الجمعة, 27 نوفمبر 2020 - 05:39
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 16 دقيقة
قدامى النصيرات البطل وجباليا وصيفاً لبطولة قدامى كرة اليد
الإثنين, 07 نوفمبر 2016 - 02:09 ( منذ 4 سنوات و أسبوعين و 6 أيام و 3 ساعات و 30 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مدرسة نظيرة تفوز ببطولة كرة اليد في الخليل
  2. تربية يطا تحظى ببطولة اليد لمديرات الوسط والجنوب
  3. أبو قص جوكر العميد و نجم منتخب الشباب وسفير فلسطين القادم
  4. بنات جينصافوط الثانوية بطلة يد قلقيلية على حساب مدرسة يوسف عودة
  5. خدمات النصيرات يخسر امام بلدية الجزائر
  6. صور.. أرثوذكسي بيت لحم يتوّج بتنشيطية اليد

 

غزة/الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين

حصد قدامى النصيرات لقب بطولة "أبو عمار" الأولى من نوعها لفئة القدامى لكرة اليد على حساب الوصيف قدامى جباليا بنتيجة "23 – 17", والتي تنظمها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد, على الصالة المغطاة بنادي خدمات النصيرات, برعاية شركة قصر الهدايا للتجارة العامة, في الذكرى "12" لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات "أبو عمار", والتي شارك فيها أربعة فرق من نجوم قدامى كرة اليد "قدامى النصيرات وقدامى دير البلح, وقدامى جباليا, وقدامى غزة الرياضي.

واستكملت مساء السبت فعاليات البطولة بإقامة المباراة الختامية للبطولة والتي جمعت قدامى النصيرات وقدامى جباليا, وتمكن النصيرات من فرض أفضليته في مباراة ندية وقوية بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد جودات جودة وأعضاء الاتحاد و لجنة قدامى كرة اليد في الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وهم "باسل ابو زيد وساهر أبو شعبان و مروان الزهار وعاطف قفة والدكتور المتواجد لعلاج الاصابات في البطولة شوقي الرواغ", ولفيف من محبي وعشاق اللعبة الذين شاهدوا لوحات فنية رائعة أعادت إلى أذهانهم الزمن الجميل لكرة اليد.

وحصد قدامى النصيرات لقب أول بطولة تنظمها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين للعبة كرة اليد ضمن خططها الهادفة لإقامة بطولات بكافة الألعاب, على حساب قدامى جباليا بنتيجة "23 – 17".

ولعب لقدامى النصيرات : "ايهاب أبو دلال – زكريا أبو دلال – حسين ابو شرار –مروان الزهار – عصام عويضة – موسى الهور – ماهر الملخ – كمال منصور – كمال ابو يوسف – زايد أبو زيد".

ولعب لقدامى جباليا : "خالد ابو سلطان – ابراهيم النمنم – اياد ابو القمصان – محمد حسنين – احمد النمنم – خالد لافي – كمال القطاع – رامي شامية – محمد رويشيد – رجب عكاشة – محمد ابو زعيتر".

وعقب اللقاء قدمت شركة قصر الهدايا للتجارة العامة درع يحمل صورة قبة الصخرة المشرفة لجمعية قدامى الرياضيين وللفريق المتوج بلقب البطولة, وللاتحاد الفلسطيني لكرة اليد ولنادي خدمات النصيرات مستضيف البطولة, لكل من ساهم في انجاح البطولة.

وسيتم تتويج الفريق الفائز في البطولة وتكريم كل من ساهم في انجاح البطولة, ضمن الحفل الختامي الذي ستعلن عن موعده الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين عقب انجاز سلسلة الفعاليات الرياضية احياءً لذكرى استشهاد القائد الرمز أبو عمار كاملة حيث تشتمل الفعاليات على ثلاث ألعاب هذا الموسم وهي "كرة قدم – كرة سلة – كرة يد".

ومن المنتظر أن تنطلق بطولة كرة السلة مساء الاثنين المقبل 7 /11 , وهي الفعالية الثانية ضمن سلسلة الفعاليات لاحياء ذكرى استشهاد الرئيس "أبو عمار", وتتواصل حتى مساء الثلاثاء 8/11, وحددت اللجنة المشرفة على البطولة عمر المشاركين من سن 40 عام فما فوق, كما يحق لكل فريق مشاركة لاعب واحد بسن 39 عام.

وأكدت خمسة فرق من القدامى مشاركتها في البطولة وهي "خدمات جباليا, وشباب المغازي, وخدمات المغازي, وخدمات دير البلح, وخدمات جباليا", وستجري قرعة البطولة في نفس يوم الافتتاح بحضور كافة الفرق.

كما و تختتم الفعاليات الرياضية بإطلاق بطولة كرة القدم يومي الاربعاء والخميس, 9 – 10 / 11 , على ملاعب نادي المشتل, وستبدأ المباريات عند الساعة "2" من بعد الظهر, كما حددتها اللجنة المشرفة على البطولة المكونة من "زياد أبو سمرة عضو إدارة الجمعية, وحسام الغرباوي الناطق الاعلامي للجمعية, ومحمود مسعود عضو لجنة التخطيط الاستراتيجي في الجمعية".

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يفتتح العيادة التخصصية لإصابات الملاعب-الثلاثاء
      غزة
  • الموضوع السابق

    فوزان لترسنطة والسالزيان في ثانية السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر