الإثنين, 18 يونيو 2018 - 08:48
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 33 دقيقة
توقيع اتفاقية توأمة بين الوحدات وشباب الخليل
الإثنين, 09 يناير 2017 - 21:36 ( منذ سنة و 5 شهور و أسبوع و 41 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. هلال القدس يبتعد خطوة واحدة عن التتويج فى الدوري بعد انتصاره على شباب الخليل
  2. أهلي الخليل يشدد الخناق على الهلال وشباب الخليل يعود للانتصارات
  3. فوز عريض لجبل المكبر على البيرة وبلاطة يهزم شباب الخليل بثنائية نظيفة
  4. هلال القدس يتوج بلقب بطولة المرحوم "عبيد" وشباب الخليل وصيفاً
  5. ترجي وادي النيص يتفوق على جبل المكبر وتعادل سلبي بين شباب الخليل والظاهرية
  6. المكبر يهزم شباب الخليل فى مباراة مثيرة
  7. هدف أحمد كشكش للوحدات في نهائي كأس الأردن
  8. هدف البهداري للوحدات في مرمى اليرموك
  9. أهداف شباب الخليل 3-0 شباب الظاهرية (الأسبوع 6)
  10. احتضن قاعة شباب الخليل الجديدة بابو رمان عصر الخميس حفل ختام فعاليات
  11. عدسة قدري سلامة .. العميد الخليلي يستعيد نغمة الانتصارات
  12. عدسة اشرف عابد .. ثلاثية شباب الخليل في الثقافي

أتم نادي الوحدات وشقيقه شباب الخليل الفلسطيني اتفاقية توأمة بين الناديين مساء  الاثنين في الحفل الذي احتضنه فندق الفنار بحضور أمين سر النادي عوض الأسمر وأعضاء المجلس غضاب خليل وم.علي خليفة، في الوقت الذي حضر به رئيس نادي شباب الخليل جهاد الجبريني وأعضاء مجلس الإدارة.

وبحسب الاتفاقية المبرمة بين الطرفين والتي تنص على تبادل الخبرات واللاعبين مستقبلاً والاستفادة في الجوانب الرياضية.

ومن جانبه رحب عضو مجلس الإدارة غصاب خليل بالوفد الفلسطيني الضيف مستذكراً العلاقة الأخوية والتاريخية التي تربط الناديين منذ القدم، مبيناً في ذات الوقت أن نادي شباب الخليل يعتبر من أبرز الأندية الفلسطينية التي تسعى جاهدة للتطور وكسر ارادة الاحتلال الصهيوني والذي يعمل جاهداً للحد من النشاط الرياضي الفلسطيني.

وأضاف: “يمتلكنا الشعور بالفخر والاعتزاز ونحن نمضي على أوراق التوأمة والتي هي فعلياً حبر على ورق ولكن على أرض الواقع العلاقة التي تربطنا بالأشقاء في الجانب الفلسطيني اكبر من كرة القدم والرياضة على وجه العموم”، مستبشراً بأن تكون هذه الاتفاقية مقدمة خير لما فيه من مصلحة الرياضة الأردنية والفلسطينية على وجه العموم. إلى ذلك عبر أمين سر نادي الوحدات عوض الأسمر في حديثه المقتضب لمندوب “الوحدات الرياضي” أنه ولأول مرة صاغ قلمه اتفاقية التوأمة ليس بالحبر وإنما بالعاطفة والحب والاشتياق لدولة فلسطين المحتلة مبيناً أنه كان من أول المرحبين بعقد اتفاقية التوأمة مع نادي شباب الخليل لما يمتلكه نادي الوحدات من شعبية كبيرة وجارفة في دولة فلسطين إضافة إلى ارتباطه الوثيق بالقضية الفلسطينية والتي هي أم القضايا.

وقال الأسمر: “بكل أمانة نادي شباب الخليل يمثل محافظة الخليل وجماهيرها؛ ونادي الوحدات وبعيداً عن العاطفة يمثل فلسطين بشعبها في الداخل والشتات، علماً أنه النادي الوحيد الذي يمتلك هوية رياضية يحملها في حله وترحاله والتاريخ شاهد على الارتباط الوثيق لنادي الوحدات باسم فلسطين”.

وفي السياق ذاته عبر رئيس نادي شباب الخليل جهاد الجبريني عن سعادته الكبيرة لإتمام الاتفاقية كاشفاً النقاب عن نية إقامة بطولة كروية خلال الصيف المقبل تحمل اسم بطولة الضفتين من خلال توجيه الدعوة لنادي الوحدات ونادي الفيصلي من الأردن للمشاركة في البطولة إلى جانب الاندية الفلسطينية لتعزيز أواصر المحبة والتلاحم بين الشعبين.

وأضاف: “رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب كان من أشد المرحبين بالفكرة وشدد على ضرورة إتمام توقيع الاتفاقية بهدف إفساح المجال وتحفيز بقية الأندية الفلسطينية لعقد اتفاقية توأمة مع شقيقتها الأندية الأردنية والهدف الأسمى دعوتها لزيارة فلسطين وكسر إرادة الاحتلال الصهيوني”. وكشف الجبريني عن ردة فعل الشارع الفلسطيني الذي وصفها بالفرحة الكبيرة مثمنا خطوة نادي الوحدات ومستبشراً بالمستقبل الأفضل للرياضة الأردنية والفلسطينية.

المصدر : الوحدات نت

  • الموضوع التالي

    الصين من الاقتصاد ... للرياضة
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    تعرف على 7 رواتب للاعبي كرة القدم يصعب تصديقها
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر