2024-03-19

بيت لقيا والموظفين يتقاسمان الصدارة مؤقتاً

2021-04-20

وحدة الاعلام (اتحاد الوسط): ضمن الجولة السابعة من مباريات دوري الدرجة الثانية لمنطقة الوسط، على استاد ماجد اسعد خطف بيت لقيا فوزاً  صعبا امام نظيره سلواد بهدفين مقابل هدف وتصدر الدوري مؤقتاً، بفارق الاهداف عن الموظفين الذي نجح من تحقيق فوز على شقيقه صورباهر بثلاثة اهداف مقابل هدفين. في المباراة التي جرت على استاد الشهيد فيصل الحسيني.   

وعليه رفع بيت لقيا رصيده الى “14” نقطة، وحل في الصداره، بفارق الاهداف عن الموظفين الذي جاء في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد سلواد عند النقطة الخامسة، وبقي في المركز التاسع، فيما حل صورباهر في المركز السابع برصيد “8” نقاط.

بيت لقيا وسلواد ، جاءت المباراة هجومية من جانب الفريقين، حيث افتتح بيت لقيا التسجيل في الدقيقة “18” عن طريق اللاعب نضال عاصي اثر تسديده كرة سكنت الشباك، لكن صورباهر نجح من ادراك التعادل في الدقيقة “33”، بعد ان استغل اللاعب اسامه حامد كرة سددها مباشرة في المرمى.

وشهد الربع الا ول على انطلق الشوط الثاني حالة طرج للاعب بيت لقيا كريم عاصي اثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية ، ليكمل الفريق باقي اللقاء بعشرة لاعبين، ورغم النقص العددي في صفوف بيت لقيا ، نجح من التقدم مرة ثانية ، عن طريق اللاعب سندر رزق “75”، ولينتهي اللقاء بفوز بيت لقيا على سلواد 1-2

ادار اللقاء مروان وزوز وساعده وخلدون ابو قبيطه ومامون الدراويس ورابعاً يزيد ابو عرقوب ، راقب المباراة عضو اتحاد الوسط نائل الشريف.

وفي المباراة الثانية والتي جرت بين الموظفين وصورباهر، والتي شهدت خمسة اهداف، حيث تقدم الموظفين اولاً عبر اللاعب فرج ابو رموز”10، وخلال تبادل الهجمات عاد فريق صورباهر وعدل النتيجة، عن طريق اللاعب علاء عواد اثر انفراده بالمرمى”24″، ولينتهي الشوط بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وشهدت الدقائق الخمسة الاولى على انطلاقة الشوط الثاني هدف التقدم للموظفين ، من خلال اللاعب محمد بيضون اثر متابعته لكرة سددها في المرمى”50″، صورباهر عاد مرة ثانية ونجح من تعديل النتيجة في الدقيقة “73” عن طريق اللاعب  حسن زواهره، وقبل نهاية اللقاء بخمسة دقائق خطف لاعب الموظفين الفوز بعد ان سجل الهدف الثالث، ادار اللقاء:  محمد ناصر ، وساعده، احمد طه ،  حسين مصلح  ، ورابعاً ، قاسم سواركه، راقب المباراة فتحي رمان.

ويطلق بطولة كأس فلسطين لموسم 2016-2017

اعلنت لجنة المسابقات العامه في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ( الوسط )، عن موعد انطلاق مباريات كأس فلسطين لموسم ٢٠١٦- ٢٠١7 :.

الثلاثاء ١٣-١٢
ابوديس وابوفلاح استاد فيصل الحسيني الساعه  الخامسة
جبل الزيتون والمزرعه الشرقيه استاد اريحا الساعه السادسه