السبت, 19 سبتمبر 2020 - 09:23
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 47 دقيقة
"بدوان" يحث الجميع على أهمية عودة روح الزيتون والانتصارات
مجلس إدارة نادي الزيتون يلتقي اللاعبين والجهاز الفني
الجمعة, 25 نوفمبر 2016 - 00:31 ( منذ 3 سنوات و 9 شهور و 3 أسابيع و 3 أيام و 16 ساعة و 21 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. "الحمامي والمطلان" أخر صفقات نادي الزيتون والفريق يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  2. نادي الزيتون يتعاقد مع الحارس عبد الله أبو غزة قادماً من شباب رفح
  3. نادي الزيتون يواصل صفقاته ويضم اللاعب صهيب أبو نادي
  4. نادي الزيتون يتلقى عدة عروض لإعارة اللاعب عاهد أبو مراحيل
  5. الزيتون ينجح بضم المهاجم شادي مصبح
  6. نادي الزيتون يعتمد الجهاز الفني المعاون للكابتن محمد السويركي

 

غزة/اللجنة الاعلامية

عقد مجلس إدارة نادي الزيتون اجتماعاً مع لاعبي الفريق الاول, وذلك مساء الخميس 24-11-2016, في مقر النادي, لمناقشة سبل الخروج من الكبوة التي تعرض لها الفريق خلال الجولات الاخيرة.

بحضور نادي علاء بدوان "أبو أحمد" نائب رئيس الزيتون وأعضاء مجلس إدارة النادي "محمد أبو دف, وعامر أبو سرية, وماجد أبو مراحيل, وعماد حنونة, ومحمود النادي, ومعزوز اشنيورة, وحسام الغرباوي" , والجهاز الفني بقيادة الكابتن جهاد السدودي, ولاعبو الفريق الأول.

وأكد علاء بدوان نائب رئيس مجلس إدارة النادي, أن الهدف من اللقاء مع الفريق هو المحبة والوقوف على مشكلاتهم وتجديد الثقة بهم من أجل الخروج من الكبوة.

ونقل "بدوان" تحيات رئيس نادي الزيتون أحمد دلول الذي غادر غزة لظروف خاصة, متمنياً له العودة سالماً إلى أرض الوطن, كما نقل تحيات الرئيس الفخري للنادي جابر الدحدوح.

وحث "بدوان" الجميع على أهمية التكاتف من أجل استعادة الروح واسعاد الجماهير وأبناء حي الزيتون الذين يبنون طموحات كبيرة ويثقون بالفريق للعودة إلى الدرجة الممتازة, مشيراً أنه من حق هذه الجماهير وأبناء الحي أن ندخل الفرحة إلى قلوبهم.

وأشاد "بدوان" بلاعبي الفريق والجهاز الفني, مشيراً أن غياب الروح في الجولات الاربع الماضية كانت سبباً في تراجع النتائج, متمنياً من الجميع أن يطوي صفحة الكبوة وأن نستعيد روح الزيتون من أجل تحقيق العهد والوعد الذي تم قطعة بداية الموسم من الجميع.

وبخصوص المستحقات المالية للاعبين, اوضح "بدوان" أن مجلس إدارة النادي يبذل جهود حثيثة من أجل توفير ما أمكن وتقديمه للاعبين, ولم يخفِ وجود أزمة مالية خانقة في النادي كغيره من الأندية في قطاع غزة, لافتاً إلى أن حقوق اللاعبين محفوظة وهو حق ثابت للجميع لا يمكن انكاره, موضحاً أن النتائج السلبية لا يمكن تعويضها ونندم على ضياعها, اما حقوق اللاعبين فهي مصانة وسيأخذ كل ذي حق حقه.

وطالب "بدوان" اللاعبين بمزيد من الجهد والتضحية لان الوصول إلى الهدف المرجو لا يتحقق الا بالجهد والعرق والتكاتف والمحبة, مشدداً على أن الجميع بات مشتاقاً لفرحة الانتصار التي غابت لمدة أربع جولات.

وبين "بدوان" أن أدخلتنا في حسابات لم نكن نتوقعها, مشيراً أن البطاقات الحمراء التي يتحصل عليها اللاعبين كانت جزء من أسباب التراجع, وحثهم على تجنب الحصول على البطاقات حتى لا يحدث أي خلل أو ارباك في صفوف الفريق.

وتمنى "بدوان" أن تكون المباراة القادمة انطلاقة جديدة لاستعادة الروح وتحقيق العودة إلى المسار الصحيح على سكة الانتصارات, واعداً اللاعبين بمكافئات مجزية بعد انتهاء الدور الاول وتحقيق المطلوب.

بدوره حث ماجد أبو مراحيل عضو لجنة الاشراف الرياضي في النادي اللاعبين على ضرورة تعميق أواصر المحبة والترابط بينهم لان ذلك ينعكس على أدائهم داخل الملعب من خلال تبادل الزيارات بينهم.

وتمنى "أبو مراحيل" التوفيق والسداد للفريق في قادم المباريات, مشيراً أن روح البطل هي الفارق الكبير الذي يميز الزيتون عن غيره من الفرق, مؤكداً أن جميع اللاعبين على قدر من المسئولية وقادرون على العودة للمسار الصحيح.

وثمن الكابتن جهاد السدودي المدي الفني للفريق الجهود التي يبذلها مجلس إدارة النادي من أجل توفير كل الامكانيات للفريق وجهازه الفني, وأكد أن الأزمة المالية ليست عائقاً ما دامت الحقوق محفوظة بل هي مبرر من البعض للتغطية على القصور, وأكد على أن النتائج العكسية اربكت الحسابات لأنها لم تكن متوقعة إلى هذا الحد.

وشدد "السدودي" على أن من يمتلك الروح يمتلك النقاط, موضحاً أن نادي الزيتون منظومة كاملة متكاملة وجميعنا نكمل بعضنا البعض وهلينا أن نبتعد عن المبررات وأن نعود بجدية إلى المسار الصحيح الذي يليق بنادي الزيتون وبجماهيره وأهلي الحي المعطاء.

وأكد "السدودي" أن الوصول إلى الهدف يحتاج إلى العطاء والتكاتف والمحبة وتطبيق تعليمات الجهاز الفني, واستعادة الروح القتالية والفدائية العالية للزيتون التي تبع وتمتد من قوة تشجيع أبناء الحي وحبهم لرؤية الفريق بين الكبار وهي المكانة التي يستحقها الزيتون.

وشدد "السدودي" على أن فريق الزيتون مهاب الجانب من الجميع وأن الدوري ما زال في الملعب ولا يعرف المستحيل والكرة تعطي من يعطيها, معرباً عن تفاؤله الكبير وثقته بالله ومن ثم باللاعبين للعودة مجدداً للانتصارات وزرع البسمة على وجوه أبناء الحي ومحبي الزيتون.

وأوضح "السدودي" أن الامور بأيدينا وعلينا أن نقاتل حتى المق الاخير وعدم التهاون في أي لقاء وعلينا أن نجدد العهد والوعد لمواصلة المشوار حتى الوصول إلى الهدف المرجو واعادة البسمة لكل محبي وعشاق وجماهير وأهلي حي الزيتون.

وفي ختام الاجتماع تعاهد الجميع على بذل كل الجهود لتصحيح المسار, وشكر "بدوان" عضوي إدارة النادي "محمود النادي ومعزوز اشنيورة" على حفل العشاء والتحضير للفتة الطيبة بالاحتفاء بيوم ميلاد المدير الفني للفريق الكابتن جهاد السدودي الذي يصادف اليوم.

  • الموضوع التالي

    شاهد .. خماسية " العنابي " فى شباك " السمران تزين ديربي طولكرم
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    مؤسسة العمل تختتم نشاطاتها الرياضية بمناسبة عيدها السنوي
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر