الإثنين, 17 ديسمبر 2018 - 12:21
آخر تحديث: منذ 12 ساعة و 48 دقيقة
لاعب في نادٍ مغمور يتفوق على ميسي ورونالدو في الراتب الأسبوعي
السبت, 10 ديسمبر 2016 - 21:42 ( منذ سنتين و 6 أيام و ساعتين و 39 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. رقم قياسي جديد لميسي.. ورونالدو يحتفظ بالصدارة في دوري الأبطال
  2. رونالدو يحقق إنجازًا تاريخيًا بهدفه في شباك جنوى
  3. برشلونة يستعيد صدارة الليغا أمام إشبيلية في ليلة إصابة ميسي
  4. شكوك حول مشاركة ميسي في الكلاسيكو بعد خروجه مصابا أمام إشبيلية
  5. برشلونة يرد على تصريحات مارادونا وعرض مانشستر سيتي لميسي
  6. بارزالي: مع رونالدو دوري الأبطال هدف حقيقي ليوفنتوس
  7. لاعب أتليتكو يطالب زميله بضرب ميسي في موضع إصابته
  8. أخيراً.. ميسي يحقق حلم الطفل الأفغاني مرتضى ويلتقي به في قطر

الألمانية - رغم اعتقاد الكثيرين بأن ميسي أو رونالدو أو نيمار هو صاحب الدخل الأعلى بين نجوم الكرة في العالم إلا أن التسريبات الجديدة تقول إن هناك لاعبا آخر هو صاحب أعلى دخل، ويلعب في ناد غير مشهور إطلاقا، على عكس كل هؤلاء.

إنه لاعب يبلغ أجره في الساعة الواحدة 3440 يورو، وفي الأسبوع 578 ألف يورو، ليكون أجره في العام 30 مليون يورو صافية، وهو أعلى أجر لاعب كرة قدم في العالم حاليا، هو المهاجم الأرجنتيني إزيكييل لافيتزي (31 عاما)، لاعب نادي "هيباي شينا فورتيون"، الذي تأسس عام 2010.

وكان هذا النادي قد قام بالتعاقد مع عدد من النجوم العالميين مثل الإيفواري جيرفينيو والكاميروني ستيفان مبيا، والتركي إيرسان غولوم، وتعاقد مع الأرجنتيني، إزيكييل لافيتزي، لاعب باريس سان جيرمان السابق، في مطلع 2016.

وكان لافيتزي قبل لعبه في سان جيرمان يلعب في الدوري الإيطالي مع نابولي وقبله مع سان لورينزو، ويلعب مع المنتخب الأرجنتيني منذ عام 2007 وخاض حتى الآن 42 مباراة سجل فيها أربعة أهداف.

وبحسب ما نقلت صحيفة "كولنر إكسبريس" الألمانية وكذلك موقع فوكوس نقلا عن مدونة التسريبات "فوتبول ليكس"، التي كشفت مخالفات في عالم النجوم، فإنه لا يوجد لاعب آخر في العالم يتلقى مثل هذا الأجر الكبير.

وبناء على تلك المعلومات فإن أساطير الكرة حاليا مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ربما يتعجبون من المبلغ، الذي يحصل عليه لافيتزي، فعلى سبيل المثال ينتظر ميسي، الذي يتفاوض معه حاليا برشلونة لتمديد عقده الحصول على مبلغ 316 ألف يورو في الأسبوع.

أما كريستيانو رونالدو، المنافس اللدود لميسي، فقد مدد عقده مؤخرا مع ريال مدريد ليحصل على حوالي 420 ألف يورو أسبوعيا، أي بما يقل عن لافيتزي بنحو 150 ألف يورو.

 

  • الموضوع التالي

    فالنسيا يواصل الترنح بالدوري بخسارة جديدة أمام سوسيداد
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    شاهد .. " 9 " أهداف فى مباراة شباب السموع ومركز طولكرم
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر