الأحد, 24 يونيو 2018 - 14:17
آخر تحديث: منذ 14 ساعة و 19 دقيقة
دوري أبطال أوروبا
تعادل أرسنال وباريس سان جيرمان يؤجل حسم الصدارة للجولة الأخيرة
الأربعاء, 23 نوفمبر 2016 - 23:26 ( منذ سنة و 6 شهور و 4 أسابيع و يوم و 17 ساعة و 51 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ديبالا يستعد للرحيل عن يوفنتوس من بوابة باريس سان جيرمان
  2. والدة نيمار تطالبه بالرحيل عن باريس سان جيرمان
  3. بوفون يحسم انتقاله لباريس سان جيرمان الأسبوع المقبل
  4. قائد باريس سان جيرمان يعتزل نهائيا في ليلة التتويج بالدوري الفرنسي
  5. باريس سان جيرمان يحقق لقب كأس فرنسا بعد الفوز أمام ليزيربيي
  6. أنشيلوتي.. أحدث المرشحين لخلافة فينجر في أرسنال
  7. هدف صلاح يقود بازل للفوز على تشيلسي
  8. أهداف برشلونة 2×0 باريس يان جيرمان (الإياب)

أهدر أرسنال الإنجليزي فرصة ذهبية لضمان صدارة المجموعة الأولى بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا وسقط في فخ التعادل 2 / 2 مع ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة والتي شهدت اليوم أيضا تعادل لودوجوريتس رازجراد البلغاري مع بازل السويسري سلبيا.

وكان أرسنال في طريقه لحسم صدارة المجموعة لصالحه بغض النظر عن نتائج الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة وذلك من خلال التفوق في مجموع المواجهة المباشرة مع سان جيرمان حيث سبق لهما أن تعادلا 1 / 1 ذهابا في باريس.

ولكن شباك أرسنال استقبلت هدف التعادل قبل نحو ربع ساعة من نهاية المباراة ليؤجل حسم الصدارة إلى المرحلة الأخيرة التي يحل فيها أرسنال ضيفا على بازل فيما يستضيف سان جيرمان فريق رازجراد.

ورفع أرسنال رصيده إلى 11 نقطة لكنه تراجع إلى المركز الثاني في المجموعة بفارق المواجهة المباشرة مع سان جيرمان وإن تفوق أرسنال في فارق الأهداف مما يعني أن أرسنال سيكون بحاجة للفوز على بازل في الجولة الأخيرة وتعثر سان جيرمان أمام رازجراد.

وكان أرسنال وسان جيرمان حجزا مقعديهما في الدور الثاني (دور الستة عشر) قبل مباريات هذه الجولة. وتبدو فرص سان جيرمان هي الأفضل حاليا لإنهاء هذا الدور في صدارة المجموعة.

وبادر سان جيرمان بالتسجيل في مباراة اليوم عن طريق الأوروجوياني إدينسون كافاني في الدقيقة 18 ولكن أرسنال انتزع التعادل بهدف سجله الفرنسي أوليفيه جيرو من ضربة جزاء في نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ، تقدم أرسنال بفضل النيران الصديقة وذلك بهدف سجله ماركو فيراتي نجم سان جيرمان عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 60 ولكن سان جيرمان سجل هدف التعادل عن طريق أليكس أيوبي لاعب أرسنال، الذي أحرز بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 77 .

وفي المباراة الثانية بالمجموعة تعادل رازجراد مع بازل سلبيا ليرفع كل منهما رصيده إلى نقطتين ويشتعل الصراع بينهما على المركز الثالث الذي ينتقل صاحبه للعب في الدوري الأوروبي بعدما ودع الفريقان دوري الأبطال رسميا قبل مباريات هذه الجولة.

  • الموضوع التالي

    ميسي يحسم صدارة المجموعة لبرشلونة بثنائية في شباك سيلتيك
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    أتلتكو مدريد يؤمن صدارته للمجموعة بفوز مستحق على أيندهوفن
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر