الثلاثاء, 10 ديسمبر 2019 - 09:40
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 42 دقيقة
بعثة سلة بيت ساحور تغادر ارض الوطن الى اليونان
الخميس, 17 نوفمبر 2016 - 18:01 ( منذ 3 سنوات و 3 أسابيع و 21 ساعة و 38 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. سلة بيت ساحور تواصل زيارتها لليونان
  2. سلة بيت ساحور تخسر امام "ايك اثينا"
  3. بيت ساحور يلتقي "ايك اثينا" غدا
  4. بعثة سلة بيت ساحور تستعد للسفر إلى اليونان
  5. أرثوذكسي بيت ساحور يواجه "ايك اثينا" في 20 الجاري
  6. تتويج أرثوذكسي بيت ساحور بطلا لكأس جوال لكرة السلة

 
بيت لحم- وجدي الجعفري الموفد الإعلامي- غادرت  بعثة نادي أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور لكرة السلة ارض الوطن عصر الخميس متوجهة إلى الأردن  لتطير بعدها إلى اليونان لخوض مباراة ودية أمام فريق "ايك اثينا" يوم 20 الجاري.
وتتكون البعثة من جلال برهم رئيسا، والإداريين جورج إبراهيم،  جميل بنورة، ورائد إبراهيم،  ووجدي الجعفري موفدا إعلاميا، إضافة إلى اللاعبين: مروان قسيس، وسيم مسك، امين سلمان، قصي العناني، نديم عبد المحسن، سامي إبراهيم، ادهم كوكالي، عيسى كوكالي، جورج زيدان، بول، وكوين، فيما يرافق الفريق الإداريين السابقين بالنادي: خضر كوكالي ويعقوب قسيس.
وعقدت الهيئة الإدارية لنادي أرثوذكسي  ثقافي بيت ساحور اجتماعا مع أفراد البعثة مساء الاربعاء، أكد خلاله  رئيس الهيئة الإدارية للنادي جلال برهم على أهمية الانضباط والالتزام بتعليمات البعثة، مؤكدا ان البعثة في مهمة رياضية ووطنية وأخلاقية تمثل كافة الفلسطينيين، آملا من الجميع ان يكونوا خير سفير للسلة الفلسطينية. 
وأشار برهم إلى ان الزيارة تهدف لتعزيز العلاقات بين الشعبين الفلسطيني واليوناني، حاثا الجميع على ضرورة الظهور بصورة مشرفه خلال الزيارة التي تمتد حتى الأربعاء المقبل، وتتخلل العديد من الفعاليات والنشاطات إضافة إلى المباراة الودية التي ستجري امام فريق  "ايك اثينا" اليوناني على ارض صالة "فريليسيا" المغلقة الأحد المقبل.
ووجه برهم جزيل شكره باسم البعثة إلى رجل الاعمال سهيل حسيب الصباغ على رعايته للرحلة واستضافته للبعثة في اليونان.
وسلم برهم اللاعبين حقائب رياضية بداخلها بدلات رياضية خاصة بالرحلة مقدمة من شركة جوال مشكورة.
بدوره، مدرب أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور رائد إبراهيم والذي تولى قيادة دفة التدريب بدلا من  المدرب الأمريكي جون بسبب انشغال  الأخير بالدراسة، قال ان "الفريق جهاز للمباراة، حيث واظب على التدريبات على مدار الأيام الأخيرة التي تركزت على الناحيتين الفنية والبدنية".
وقال ان المباراة احتفالية ومهمة بالنسبة لبيت ساحور، سأسعى من خلالها إلى إكساب اللاعبين المزيد من الخبرة والمهارة، وهي فرصة لابطال كأس جوال للاستفادة من التجربة اليونانية في لعب كرة السلة وخاصة أنهم سيلعبون أمام فريق عريق كـ"ايك اثينا".
ولفت إلى ان الفريق يعاني من غياب عناصر مهمة وخاصة اللاعبين الأساسيين ماهر قسيس وعدي هلال بسبب السفر إلى خارج ارض الوطن.
من جانبه، قال اياد قسيس رئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين في اليونان – وحدة أثينا ان الاتحاد أنهى تحضيراته لاستقبال البعثة فجر الجمعة في مطار اثينا الدولي، موضحا أنهم اعدوا برنامجا حافلا بالفعاليات للبعثة، يتخلل لقاءات يومية مع الجالية الفلسطينية والسفارة الفلسطينية وشخصيات رياضية يونانية، آملا من الزيارة ان تنال إعجاب الجميع.

  • الموضوع التالي

    منتخب كتلة الصحفي الفلسطيني يتزين بكأس الجعبري على حساب قدامى الشجاعية
      غزة
  • الموضوع السابق

    اتحاد الكرة يُحدد موعد قرعة التصفيات التمهيدية لبطولة الكأس
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر