الأحد, 31 مايو 2020 - 10:41
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 41 دقيقة
نادى الزيتون يوضح موقفه من المدرب جهاد السدودي
الخميس, 24 نوفمبر 2016 - 00:07 ( منذ 3 سنوات و 6 شهور و 6 أيام و ساعة و 34 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. "الحمامي والمطلان" أخر صفقات نادي الزيتون والفريق يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  2. نادي الزيتون يتعاقد مع الحارس عبد الله أبو غزة قادماً من شباب رفح
  3. نادي الزيتون يواصل صفقاته ويضم اللاعب صهيب أبو نادي
  4. نادي الزيتون يتلقى عدة عروض لإعارة اللاعب عاهد أبو مراحيل
  5. الزيتون ينجح بضم المهاجم شادي مصبح
  6. نادي الزيتون يعتمد الجهاز الفني المعاون للكابتن محمد السويركي

غزة/اللجنة الاعلامية/

قرّرت الهيئة الإدارية بنادي الزيتون اليوم الثلاثاء 22-11-2016, تجديد الثقة في الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن جهاد السدودي, في اطار حرص النادي على الاستقرار الفني, وذلك في الاجتماع الذي عقد في مقر النادي بحضور الجهاز الفني.

وثمنت الهيئة الإدارية الدور الكبير والجهود الحثيثة التي يبذلها الجهاز الفني بقيادة الكابتن "السدودي", متمنية من الله التوفيق لهم وللفريق في قادم اللقاءات من أجل اسعاد الجماهير.

بدوره قال جهاد السدودي المدير الفني للفريق الاول بنادي الزيتون, مبيناً أنه يتشرف بأن يكون ضمن منظومة نادي الزيتون, مشيراً إلى أن سبب استقالته كان عامل خارجي ولكن بعد تدخلات تم تدارك الأمور وحلها, موضحاً أنه لا علاقة لاستقالته بالخسارة من خدمات النصيرات وأنه باقً مع الزيتون على العهد والوعد ولن يدخر جهداً في تقديم كل ما هو أفضل.

وأضاف "السدودي" أن المشكلة بفريق الزيتون ليست فنية ولكنها عدم توفيق من ضغط التعادلات, مشيراً أنه يثق بالله أولاً ومن ثم بقدرات لاعبيه وأنهم سيعودون لسكة الانتصارات من جديد, مبيناً أن الزيتون سيبقى فريق مهاب الجانب من الجميع.

وأوضح "السدودي" أنه يناقش الخسارة الأخيرة مع اللاعبين من أجل النهوض بالفريق لمعالجة كافة الأخطاء لمواصلة المنافسة على الصعود, معرباً عن تفاؤله الشديد بأن الفريق قادر على تعويض مجموعة النقاط التي اهدرها في الأسابيع الأربعة الأخيرة من الدوري.

وفي سياق متصل ناقش المجلس العديد من الامور التي تهم الفريق وحدد موعداً لعقد لقاء مع اللاعبين والجهاز الفني لتدارس سبل الخروج من الكبوة.

  • الموضوع التالي

    بعثة بيت ساحور تعود الى ارض الوطن
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    أبو السباع يتماثل للشفاء والرياضيون يتقاطرون للاطمئنان على سلامته
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر