السبت, 06 يونيو 2020 - 11:25
آخر تحديث: منذ 62 ساعة و 20 دقيقة
"صندوقة" ... اختبار شاق في التجربة الرسمية الأولى مع "العميد"
الخميس, 17 نوفمبر 2016 - 18:55 ( منذ 3 سنوات و 6 شهور و أسبوعين و 4 أيام و 7 ساعات و 30 دقيقة )

أيمن صندوقة المدير الفنى الجديد للعميد

    روابط ذات صلة

  1. الظاهرية يفوز على الكرمل ويقترب من العودة لدوري المحترفين
  2. الظاهرية يواصل نزيف النقاط في دوري الأولى بتعادل جديد مع جنين
  3. الظاهرية يخسر نقطتين بتعادل سلبي أمام أبناء القدس
  4. طوباس يضع حدًا لانتصارات الظاهرية ويجبره على التعادل السلبي
  5. "الظاهرية" يبتعد في صدارة دوري الأولى بفوز مستحق على العبيدية
  6. الظاهرية يدك شباك العيسوية بنصف دستة .. وفوز السمران على جنين
  7. لقطات وأهداف مباراة شباب الخليل ومؤسسة البيرة بدورى المحترفين
  8. تقرير mbc عن جماهير شباب الخليل
  9. أهداف شباب الخليل 3-0 شباب الظاهرية (الأسبوع 6)
  10. عدسة .. يوسف شاهين : شباب الخليل يستهل أولى لقاءاته التجريبة بفوز عريضعلى نجوم السبع
  11. هلال العاصمة يُوقف انتصارات الظاهرية
  12. شباب الخليل ( 1 ) : ( 0 ) أهلى الخليل


كتب – محمد عوض
عدسة قدري سلامة - لم يكن رحيل المدير الفني رائد عسّاف عن شباب الخليل حدثاً عظيماً، بل كان متوقعاً، ليس لأي أسباب تتعلق بقدرات المدرب، بل في النتائج التي حققها "العميد" في دوري المحترفين، على الرغم من وجود تركيبة قوية، وعناصر جيدة للغاية في مختلف الخطوط، ودكة احتياط لا يمكن إطلاقاً القول بأنها فقيرة .
وبالنسبة لي كشخصٍ متابع، لم يكن حتى تعيين المدرب أيمن صندوقة مديراً فنياً لشباب الخليل، أمـراً مفاجئاً، فنحن أمام أندية لا وقت أمامها للتجريب، فهي تود من تم اختباره سابقاً، مدرب له اسم جيد، وحقق نتائج جيدة، ووصل إلى البطولات، بالإضافة إلى أنه المدير الفني لأحد المنتخبات الوطنية الفلسطينية .
إضافةً إلى ما قلته، فإن الأندية هنا، تنتهج نهجاً واضحاً، لا يمكن إطلاق المبادلة عليه، إلا أنه شبيه بذلك، المدرب يتنقل بين الأندية، ولا تظهر أسماء جديدة غالباً، وليس هذا موضوعنا في هذا التقرير البسيط، بل هو لإلقاء نظرة على مباراة هامة جداً، تجميع المتنافسين شباب الظاهرية، وشباب الخليل، ضمن منافسات الأسبوع السابع من دوري المحترفين .
صندوقة، سيقود شباب الخليل في أولى المواجهات الرسمية له، أمام ألد منافسيه، شباب الظاهرية، ومواجهتهم دوماً حماسية، وهامة لكل الأطياف الرياضية، حتى ولو أنها لا ترتقي إلى المستوى المطلوب، وفقيرة الفرص، وتقف على خطأ واحد ينتزع منه النقاط الثلاث، هذا الديربي يحظى بالأهمية الأكبر في الوطن .
ما هي الخطة التي سيعتمد عليها المدرب الجديد صندوقة ؟ ليس سؤالاً عميقاً على الإطلاق، الموضوع متعلق بمجموعة لاعبين لا يمكن الاستغناء عنهم، لسنا بصدد التحليل، لأن علينا حينها توقع تشكيلة الفريقين، بالإضافة إلى لاعبين قد يكونوا في التركيبة الأساسية، مع أنها جرت العادة أن يكونوا على دكة الاحتياط .
ما أود الإشارة إليه، إلى أن المباراة، مع أنها بدون جمهور، إلا أنها ستحظى بالاهتمام، قبل، وأثناء، وبعد؛ وستكون بالنسبة لمشجعي الفريقين مصيرية، يتوجب فيها كسب النقاط الثلاث، وفيما يخص صندوقة، فإن هذه التجربة، في حال نجحت، فإن الالتفاف الجماهيري حوله سيكون كبيراً، وسيتضاعف، وهذا يسهم إيجابياً على مختلف الأصعدة .
الهزيمة بالنسبة لشباب الخليل، بالمدرب الجديد، ستضع الفريق كاملاً في مأزق جديد، وستضاعف من حدّة التوتر، والغضب الجماهيري، فالعميد جمع سبع نقاط، في ست جولات، ويحتل المركز التاسع على سلم الترتيب، ويبتعد عنه شباب الظاهرية بنقطتين، ويحتل المركز الخامس، وهذا يلفت إلى مدى صعوبة وضع الفريقين، وحاجة كل منهما إلى النقاط الثلاث .

المصدر : الحياة الرياضية

  • الموضوع التالي

    جنين يتعافى بالفوز على جمعية الشبان بدوري الدرجة الأولى
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    قمة جماهيرية مرتقبة بين شباب وخدمات رفح
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر