الإثنين, 24 يونيو 2019 - 11:51
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 32 دقيقة
وفد من قدامى الرياضيين يزور شركة قصر الهدايا ويشكرها على رعايتها لبطولة أبو عمار لكرة اليد
الخميس, 17 نوفمبر 2016 - 04:49 ( منذ سنتين و 7 شهور و 5 أيام و 17 ساعة و 32 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. افتتاح مميز لبطولة قدامى الرياضيين الكروية
  2. استقالة مجلس إدارة جمعية قدامى الرياضيين تمهيداً لإجراء انتخابات مبكرة

 

غزة/الحقيقة سبورت/

قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين صباح الأربعاء 16-11-2016 بتقديم هدية شكر وتقدير إلى شركة قصر الهدايا للتجارة العامة, لما قدمته من رعاية لبطولة كرة اليد ضمن الفعاليات الرياضية الخاصة بإحياء الذكرى 12 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات "أبو عمار".

وضمن الوفد زياد أبو سمرة عضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, وحسام الغرباوي الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين, وباسل أبو زيد وساهر أبو شعبان أعضاء لجنة كرة اليد في جمعية القدامى ونجوم قدامى اليد "نضال سعد, هلال العزايزة, أحمد أبو حان", حيث كان في استقبال الوفد السيد كمال عبدالمجيد " أبو فادي " رئيس مجلس إدارة شركة قصر الهدايا للتجارة العامة وأبنائه.

وقدم "أبو سمرة" الشكر للسيد "أبو فادي عبدالمجيد" باسم الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين ولجنة قدامى اليد بالجمعية, على تكرم شركته برعاية فعاليات بطولة كرة اليد الخاصة بإحياء الذكرى 12 لاستشهاد الرمز "أبو عمار".

وأشار "أبو سمرة" إلى أن هذا العطاء من شركة قصر الهدايا يحظى باحترام الجميع من قدامى الرياضيين وخاصة أن الجمعية تعتمد في نشاطاتها على التمويل الذاتي في ظل عدم وجود ميزانية ثابتة أو معتمدة من الجهات الرسمية, لافتاً إلى أن الجميع يشهد على حجم الجهود التي تقدمها الجمعية في اقامة نشاطات دائمة للقدامى بمختلف الألعاب والمناسبات الوطنية من أجل استمرار دمج الرياضيين القدامى بالمجتمع الرياضي للمحافظة على استمرارية عجلة العطاء في المنظومة الرياضية.

بدوره أعرب السيد "أبو فادي عبد المجيد" عن فخره واعتزازه على النجاح الكبير الذي شهدته سلسلة الفعاليات الرياضية الخاصة بذكرى استشهاد الرمز "أبو عمار", مثنياً على العطاء الذي قدمته الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين لنجاح الفعاليات الرياضية.

وقال "عبد المجيد" أن ما قدمته شركة قصر الهدايا من رعاية تعتبر أقل واجب يقدم للرياضيين نجوم الزمن الجميل للرياضة الفلسطينية, مشيراً أن شركته لن تدخر جهداً من أجل تقديم المزيد من الدعم في مثل هذه النشاطات.

وفي ختام الزيارة قدمت الجمعية ساعة حائط  للذكرى للسيد كمال عبدالمجيد رئيس مجلس إدارة شركة قصر الهدايا للتجارة العامة. 

  • الموضوع التالي

    الفرق المساندة الى اين المصير ؟
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    مشاركة مشرفة لبكالوريا الرواد في بطولة الأستقلال لكرة اليد النسوية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر