الجمعة, 22 يونيو 2018 - 22:19
آخر تحديث: منذ ساعة و7 دقائق
نجم الصلاح السابق يُعلن اعتزاله كرة القدم
الثلاثاء, 15 نوفمبر 2016 - 04:32 ( منذ سنة و 7 شهور و 6 أيام و 10 ساعات و 17 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. القناص "مسمح" يُغادر الصلاح .. ويدرس عروضاً جدية
  2. هنية يكرم فريق الصلاح المتوج بكأس كرة اليد

 

أعلن مهاجم نادي الصلاح السابق، هاني مسمح، اعتزاله لعب كرة القدم بشكل مفاجئ بعد مسيرة كروية حافلة امتدت لنحو 15 سنة قضاها متنقلاً بين عدد من أندية كرة القدم في قطاع غزة لعل أبرزها: خدمات دير البلح، والصلاح، وخدمات جباليا.

وبرر اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً اتخاده لقرار الاعتزال وعدم مقدرته اللعب خلال الاستحقاقات المقبلة لما وصفه بأسباب شخصية قاهرة حالت دون مقدرته على الالتزام مع أي نادٍ  بشكل كامل خلال الاستحقاقات القادمة، وذلك في ظل الظروف الصعبة والمعقدة التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني.

ووجّه مهاجم نادي الصلاح السابق جزيل شكره للقائمين على الرياضة الفلسطينية وللجمهور واللاعبين وكل من لعب بجواره طوال مسيرته الكروية الحافلة، مُتمنياً في الوقت ذاته التوفيق لكل الأندية التي لعب لها خلال الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن "مسمح" يُعد واحداً من أبرز المهاجمين الذين أنجبتهم مدينة دير البلح، حيث كان اللاعب قد استهل مسيرته الكروية مع نادي خدمات دير البلح منذ أن كان يبلغ من العمر  13 عاماً، إذ  استمر في المواظبة على التدريب واللعب لمدة  4 سنوات في الفريق الثاني، قبل أن ينتقل فيما بعد إلى الفريق الأول بالنادي تحت قيادة المدير الفني للفريق "آنذاك" خضر الرنتيسي.

وأصبح مهاجم خدمات دير البلح الأسبق بعد ذلك محط اهتمام العديد من الأندية الفلسطينية عام 2007، قبل أن ينجح نادي "الصلاح" في إقناعه بفكرة الدفاع عن ألوان الفريق الأول بالنادي الذي كان يقوده في ذلك الوقت المدرب مصطفى ابو عطوان, وبعد تفكير عميق وافق اللاعب على التوقيع لنادي الصلاح، ليبدأ مع النادي رحلة التألق.

وتُوج مهاجم نادي الصلاح السابق هدّافاً لإحدى البطولات التنشيطية، التي نظمها نادي الصداقة الرياضي بعد عدة أشهر من انضمامه لفريق الصلاح، كما ساهم في صعود فريقه للمباراة النهائية من بطولة "الرياضة حوار وتسامح" التي نظمها نادي غزة الرياضي في عام 2009، قبل أن يصارع على لقب هداف بطولة دوري الدرجة الأولى في عام 2010، حيث احتل آنذاك المركز الثاني على صعيد قائمة ترتيب هدّافي البطولة.

وتألق المهاجم، الذي استدعي العام الماضي لتمثيل المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية، أيضاً بشكلٍ لافتٍ خلال مباريات الموسم المنصرم، إذ اضطلع بدور حاسم في صعود فريق الصلاح إلى دوري الدرجة الأولى، بعدما أحرز هدف فريقه الوحيد في المباراة التي فاز فيها الفريق على حساب نظيره نادي جماعي رفح بنتيجة هدف دون مقابل، حيث ساهم هذا الهدف في منح فريق الصلاح صدارة جدول ترتيب بطولة دوري الدرجة الثانية فرع الوسطى والجنوب، ليرتقي الفريق بعد ذلك إلى دوري الدرجة الأولى.

  • الموضوع التالي

    شاهد .. ملخص مع التحليل الفنى لمواجهة الفدائي والمنتخب المغربي " الرديف "
      الفدائي
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الاسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية / الجنوب
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر