الأحد, 16 ديسمبر 2018 - 10:31
آخر تحديث: منذ 274 ساعة و 40 دقيقة
الرجوب يلتقي بعثة شباب الخليل قبل مغادرتها الى عمان
الخميس, 29 ديسمبر 2016 - 02:40 ( منذ سنة و 11 شهر و أسبوعين و 3 أيام و 6 ساعات و 21 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. دوري القدس للمحترفين:انتصارات لشباب الخليل ومركز بلاطة والترجي والأمعري
  2. انتصاران لشباب الخليل والترجي على مركز طولكرم والأهلي
  3. ديربي الخليل ينتهي بالتعادل وديربي رام الله بفوز "الأمعري" و "بلاطة" يعود للصدارة
  4. دوري القدس في اسبوعه الخامس فوزان للشباب والسموع
  5. الأهلي يتعادل مع الأمعري وفوز قاتل لشباب الخليل على الثقافي الكرمي
  6. شاهد .. هدف فوز شباب الخليل على مؤسسة البيرة
  7. أهداف شباب الخليل 3-0 شباب الظاهرية (الأسبوع 6)
  8. هدف معن جمال القاتل لهلال القدس في مرمى شباب الخليل (دوري المحترفين)
  9. ثلاثية شباب الخليل في إسلامي قلقيلية بنهائي كأس فلسطين
  10. احتضن قاعة شباب الخليل الجديدة بابو رمان عصر الخميس حفل ختام فعاليات
  11. عدسة قدري سلامة .. العميد الخليلي يستعيد نغمة الانتصارات
  12. عدسة اشرف عابد .. ثلاثية شباب الخليل في الثقافي

 

الخليل-لدائرة الاعلامية / ناصر المحتسب

استقبل رئيس نادي شباب الخليل الدكتور جهاد الجبريني في مكتبه في مقر شركة الجبريني رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب يرافقه اركان الاتحاد (صلاح الجعبري, علاء علان, عمر حوشيه, شادي سدر, اسعد الجولاني, صالح سيد احمد), رئيس اتحاد الجودو معاوية القواسمة, رئيس اتحاد الرياضات المائية فواز زلوم, وكل من: ناصر طهبوب, نظام عابدين, سامر طهبوب, بدر ابو عمر, احسان محمد, رجل الأعمال عبد الفتاح البايض.

وكان في استقبالهم اعضاء الهيئة الادارية : بلال عاشور, ناجي القواسمي, خميني الأطرش, تحسين العويوي, عمران عابدين, وسيم ابو الضبعات, حاتم السعافين, اسلام شاهين, بلال الدويك واللاعبون), وطاقم شركة الجبريني وهم: حسام الجبريني المدير المالي والاداري للشركة, بسام الجبريني مدير الانتاج, هشام الجبريني المدير الفني, حسن سدر امين المستودعات.

في البداية رحب الاعلامي الحاج ناصر المحتسب باللواء الرجوب, وقدم له التهنئة بفوزه بانتخابات حركة فتح.
اما الدكتور جهاد الجبريني فقد رحب باللواء اجمل ترحيب, وقدم شرحا وافيا عن استعدادات النادي للمشاركة في بطولة كأس العالم العربي للأندية, وبين له وللوفد المرافق تفاصيل الاستعدادات, وطالب دعم الاتحاد للظهور المشرف في هذه البطولة العربية المهمة, واعتبر الجبريني هذه المشاركة واجب وطني ووعد بتشريف الوطن من خلال الرياضة الوطنية الفلسطينية.

من جانبه تحدث اللواء جبريل الرجوب بكل مسؤولية ووضع الجميع امام مسئولياتهم, وطالب الادارة لعمل على تبني خطط محكمة مدروسة تليق باسم عميد الأندية (شباب الخليل), واضاف ان الاتحاد لن يتهاون مع أي شخص يسيء التصرف خلال المشاركة العربية, واعتبر هذه المشاركة بمثابة مسؤولية وطنية كبرى يجب العمل على تحقيقها من قبل الجميع, واضاف اسم فلسطين يستحق المشاركة بكبرياء, وطالب بان تكون بعثة العميد كاملة غير منقوصة من طواقم ادارية وفنية واعلامية ولاعبين ما يعكس صورة حضارية للرياضة الفلسطينية, وتمنى التوفيق والنجاح لنادي شباب الخليل ولجماهيره في مهمتهم الوطنية.

بعد ذلك دعا مدير عام شركة الجبريني الراعي الذهبي للعميد للموسم الثاني على التوالي الجميع لتناول طعام العشاء على مأدبة الشركة.

على صعيد آخر افاد نائب رئيس النادي بلال عاشور أن الاستعدادات واللمسات النهائية قد وضعت لسفر بعثة النادي الى عمان واقامة معسكرها التدريبي هناك, وشدد بلال عاشور امين الصندوق على ضرورة العمل المؤسساتي الذي يبني للمستقبل عملا ماليا الكترونيا شفافا للنادي في ظل المصاريف المالية الطائلة.

من جانبه اكد عضو الهيئة الادارية الناطق الاعلامي للنادي حسن سدر ان سفر البعثة سيكون صباح الخميس وسيكون في استقبال البعثة على الجسر منسق زيارات النادي الاعلامي مفيد حسونة.
اما رئيس الدائرة الرياضية خميني الأطرش فقد افاد ان كامل الترتيبات الخاصة بتدريبات الفريق بالتنسيق الكامل مع مدرب الفريق ايمن صندوقة ومساعده اسامة ابو العليا قد حسمت وان برنامج التدريب يبدأ الخميس مساء, وايام الجمعة والسبت والأحد والاثنين التدريبات ستكون صباحا ومساء.
واكد أعضاء ادارة النادي ناجي القواسمة ووسيم ابو الضبعات وبلال الدويك أنه في يوم الثلاثاء 3/1/2017 ستغادر بعثة النادي الاردن الى لبنان وسيكون في استقبالها السفارة الفلسطينية في لبنان والاتحاد الفلسطيني بكرة القدم فرع لبنان وفريق العهد اللبناني, كما اكدا أن تدريب الفريق في لبنان سيكون على ملعب المباراة في نفس توقيتها, وستجري المباراة يوم الخميس بتاريخ 5/1/2017.

اما اعضاء الادارة اسلام شاهين وتحسين العويوي وعمران عابدين فقد اكدوا ان بعثة النادي ستغادر لبنان بعد برنامج سياحي معد سلفاً من قبل السفارة, وستكون المغادرة يوم الجمعة, على ان يتدرب الفريق في عمان ايام السبت والأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء صباحا ومساءً استعدادا لمباراة الاياب يوم الخميس 12/1/2017 على ستاد عمان الدولي.

اما رئيس رابطة مشجعي نادي شباب الخليل طه سدر ورئيس التراس الخليلي قاسم سدر فقد اكدا ان جماهير غفيرة ستزحف خلف الفريق الى عمان لحضور المباراة ودعم الفريق, وانه تم تنظيم وحجز حافلات لهذا الغرض كما تم حجز بعض الفنادق في عمان للغرض نفسه, وفي صباح يوم الجمعة بتاريخ 13/1/2017 ستعود البعثة لتبدأ استعداداتها من جديد لخوض كأس الاتحاد الآسيوي امام فريق السويق العماني على ملعب دورا بتاريخ 30/1/2017 والمباراة الثانية في عُمان بتاريخ 6/2/2017.

اما المدير الاداري للنادي مجدي شبانه فقد اكد ان كشوفات اسماء الوفد اصبحت جاهزة تماما, وتم ارسالها للجهات المختصة لعمل اللازم, وشدد شبانه على التقيد التام بلوائح الاتحاد الفلسطيني وتوجيهات وتعليمات الرجوب التي ترمي للتمثل المشرف.
وما تجدر الاشارة اليه ان عضويّ الادارة خميني الأطرش وحسن سدر قد شاركا في ورشة العمل التي اقامها الاتحاد الاسيوي في ماليزيا الخاصة بتعليمات وارشادات البطولة المذكورة.

  • الموضوع التالي

    الشهيد فهد القواسمي والرياضة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رسائل رياضيه ... لمن يهمه الأمر
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر