبل الأخير برصيد 4 نقاط، الصداقة تعرض لهزة معنوية بعدما اهدر فوزا في المتناول في الجولة الماضية امام خدمات رفح واكتفى بالتعادل الايجابي (2/2) فخسر نقطتين ولاعبين مهمين هما محمد الديري وعبد الرحمن المنايعة للطرد.

وأصبحت مهمته صعبة عندما يواجه غزة الرياضي المنتشي بأول انتصار له على التفاح بهدفين عبر لاعبه احمد ابو ظاهر، والفريق يريد مواصلة نتائجه الايجابية والابتعاد عن المركز قبل الأخير والذي لا يليق بمكانة واسم العميد.

كما يستقبل نادي خدمات خان يونس فريق أهلي غزة في لقاء متكافئ بينهما، فكل فريق يملك 5 نقاط، وهذا اللقاء يمثل الكثير للفريقين، وإن كل منهما سيلعب من أجل عدم الخسارة.

ويشهد يوم الأحد لقاءين، فعلى ملعب اليرموك، يلتقي خدمات رفح المعاقب بنقل مباراة بيتية له امام شباب خان يونس، الخدمات يملك 5 نقاط  في المركز الثامن، وهو مركز لا يليق بحامل اللقب، بينما يملك الشباب 10 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن المتصدرين، لكن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين في ظل ما قدماه من مستوى طيب للغاية في اللقاء السابق لكليهما.

وعلى ملعب بيت لاهيا، يلتقي الشاطئ المعاقب أيضاً بنقل مباراة له امام الهلال، اللقاء قد يكون بمثابة العودة لأبناء البحرية بعدما توقف رصيد الفريق عند 7 نقاط، بعد تلقيه لخسارتين متتاليتين امام خدمات واتحاد خان يونس ، بينما الهلال يترنح ويقبع في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط >

المصدر : كووورة

  • الموضوع التالي

    عساف: شكرا لأسرة عميد فلسطين واتمنى التوفيق للمدرب صندوقه
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    بطل كأس جوال لكرة السلة بيت ساحور الى اليونان خلال الشهر الجاري
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر