الثلاثاء, 19 يونيو 2018 - 15:11
آخر تحديث: منذ 15 ساعة و 38 دقيقة
تعاني أزمة مالية خانقة..
أندية الأولى بغزة تجتمع باتحاد الكرة وتطالب بسرعة صرف المنحة المالية
الخميس, 10 نوفمبر 2016 - 18:41 ( منذ سنة و 7 شهور و أسبوع و 12 ساعة و 59 دقيقة )

غزة/ بال جول

عقدت لجنة أندية الدرجة الأولى بغزة اجتماعاً مع مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, وذلك يوم الثلاثاء 8-11-2016  في مقر الاتحاد غرب مدينة غزة, وتناول الاجتماع هموم ومعاناة الأندية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة في قطاع غزة وعدم وجود راعٍ لدوريهم وكذلك تأخر صرف المنحة المالية.

وتحدثت اللجنة بشرح مفصل وبشكل واضح عن ابرز الهموم التي تواجهها مع انقضاء الجولة السادسة من الدوري, وخاصة الأزمة المالية الخانقة التي باتت تؤرق كافة الأندية, في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة.

وقالت اللجنة أن الأندية تعاني من ضغوطات اللاعبين الذين يطالبون بصرف مستحقاتهم المالية, حيث أن إدارات الاندية تحاول وتبذل جهود حثيثة لتوفير الامكانيات ولكنها لا تستطيع أن تفي بكل الالتزامات في ظل عدم وجود راعٍ للبطولة أو أي دخل على الاندية للظروف الصعبة التي تعانيها غزة.

وطالبت الأندية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مساعدتها للإسراع في صرف المنحة المالية كي تستطيع إكمال المشوار, وتجاوز هذه الضغوطات والظرف العصيب التي تمر بها.

بدوره قال اسماعيل مطر عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن الاتحاد برئاسة اللواء جبريل الرجوب يشعر بحجم المشكلات التي تعانيها الاندية, وأنه يبذل كل ما بوسعة من أجل الوقوف إلى جانبها.

وبخصوص ما طالبته الاندية الاسراع في صرف المنحة المالية قال "مطر" أن اللواء الرجوب والوزير عصام القدومي أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة, يتابع عن كثب موضوع المنحة وفور اتمام كافة الامور المتعلقة بصرفها سيتم ذلك على وجه السرعة.

 

  • الموضوع التالي

    تربية شمال الخليل تحظى ببطولة الكرة الطائرة للبنات
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    محترفون فلسطينيون في الخارج .. تجارب ناجحة ؟
      المحترفون
      1. غرد معنا على تويتر