الخميس, 06 أغسطس 2020 - 22:50
آخر تحديث: منذ 56 دقيقة
تكريم رجل الاعمال الصباغ
صور | أرثوذكسي بيت ساحور يصل أثينا ويستعد لمباراة الأحد
السبت, 19 نوفمبر 2016 - 00:48 ( منذ 3 سنوات و 8 شهور و أسبوعين و 3 أيام و 16 ساعة و دقيقتين )

    روابط ذات صلة

  1. فوزان للوصيف بيت ساحور وحطين على عيبال وبيت لحم في دوري جوال
  2. أرثوذكسي بيت ساحور يكرم فريقه الكروي والداعمين
  3. بيت ساحور يهزم بطل الدوري سرية رام الله

أثينا- وجدي الجعفري الموفد الإعلامي- وصلت بعثة بطل كأس جوال لكرة السلة أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور صباح الجمعة إلى العاصمة اليونانية أثينا قادمة من الضفة الغربية في زيارة تتخلل مباراة ودية امام فريق "ايك أثينا" يوم الأحد المقبل.

وكانت البعثة انطلقت عصر الخميس من مدينة بيت ساحور باتجاه معبر الكرامة، ومن ثم إلى مطار الملكة علياء بالاردن، لتطير بعدها إلى العاصمة أثينا عبر الخطوط الجوية اليونانية، حيث وصلت البعثة عند السادسة من صباح الجمعة.

وحظيت البعثة باستقبال حار في مطار أثينا الدولي من قبل رئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين في اليونان أسامة الرمحي،  ورئيس الاتحاد وحدة اثينا وإياد قسيس  ونائبه عيسى الشايب، ومطانس بربره ممثلا عن رجل الاعمال سهيل صباغ "أبو حسيب".

واصطحب المستقبلون البعثة في حافلة خاصة إلى مقر إقامتها في فندق "بريزيدِنت" الواقع في قلب مدينة أثينا هذه العاصمة التي تمتاز بجمال وعراقة معالمها الأثرية والتراثية والسياحية.

وفور وصول البعثة توجه أفرادها إلى غرفهم لاخذ قسطا بسيطا من الراحة ثم غادر عناصر الفريق لوجبة تدريبية في صالة بلدية فريليسيا، وقدم المدرب بعض النصائح للفريق استعدادا لمباراة الأحد.

الرمحي يرحب بالبعثة

ورحب رئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين في اليونان أسامة الرمحي بافراد البعثة في وطنهم الثاني اليونان، متمنيا لهم طيب الإقامة وقضاء رحلة مليئة بالسعادة وتحقيق الأهداف المرجوة منها الا وهي تعزيز العلاقات بين الشعبين الفلسطيني واليوناني على الصعيد الرياضي.

وقال ان الزيارة تؤكد لليونانيين اننا شعب يحب الحياة، وقادر على إيصال رسالته إلى العالم عبر النشاطات الرياضية، مضيفا ان الاتحاد ينظم بشكل متواصل فعاليات مختلفة لكنه لأول مرة ينظم حدثا بهذا  الحجم الضخم  متمنيا النجاح والتوفيق للجميع.

برهم يشيد بالاستقبال الرائع

وأشاد رئيس البعثة جلال برهم بالاستقبال الرائع الذي وجدته البعثة لدى وصولها من قبل الاتحاد العام لطلبة فلسطين، شاكرا جهودهم الكبيرة على تنظيم هذه الزيارة.

من جانبه، طمأن إداري البعثة جميل بنورة الجميع بوصول أفراد البعثة بسلام  إلى اليونان لافتا انهم بصحة جيدة، و الفرحة لم تغب عن اللاعبين  خلال الرحلة.

وقال ان البعثة بانتظار التحاق الأجنبي بول قادما من بيت لحم والأجنبي كوين قادما من الولايات المتحدة الأمريكية خلال ساعات.

ورأى ان لاعبي بيت ساحور يستحقون هكذا زيارة ومباراة لما حققوا من انجازات خلال الموسم 2016 أهمها نيل لقب كأس جوال لكرة السلة ووصافة دوري الدرجة الممتازة وهي انجازات لم يسبق للنادي الساحوري تحقيقها في الماضي.
جولة سريعة

هذا ورافق نائب رئيس الاتحاد عيسى الشايب وهو من مدينة بيت ساحور ويدرس هندسة الحاسوب والالكترونيات في اليونان اللاعبين في جولة سريعة  حول الفندق عرفهم خلالها على أهم عادات وتقاليد الشعب اليوناني واهم الاماكن الثقافية والتاريخية والسياحية بالمدينة.

وأكد ان الشعب اليوناني من أطيب الشعوب على الأرض، ويكن كل الحب والاحترام للفلسطينيين، ويمتاز بدماثته واحترامه وتقديره لضيوفه.

الحايك وكوكالي يلتحقان بالبعثة

وقطع رئيس بلدية بيت ساحور هاني الحايك وعضو مجلس إدارة بيت ساحور السابق خضر كوكالي زيارة العمل التي يقومان بها في أوروبا والتحقا ببعثة الفريق لمؤازرته والوقوف إلى جانبه في مباراته المقبلة.

تكريم رجل الاعمال سهيل حسيب الصباغ

قام رئيس بلدية بيت ساحور هاني الحايك ورئيس البعثة جلال برهم وادارة البعثة بزيارة رجل الاعمال سهيل حسيب الصباغ  لتكريمه لمناسبة دعمه المستمر ووقفوه الدائم الى جانب النادي الساحوري.

ورحب الصباغ بالحضور واطمأن على تجهيزات وسلامة البعثة ، متمنيا للفريق الاستفادة من هذه التجربة الرياضية المهمة.

كما وتمنى من بيت ساحور دعوة فريق "ايك اثينا" لزيارة بيت لحم واجراء مباراة ودية ثانية في العام المقبل من اجل تعزيز وتوطيد التعاون وتبادل الخبرات.

بدوره أثنى رئيس بلدية بيت ساحور هاني الحايك على هذه التجربة وأهميتها وضرورة تعزيزها بما يخدم الرياضة والشباب في فلسطين.

من جانبه شكر جلال برهم رجل الاعمال الصباغ على المستوى العالي من المتابعة لبرنامج الزيارة، كما وأثنى على التعاون الكبير بينه وبين الاتحاد العام لطلبة فلسطين الذي يعتبر مفخرة وطنية.

سبت حافل بالفعاليات

من جانبه قال رئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين - وحدة اثينا إياد قسيس  ان يوم السبت  سيتخلل العديد من الفعاليات التي ستقوم بها البعثة أبرزها متابعة إحدى مباريات قمة الدوري اليوناني لكرة السلة بين آيك اثينا وبروميتوس، إضافة إلى الالتقاء مع الجالية الفلسطينية في اليونان.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثاني من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    مورينيو: لا أحظى بالاحترام الذي يحظى به فينجر
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر