الثلاثاء, 10 ديسمبر 2019 - 01:21
آخر تحديث: منذ ساعة و23 دقيقة
شاهد ملخص النهائي
فيديو وصور | شباب نابلس بطلاً لدوري الشباب مواليد 1999
السبت, 12 نوفمبر 2016 - 23:58 ( منذ 3 سنوات و 3 أسابيع و 5 أيام و 7 ساعات و 22 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. أبو حبيب يمنح شباب الخليل فوزاً ثميناً على البيرة وجدعان بلاطة يكتسحون غزلان الظاهرية بخماسية
  2. شاهد .. أهداف مباراة شباب الخليل ومركز بلاطة
  3. موعد إقامة نهائي دوري الشباب ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع
  4. بيان هام من مركز شباب بلاطة
  5. ضرب حكم على الهواء مباشرة في دوري المحترفين
  6. ليوث السموع تفرض التعادل على جدعان بلاطة
  7. أهلى الخليل ( 1 ) : ( 0 ) مركز بلاطة " كأس فلسطين "
  8. شباب نابلس بطلاً لدوري الشباب

البيرة – دائرة الإعلام بالاتحاد توج رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، مساء الجمعة، فريق شباب نابلس، بطلاً لدوري الشباب مواليد 1999، بعدما حقق الفوز على منافسه مركز بلاطة بفارق الركلات الترجيحية (3-1)، في اللقاء الذي انتهى وقته الأصلي بالتعادل السلبي على استاد ماجد أسعد بالبيرة.

وكان فريق العربي بيت صفافا قد حلّ في المركز الثالث للدوري الذي يقام برعاية "الفيفا"، وبدعم من الإتحاد الياباني لكرة القدم، بعد تغلبه أمس الخميس، على فريق الموظفين بنتيجة (5-3)، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي أقيمت على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

وكانت بداية مجريات اللقاء قد اتسمت بالهدوء دون وجود فرص خطرة من جانب الطرفين، حيث انحصر اللعب وسط الميدان، مع استحواذ أكثر للاعبي مركز بلاطة، في المقابل أغلق لاعبو مركز بلاطة خطوطه الخلفية، وسنحت فرصة خطرة لمركز بلاطة عندما توغل اللاعب سلطان السروجي داخل منطقة جزاء المنافس ليسدد كرة قوية تمكن حارس شباب نابلس من التصدي لها ببراعة.

واستمرت محاولات الفريقين الخجولة على كلا المرميين دون أن ينجح كلاهما في افتتاح النتيجة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وجاءت مجريات الشوط الثاني من اللقاء مشابهة للشوط الأول في ظل انعدام الفرص الخطيرة على مرمى كلا الفريقين وانحصر اللعب في أغلب الأحيان وسط الميدان، لينتهي الوقت الأصلي من اللقاء بنتيجة التعادل السلبي، ويلجأ الفريقان إلى الركلات الترجيحية التي حسمها شباب نابلس لصالحه بنتيجة   (3-1)، ويتوج بطلاً للدوري للموسم الحالي.

وبعد نهاية اللقاء تم تسليم فريق شباب نابلس كأس المركز الأول، في حين تسلم فريق مركز بلاطة كأس الوصيف، أما فريق العربي بيت صفافا فقد تحصل على كأس المركز الثالث، وفريق الموظفين على كأس المركز الرابع.

كما تكريم عدد من اللاعبين الذين تميزوا خلال مجريات الدوري وذلك على النحو الآتي:

هداف البطولة ثائر أبو رموز من نادي شباب الخليل "33" هدف، أفضل حارس مرمى عمر الزعانين من نادي الموظفين، أفضل لاعب في الدوري  يزن أبو بكر لاعب نادي ثقافي البيرة، أفضل لاعب في المباراة النهائية محمد عكوب حارس  شباب نابلس، إضافة إلى تكريم عدد من اللاعبين الذين قدموا أداءً مميزاً خلال منافسات الدوري وهم: أيمن عبد النبي"عاصمة الميلاد"، أحمد أبو كشك"عسكر"، حمزه عليان "العربي بيت صفافا"، فراس خالد "ثقافي طولكرم"، يوسف أبو وردة "مركز بلاطة"، حسين عبده "جبل المكبر"، أمير مشعشع "الموظفين"، محمد عليان "العربي بيت صفافا"، أمير طبنجة "شباب نابلس".

شاهد ملخص النهائي

 

  • الموضوع التالي

    جماهير نادي الزيتون تحيي الذكرى 12 لاستشهاد ابوعمار على طريقتها الخاصة
      غزة
  • الموضوع السابق

    شاهد .. اهداف وملخص مباراة خدمات خانيونس والتفاح
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر