2024-04-19

إكتمال عقد الفرق المتأهلة للدور الثاني ببطولة كأس القطاع

2021-03-06

غزة – صفا

أكملت فرق نماء، والجزيرة، وبيت حانون الرياضي مساء الأحد عقد المتأهلين للدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس كرة القدم في قطاع غزة.

ونجح نماء من الإطاحة بنظيره الشافعي، بالفوز عليه بأربعة أهداف مقابل اثنين، على ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

وسجل لنماء صالح عسلية “هدفان” في الدقيقتين الثامنة، و51 على التوالي، ومحمد أبو حشيش بالدقيقة 48، وفادي عساف في الدقيقة 88، بينما أحرز للشافعي أسامة عبيد، وحسين أبو شمالة بالدقيقتين 67، و90 على الترتيب.

ومن المنتظر أن يتقابل نماء في الدور المقبل من البطولة مع نظيره شباب الزوايدة.

وحجز الجزيرة مقعده في الدور الثاني، بعد تفوقه على فلسطين بهدفين لواحد، على ملعب نماء شمال القطاع، حيث سجل للفائز عمر عطا الله في الدقيقة 12، وأكرم الحديدي بالدقيقة 88، فيما أحرز هدف الخاسر الحكم زاهر الخالدي في الدقيقة 19.

وبذلك يلتقي الجزيرة في الدور القادم مع نظيره الرضوان.

كما صعد بيت حانون الرياضي على حساب نظيره الأمل، بعد الفوز عليه برباعية لهدف، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وأحرز أهداف “الحوانين” محمد سلمان “هدفان” بالدقيقتين 40، و75 توالياً، وإبراهيم كلوب في الدقيقة 23، ومؤمن أبو عودة بالدقيقة 60، بينما سجل هدف الأمل غازي أبو موسى في الدقيقة 69، علماً أن المباراة شهدت طرد لاعب “الحوانين” عبد الكريم نصير بالبطاقة الحمراء المباشرة بالدقيقة 80.

وبذلك يضرب بيت حانون الرياضي موعداً في الدور المقبل مع نظيره المصدر.

وكانت فرق شباب الزوايدة، والرضوان، والترابط، العودة، والأقصى، والعطاء، والشوكة، وجماعي رفح، والمجمع الإسلامي حجزت تذكرة العبور للدور الثاني خلال اليومين الماضيين، فيما تأهلت فرق اتحاد جباليا، والمصدر، وأهلي النصيرات، والمشتل دون خوض منافسات الدور التمهيدي الأول.