الثلاثاء, 29 سبتمبر 2020 - 08:29
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و
نهائي درع "جوال" بالكرة الطائرة
كفر ثلث يوقف إنتصارات سنجل ويخطف اللقب
الثلاثاء, 10 يناير 2017 - 00:47 ( منذ 3 سنوات و 8 شهور و أسبوعين و 5 أيام و ساعة و 42 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. سنجل بطلا لدوري كرة الطائرة
  2. سنجل يحافظ على الصدارة
  3. "مضارب سنجل" تستقر في الممتازة وتتوج بالفريق المثالي
  4. فرق سنجل وعزون وجيوس وكفر ثلث تواصل انتصاراتها
  5. طائرة الضفة : فوز سنجل وكفر ثلث وجينصافوط وعزون وجيوس
  6. الشهيد نشأت .. عاد بالأمس
  7. ذئاب الشمال "كفر ثلث" يخطفون بطاقة التأهل لنهائي كاس الطائرة
  8. راجمات كفر ثلث تخترق تحصينات عزون



رام الله - إعلام اللجنة الأولمبية-حلق فريق نادي كفر ثلث عالياً، وطار باللقب الأول في تاريخه، ضمن بطولات الكرة الطائرة الفلسطينية، التي ينظمها اتحاد اللعبة، عندما خطف فوزاً ثميناً ومستحقاً على حامل اللقب فريق نادي سنجل، بالنتيجة (3/1) الأشواط: (19/25، 27/25، 25/23، 25/16).
جاء ذلك، خلال اللقاء النهائي لبطولة درع "جوال" الثالثة بالكرة الطائرة، والتي جمعت فريقي كفر ثلث وسنجل، على صالة ماجد أسعد في البيرة، بحضور أعضاء الاتحاد وجمهور غفير من مشجعي الفريقين.
وكان فريق كفر ثلث تأهل الموسم الماضي لنهائي بطولات الدوري الممتاز، الكأس، الدرع، كما خاض مباراة كأس السوبر في افتتاح منافسات الموسم الحالي، وخسرها جميعها أمام سنجل بالتحديد، غير أن الفريق بإصراره على الفوز هذه المرة، تمكن من كسر هيمنة منافسه السنجلاوي على البطولات والألقاب، وأوقف بالتالي سلسلة انتصاراته التي امتدت لـ(36) مباراة متتالية، لم يتذوق خلالها طعم الخسارة.
وكان فريق سنجل تقدم بداية في الشوط الأول وحسمه لصالحه، لكن مستواه بدأ بالتراجع رويداً رويداً في الأشواط الثلاثة الأخرى، التي شهدت صحوة وإنطلاقة جديدة لمنافسه كفر ثلث، الذي تمكن من العودة والفوز بثلاثة أشواط متتالية، حاصداً بذلك أول الألقاب الرسمية له بمسابقات اللعبة.
حكم المباراة: أزهر خطاطبة حكم أول، بسام سماعنة حكم ثانٍ، محمـد خالد حكم مسجل، علي فقهاء على العداد النقطي، مهدي إسماعيل وكمال رمضان للرايات، وراقبها أعضاء الاتحاد رافي عصفور، حسين القدومي، ورامي دحادحة.
وفي الختام، هنأ رافي عصفور رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة الطائرة، كفر ثلث على الفوز، وشكر كل من ساهم في إنجاح البطولة، وخص بالذكر الاعلاميين والحكام، وراعي البطولة شركة "جوال" وسلّم قائد فريق كفر ثلث أيمن عودة درع الاتحاد، وقلّد زملاءه الميداليات الذهبية، بينما نال فريق سنجل درعاً تقديرية، وتسلم لاعبوه الميداليات الفضية، وتم تكريم حكام اللقاء، وشركة "جوال" واللجنة الأولمبية.

  • الموضوع التالي

    العميد يواصل استعداداته الجدية لمباراة الحسم مع العهد اللبناني
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    الصين من الاقتصاد ... للرياضة
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر