2024-03-29

فحص سونار القلب للحكام في غزة

2020-09-18

غزة-دائرة الإعلام

أعلنت الدائرة الطبية باتحاد الكرة عن إجراء فحص سونار للقب لجميع الحكام بعد الاتفاق مع وزارة الصحة الفلسطينية ولجنة الحكام.

وقال الدكتور عدنان البرش رئيس الدائرة الطبية إن فحص القلب سيشمل جميع الحكام للدرجات المختلفة، مشيراً إلى أهمية فحص السونار قبل انطلاق مرحلة إياب بطولة الدوري العام.

وأكد د. البرش أن الدائرة الطبية بالاتحاد تسعى إلى تقديم كافة الخدمات التي من شأنها أن تضمن سلامة اللاعبين والحكام والرياضيين من خلال التواصل مع المؤسسات الأخرى، مقدماً شكره لمجلس إدارة الاتحاد على دعمه الكبير للدائرة في تنفيذ برامجها .

وأوضح د. البرش أن الفحص سيجرى في أربع مستشفيات حسب المناطق التي يسكن بها الحكام وهي على النحو التالي:

–         حكام مدينة رفح وخان يونس في المستشفى الأوروبي يومي الاثنين والثلاثاء الساعة العاشرة صباحا لدي الدكتور حسن المزمار.

–         حكام المنطقة الوسطي في مستشفى شهداء الأقصى يومي الاثنين والثلاثاء الساعة الثانية عشر ظهرا لدى الدكتور مروان العزايزة.

–         حكام مدينة غزة ومنطقة غزة بمستشفى الشفاء يوم الاثنين والثلاثاء من الساعة التاسعة حتي الساعة  الحادية عشر صباحا لدي الدكتور محمد حبيب.

–         حكام منطقة شمال غزة في المستشفى الإندونيسي يوم الاثنين والثلاثاء الساعة التاسعة صباحا لدى الدكتور محمد أبو ندى .

وطالب د. البرش جميع الحكام اصطحاب البطاقة التعريفية لهم عند إجراء الفحص والتأكد من استلام التقرير لتقديمه للدائرة الطبية، وفي حال حدوث أي مشكلة الاتصال على أمين سر الدائرة الطبية د. صبحي الهور على الرقم التالي٠٥٩٩٧٣٣٦٧٢