2024-03-19

الموظفين يستعيد الصدارة مؤقتاً

2021-04-22

القدس – وحدة الاعلام – اتحادالوسط قدري سلامه – تمكن فريق الموظفين ( برج اللقلق)، من استعادة الصدارة مؤقتاً ، اثر فوزه على كفر عين بثلاثة أهداف نظيفة ، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية لمنطقة الوسط ،، وعلى أستاد فيصل الحسيني رفع الموظفين رصيده الى “22” نقطة وأستعاد الصدارة مؤقتاً، فيما واصل كفرعين تذيل ترتيب الجدول برصيد نقطة واحده.

منذ بداية اللقاء تبادل الفريقان الهجمات، وسط افضلية نسبية لصالح كفر عين في الاستحواذ على الكرة، ومحالاوته الهجوميه لتهديد مرمى الموظين، من خلال تحركات عزت حرب وبهاء برغوثي ، وبمساندة  من روبيرتو كاتلون، فيما كان الموظفين يعتمد على الكرات العرضية ، لوسام حجازي، ومحمد بيضون. وعلاء الرازم.

وافتتح الموظفين شريط الفرص، عبر راغب ابو اسنية الذي نفذ كرة ثابته، لتمر من فوق المرمى “30” وبعدها بدقيقتين نجح الموظفين من افتتاح التسجيل، عن طري اللاعب وسام حجازي، أستغل كرة ارتقى لها وسددها برأسه في المرمى، وكاد لاعب كفر عين عدي دغره ان يعدل النتيجة بكرة سددها من مشارف الصندوق لكن كرته جاولات القائم .

واضاع  وسام حجازي فرصة تعزيز النتجية ،بعد ان تابع كرة مرتده من المدافعين حجازيسدها بتسارع من قوس الصندوق فوق المرمى، وقبل ان نهاية الشوط بدقيقة واحده، وبمجهود فردي من اللاعب علاء الرازم راوغ اكثر من مدافع ، فواجه المرمى تماماً لكنه تباطىء في تسديد المرة التي تحولت الى ركنية، لينتهي الشوط بتقدم الموظفين بهدف نظيف.

وشهد الشوط الثاني، ضغط من جانب كف عين الذي سارع من هجماته، وسنحت له فرصتين لتعديل النتيجة عن طريق نضال علقم ، اخطرها كرة استغلها داخل اصندوق لكنه لم يحسن التعامل ، الموظفين اعتمد في البداية على الكرات الطويلة ، من احداها ارسل ابو دلو كرة استقرت عند محمد بيضون لم يتوانى من ايداع الكرة في المرمى مسجلاً الهدف الثاني”56″.

وفي هذا الاثناء اهدر مهاجمي الموظفين وسام حجازي وعلاء الازم وبيضون عدة فرص لتعزيز النتيجة، في حين اتيحت فرصه لكفر عين لتقليص الفارق من خلال اللاعب محمود الشعيبي ، الذي انطلق بالكرة من الوراق الايسرة ومن حافة الصندوق سدد بتسرع الكرة فوق المرمى، وفي الدقائق الاخيرة  من زمن اللقاء  تقدم وسام حجازي واستغل كرة عرضية زاحفه اسكنها الشباك، واختتم اللقاء بفوز الموظفين بثلاثة اهداف نظيفه، ادار المباراة أشرف قادوس، وساعده أشرف زبيده، محمد رمضان، ورابعاً رأفت رومه.