الأحد, 17 نوفمبر 2019 - 04:32
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 34 دقيقة
راموس يتقمص دور المنقذ مجدداً ويقود ريال مدريد لعبور ديبورتيفو
الأحد, 11 ديسمبر 2016 - 02:03 ( منذ سنتين و 11 شهر و 5 أيام و 18 ساعة و 58 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ريال مدريد يتصدر الليجا برباعية في شباك إيبار
  2. ريال مدريد يكتسح جالطة سراي ويعزز حظوظه بالتأهل للدور الثاني
  3. ريال مدريد يهدر فرصة الإنفراد بصدارة الليغا ويسقط في فخ التعادل مع بيتيس
  4. الاتحاد الإسباني يحدد موعد الكلاسيكو
  5. ريال مدريد يحقق فوزه الأول وسان جيرمان يسحق كلوب بروج بدوري أبطال أوروبا
  6. مايوركا يلحق بريال مدريد أول هزيمة ويهدي برشلونة صدارة الدوري الأسباني
  7. لحظة اصابة كاسياس أمام غلطة سراي
  8. هدف ايسكو في غلطة سراي (1-0)
  9. مباراة غلطة سراي وريال مدريد كاملة (1-6)
  10. صور برشلونة يحسم الكلاسيكو
  11. شاهد تجمعات رابطة مشحعي ريال مدريد في محافظات الوطن
  12. انصار ريال مدريد في عدد من محافظات فلسطين تحتفل بفوز بتاهل فريقها

واصل سرجيو راموس لعب دور المنقذ لفريقه ريال مدريد بعدما سجل هدفاً في الوقت القاتل منحه ثلاث نقاط ثمينة أمام ديبورتيفو لا كورونيا بالفوز بنتيجة (3-2) السبت على ملعب "سانتياغو برنابيو" في إطار مواجهات الجولة الـ15 لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

شهد اللقاء إراحة المدير الفني للفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، العديد من العناصر الأساسية على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي مارسيلو وداني كارباخال والكرواتي لوكا مودريتش.

واستطاع الفريق الضيف الصمود طيلة الشوط الأول وحافظ على نظافه شباكه، بل كاد أن يباغت الفريق الملكي بهدف في اللحظات الأخيرة بعدما تصدى القائم الأيمن لكيلور نافاس لرأسية سيلسو بورخيس.

وفي النصف الثاني، كانت الإثارة حاضرة حيث وضع المهاجم الشاب ألبارو موراتا الفريق الملكي في المقدمة بعد بدايته بخمس دقائق إثر تسديدة مقوسة من خارج المنطقة سكنت الزاوية اليسرى لمرمى الديبور.

إلا أن الفريق الغاليثي انتفض وقلب الطاولة على الملكيين في غضون دقيقتين (63 و65) بثنائية خوسيه لويس سانمارتين 'خوسيلو'.

وجاء هدف التعادل بعد خطأ من البرازيلي كاسيميرو في الاحتفاظ بالكرة أمام المنطقة ليخطفها منه كارليس خيل الذي مرر لخوسيلو الذي سدد بقوة في الزاوية العليا لمرمى نافاس.

وخيم الصمت على جنبات "البرنابيو" بعدما أحرز الفريق الضيف هدف التقدم بواسطة المتألق خوسيلو إثر عرضية من الرواق الأيمن من فلورين أندوني ليتخلص الأول بمهارة من سرجيو راموس قبل أن يسدد الكرة من بين أقدام نافاس.

إلا أن البديل الشاب ماريانو ميخيا أحيا آمال الفريق الملكي بعدما سجل هدف التعادل قبل النهاية بست دقائق بعدما قابل عرضية البديل الآخر لوكاس فاسكيز برأسه في الشباك.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع واصل القائد سرخيو راموس هوايته في إنقاذ فريقه بعدما سجل هدف الانتصار الثمين برأسية معتادة بعد الركلة الركنية التي نفذها توني كروس.

وكان راموس قد سجل هدف تعادل فريقه في الجولة الماضية أمام الغريم التقليدي برشلونة في "كلاسيكو الأرض" في الدقيقة الأخيرة بعدما كان متأخرا بهدف نظيف.

واستطاع زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بهذه النتيجة أن يحطم الرقم القياسي المسجل باسم المدرب الهولندي للفريق سابقاً، ليو بينهاكر، في عدم الخسارة خلال 34 مباراة متتالية.

وقاد بينهاكر الريال لعدم الخسارة في 34 مباراة متتالية موسم (1988-89)، حيث فاز بـ25 منها، وتعادل في تسع.

ولم يتذوق الفريق الملكي طعم الهزيمة منذ 6 أبريل(نيسان) الماضي عندما خسر أمام فولفسبورج الألماني في ذهاب دور الـ8 لدوري الأبطال الموسم الماضي بهدفين نظيفين.

وبهذا، حافظ "الميرينغي" على فارق الست نقاط مع البرسا، الوصيف الذي تغلب على أوساسونا بثلاثية نظيفة اليوم، بعدما رفع رصيده للنقطة 37 ، فيما تجرع "البلانكي أزول" هزيمته الثامنة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 13 نقطة يحتل بها المركز السادس عشر.

  • الموضوع التالي

    موقع جريدة الرياضية يختار القطري معتز برشم رياضي السنة
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    فالنسيا يواصل الترنح بالدوري بخسارة جديدة أمام سوسيداد
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر