الإثنين, 27 يناير 2020 - 07:32
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 33 دقيقة
تعزيزا لسياسة الإفصاح والشفافية
الدعوة الى انتخابات نادي أهلى قلقيلية في آذار القادم
الأربعاء, 21 ديسمبر 2016 - 01:53 ( منذ 3 سنوات و شهر و 6 أيام و ساعة و 9 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. اعضاء مجلس ادارة نادي قلقيلية الأهلي يقدمون استقالتهم
  2. إدارة قلقيلية الأهلي تصدر تقريرها السنوي لمركز مصادر التنمية
  3. فوز ناشئي نادي قلقيلية الأهلي على ناشئي نادي برطعة برباعية
  4. اهلى قلقيلية يدعم صفوفه بـ " 4 " لاعبين
  5. عضو الهيئة الإدارية الأسبق في نادي قلقيلية الأهلي "بدير" في ذمة الله
  6. نادي أهلي قلقيلية بالعلامة الكاملة

 

قلقيلية – خالد عرباس

عقدت الهيئة الإدارية في نادي أهلي قلقيلية اجتماعا عاديا في مقر النادي مساء يوم الثلاثاء الموافق 20/12/2016 م وبحضور أعضاء الإدارة سوسن غشاش ، معاذ نزال ، عماد صبري ، شادي حمدان ، لينا شاور ، ، خالد عرباس ، ، غسان جوابرة ، وحضر الجلسة منسق النادي ربيع عرباس حيث بحثت عدة أمور خاصة بالنادي ومنها:-

1-     قام خالد عرباس بمراجعة بنود الجلسة السابقة وتقييم ما تم انجازه ومتابعة ما لم يتم انجازه من قبل الأعضاء ، وكذلك قام نائب الرئيس عماد صبري بقراءة جدول الأعمال الخاص بالجلسة الثامنه عشرة.

2-     الإستماع لتقرير مفصل من منسق النادي ربيع عرباس عن نشاطات وفعاليات النادي مع مؤسسة ايريكس وما تم إنجازه وما سيتم متابعته خلال الفترة القادمه. وشكرت إدارة النادي الأهلي ربيع عرباس على جهوده في متابعة هذا الملف بشكل خاص وباقي المهمات والتكليفات الأخرى التي يقوم بها في النادي الأهلي.

3-     الاستماع للتقرير المقدم من المشرف الرياضي غسان جوابرة عن فريق كرة القدم الأول وعن مجريات مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بشكل عام والأخذ بالتوصيات المقدمة ، وكذلك عن مشاركة الفريق المصنف في بطولة كأس فلسطين الجارية حاليا ، وعليه فقد قدمت إدارة النادي الأهلي شكرها وتقديرها لكافة اللاعبين دون استثناء والى مدرب الفريق محمد سميك والمسعف ومتابع الفريق بشكل فعال محمد عتال وكل من وقف مع الفريق خلال مرحلة الذهاب وخاصة جماهير النادي. والتاكيد على ثقة إدارة النادي بكافة اللاعبين والمدرب لتكملة المشوار في مرحلة الإياب من الدوري. متمنية عودة اللاعبين المصابين في مرحلة الإياب.

4-     تقرر تكليف امين السر معاذ نزال ومنسق النادي ربيع عرباس بمتابعة قضية اللاعب مصعب الشوبكي مع اتحاد كرة القدم الفلسطيني.

5-     تقرر تكليف كل من الأعضاء غسان جوابرة وخالد عرباس بمتابعة تسجيل اللاعبين لمرحلة الإياب مع اتحاد كرة القدم – فرع الشمال .

6-     تقرر تشكيل لجنة الإتلاف في الناديِ والمكونة من الأعضاء خالد عرباس وشادي حمدان ومنسق النادي ربيع عرباس وتسجيل الأصول الجديدة والخاصة بالنادي الأهلي في محضر خاص.

7-     تكليف العضو خالد عرباس ومنسق النادي ربيع عرباس بتجهيز التقريرين المالي والإداري وتسليمهم الى مديرية الداخلية.

8-     قررت الهيئة الإدارية الدعوة الى انتخابات جديدة لإدارة النادي وذلك مع بداية شهر آذار من العام القادم ، وتكليف الأعضاء عماد صبري ومعاذ نزال وخالد عرباس بتجهيز ملف الانتخابات ومراسلة الجهات المعنية وهي المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومديرية الداخلية ، وكذلك دعوة الهيئة العامة للنادي من اجل تسديد الإشتراكات السنوية لتمكينهم من المشاركة في العملية الانتخابية القادمة.

9-     تقرر تكليف العضو خالد عرباس ( منسق خطوات في النادي ) بحضور الورشة الخاصة بمؤسسة خطوات والتي من المقرر عقدها يوم الجمعه والسبت القادمين في رام الله كممثل عن النادي في هذه الورشة.

10-          الإستماع من الأعضاء عماد صبري وشادي حمدان عن الوضع المالي للنادي بشكل عام . وتم مناقشة كافة الأمور المالية الخاصة بالنادي من حيث الواردات والمصروفات. وتطرقا للاستحقاقات المالية على النادي خلال الفترة القادمة، وكيفية العمل على تغطية المصاريف واطلاع الأعضاء على الوضع المالي للنادي ، وحث الأعضاء من اجل التوجه إلى رجال الأعمال وأصحاب المؤسسات والشركات لتقديم المساعدة المالية للنادي من اجل تسيير أمور النادي واستمرار نشاطاته المتنوعة.

11-          تأجيل بحث موضوع مطالب واحتياجات مدرب كرة القدم لللفئات المسانده في النادي يوسف زهران للجلسة القادمة.

  • الموضوع التالي

    نجاح انتخابات العميد نجاح للحركة الرياضية
      غزة
  • الموضوع السابق

    منتخبنا للشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ميانمار في افتتاح التصفيات الآسيوية
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر