2024-03-29

دوري الثانية: خدمات الدير يقسو على العطاء ويعتلي الصدارة

2020-08-13

غزة – بال جول

انفرد نادي خدمات دير البلح بصدارة محموعة الوسطى والجنوب بدوري الدرجة الثانية “مؤقتاً” بعدما حقق فوزاً كبيراً على ضيفه العطاء برباعية مقابل هدف يتيم مساء الأربعاء في افتتاح منافسات الجولة الثامنة في لقاء جمع الفريقين استاد خانيونس جنوب القطاع.

ويأمل خدمات دير البلح الذي انهى مبارياته بجولة الذهاب تعثر ملاحقة العودة – 14 نقطة – في الأسبوع التاسع والأخير لمرحلة الذهاب بالتعادل على أقل تقدير ليتوج نفسه بطلاً للشتاء.

وسجل رباعيىة خدمات دير البلح في مباراة اليوم محمد عبد اللطيف موسى “هدفان” بالدقيقتين الثامنة و 72 (ركلة جزاء) ورائد غنام بالدقيقة 28 ومحمد زعرب بالدقيقة 50 في حين سجل هدف العطاء الوحيد فؤاد بركة من ركلة جزاء بالدقيقة 87.

ارتفع رصيد خدمات الدير إلى  16 نقطة في الصدارة في حين تجمد رصيد العطاء عند 12 نقطة بالمركز الثالث.

وفي لقاء آخر حقق أهلي النصيرات فوزاً صعباً ومثيراً على شباب معن بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء احتضنه ملعب النصيرات وسط القطاع.

ارتفع رصيد أهلي النصيرات إلى 8 نقاط بالمركز السادي في حين توقف رصيد معن عند 11 نقطة بالمركز الثالث أمام العطاء بفارق الأهداف.

يجل ثلاثية الأهلي خالد الصيداوي بالدقيقة 23 وبلال أبو قنوفة بالدقيقة 44 وبلال رمضان من ركلة جزاء بالدقيقة 76, بينما سجل ثنائية معن خالد النجار من ركلة جزاء بالدقيقة 18 وتامر مكرم بالدقيقى 39.

وأهدر خالد النجار فرصة التقدم بعدما لمعن بعدما  أضاع ركلة جزاء بالدقيقة 75 قبل ان يسجل أهلي النصيرات هدف الفوز بعدها بدقيقة واحدة فقط.