2024-03-29

بعثة بيت ساحور تعود الى ارض الوطن

2021-10-21

بيت لحم – وجدي الجعفري- عادت بعثة أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور لكرة السلة إلى ارض الوطن بعد زيارة ناجحة إلى اليونان تخللت مباراة ودية امام “ايك اثينا” وبحث تعزيز العلاقات مع العديد من المؤسسات اليونانية..

وقبل ساعات من سفر البعثة، استقبل السكرتير العام لوزارة الرياضة اليونانية بانس سيمافنيوس بمقر الوزارة في اثينا ادارة البعثة برئاسة جلال برهم بحضور رئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين اسامة الرمحي، ورئيس الاتحاد فرع اثينا اياد قسيس.

ورحب سيمافنيوس بالفريق الفلسطيني الضيف، معربا عن سعادته الغامرة بلقاء بيت ساحور وايك اثينا، املا تعزيز العلاقات بين الناديين والوصول الى مستوى عال من التعاون.

وابدى استعداد وزارة الرياضة للمساهمة في تعزيز التواصل بين بيت ساحور والاندية اليونانية، بما يخدم الطرفين ويساهم في تطوير الرياضة.

وقدم برهم شرحا مفصلا لسكرتير الوزارة  عن نادي ارثوذكسي بيت ساحور، من حيث النشأة والنشاطات التي ينظمها، وعدد اعضائه اضافة الى ابرز البطولات التي حققها على مدار الاعوام الاخيرة.

واعتبر برهم زيارة اثينا بالتجربة الجيدة التي ستساعد النادي في المستقبل، وتزيد من خبرته في مختلف المجالات.

وبحث الطرفان امكانية التعاون وتبادل الخبرات  من حيث المعسكرات التدريبية واقامة دورات للمدربين واللاعبين.

كما التقى برهم  رجل الاعمال سامر خوري الرئيس الفخري لنادي ارثوذكسي بيت ساحور، ورجل الاعمال سهيل الصباغ التي تكفل بكافة تكاليف استضافة الفريق في اليونان.

وشكر برهم رجلي الاعمال على دورهما في دعم النادي من الناحيتين المادية والمعنوية، مؤكدا انه لولا دعمهما ووقوفهما الى جانب بيت ساحور لما حصد النادي العديد من الانجازات خلال العام 2016، املا تواصل التعاون في المستقبل.