السبت, 22 سبتمبر 2018 - 02:19
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 53 دقيقة
النجاح يغلف ورشة عمل حول الاتصال والتواصل داخل الأندية مع وسائل الاعلام المحلية
الجمعة, 20 يناير 2017 - 13:20 ( منذ سنة و 8 شهور و 18 ساعة و 58 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. جامعة الاستقلال تختتم بنجاح بطولتي الشطرنج وكرة الطاولة الداخلية " القدس في القلوب"
  2. هل تصبح مدينة أريحا عاصمة الرياضة الفلسطينية؟؟!
  3. تفاهم راهبات اريحا وبذور الامل يتغلب على الرياضة للحياة النابلسي

 اريحا-  زيد مصطفى -  اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم – فرع الوسط اول امس الخميس، ورشة إعلامية للناطقين الإعلاميين في اندية الوسط باستضافة محافظة أريحا والاغوار ، حيث افتتح المحافظ المهندس ماجد الفتياني الورشة بكلمة ترحيبية وشرْح لأهمية دور الإعلامي في تقدم المؤسسات والأندية مشيدا بكل الجهود المبذولة لتطوير الرياضة الفلسطينية بشكل عام .

و شكر رئيس فرع الوسط زياد بحر محافظة اريحا باسم رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب/ على دعمهم وتشجيعهم للورشة والعديد من النشاطات الأخرى، موضحا اهمية هذه الورشة  للمشاركين في تطوير انديتهم من الناحية الإعلامية والاخبارية. وقدم الإعلامي فتحي براهمة شرحا عن الاعلام بشكل عام وأهميته ودوره وضرورة التزام الإعلامي بالأخلاق المهنية.

 وانضم  عضو الاتحاد المركزي لكرة القدم، ومسؤول الفروع  يوسف لافي الى اعمال الورشة مؤكدا دعم الاتحاد المركزي لفكرة تطوير الاعلام الرياضي في المؤسسات الرياضية وما لذلك من اثار ايجابية على اسناد التطور المرافق للعبة.

 وادار  الإعلامي حسام عز الدين، عضو اتحاد الوسط اعمال الورشة، وقدم  شروحات  للمشاركين حول صياغة الخبر الإعلامي البسيط وضرورة إيجاد قناة بين اعلاميي الأندية ووسائل الاعلام المحلية في ظل الواقع الإعلامي من ناحية تغطية اخبار الأندية في الدرجات الدنيا، وكيف يمكن للناطق الاعلامي ان يتحول الى مسؤول  الاتصال والتواصل داخل  المؤسسة الرياضية.

وفي نهاية الورشة قام أعضاء اتحاد الوسط المشاركين حسام عزالدين  وسامية شعبان ويسرى السويطي ونائب امين عام اتحاد الوسط سليمان نصار  بتوزيع شهادات مشاركة على المشاركين، فيما عبر المشاركين عن شكرهم وسعادتهم بإقامة هذه الورشة متمنين تكثيف مثل هذه النشاطات لما له أهمية في تطوير الرياضة الفلسطينية.

  • الموضوع التالي

    فوز مثير لبيت حانون على المغازي.. والنصيرات ينتزع تعادلاً غالياً من الجلاء
      غزة
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الاسبوع الحادي عشر المؤجل لدوري الدرجة الثانيه
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر