الإثنين, 20 أغسطس 2018 - 11:31
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 26 دقيقة
صور | شباب الخليل يبدا رحلة آسيا بنصر ثمين على السويق العُماني
الثلاثاء, 31 يناير 2017 - 00:23 ( منذ سنة و 6 شهور و أسبوعين و 4 أيام و 14 ساعة و 7 دقائق )

عدسة الزميل يوسف شاهين

    روابط ذات صلة

  1. إدارة شباب الخليل تطلق "حملة العيد للعميد"
  2. رئيس النادي مثقال الجعبري: يعلن أسماء الإدارة الجديدة لنادي شباب الخليل
  3. مثقال الجعبري رئيس نادي شباب الخليل: أنجزنا صفقات تعتبر إضافة نوعية للعميد
  4. ديربي منتظر بين شباب الخليل والأهلي بكأس أبو عمار
  5. هلال القدس يبتعد خطوة واحدة عن التتويج فى الدوري بعد انتصاره على شباب الخليل
  6. أهلي الخليل يشدد الخناق على الهلال وشباب الخليل يعود للانتصارات
  7. أهداف شباب الخليل 3-0 شباب الظاهرية (الأسبوع 6)
  8. هدف معن جمال القاتل لهلال القدس في مرمى شباب الخليل (دوري المحترفين)
  9. ثلاثية شباب الخليل في إسلامي قلقيلية بنهائي كأس فلسطين
  10. احتضن قاعة شباب الخليل الجديدة بابو رمان عصر الخميس حفل ختام فعاليات
  11. عدسة قدري سلامة .. العميد الخليلي يستعيد نغمة الانتصارات
  12. عدسة اشرف عابد .. ثلاثية شباب الخليل في الثقافي

الخليل - بال جول - شريف يغمور 

تصوير _ يوسف شاهين

حقق نادي شباب الخليل نصرا مهما ولو كان ضيقا في مباراتة امام فريق السويق العماني ضمن التصفيات المؤهلة لدور المجموعات في مسابقة كأس الأتحاد الآسيوي مساء اليوم بهدفين لهدف.

بدأ الشباب المباراة مهاجما مستفيدا من عامل الارض و الجمهور الكبير الذي رسم لوحة رائعة في مدرجات الملعب . فإمتد الى مناطق السويق و هدد المرمى في عدة مناسبات عن طريق ابو ناهية و الوافد الجديد أسامة شعبان الذي ضيع ما لا يضيع حين انزلق بالكرة أمام المرمى الفارغ د 14 .
اما الحكم فانقذ السويق من ركلة جزاء بعد لمس الكرة باليد من قبل مدافع السويق لم يطلق لها الحكم صافرة الجزاء د 25 .

بدورة دخل السويق اجواء المباراة رويدا رويدا مستغلين ضعف الجبهة اليمنى للشباب فتوغلوا مرات بين غبارية و الشعراوي معتمدين على سرعة انتقالهم من الدفاع للهجوم و ساعين لاقتناص هدف قد يكون من ذهب . 

وكان لهم ما ارادوا فمن هجمة سريعه و منسقة توغل لاعب الوسط فهد الجلابوبي من الميمنة الى المسيرة وعكس كرة مقوسة خلف دفاع الشباب سددها حسن السعدي كما جاءت فسكنت الزاوية اليسرى لمرمى غانم محاجنة . هدف اول للسوق د 36 .
هدف اعطى الثقة للاعبي السويق فتناقلوا الكرة في مناطق الشباب بشكل جميل لكن دون خطورة تذكر على مرمى الشباب الذي بادر بتنظيم هجمات مرتدة فاحت رائحة الخطورة في كرتين لابو ناهية و الغبارية الا ان سوء الحظ بقي ملازما للفريق حتى صافرة الحكم التي اعلنت نهاية الشوط الاول بعد دقيقة من الوقت بدل الضائع. 

*** شوط العتال ***

في الوقت الذي بدأ اليأس يدب في صفوف جماهير الشباب كان صندوقة يعد افضل ما لدية في غرف الملابس للعب الشوط الثاني فزج بالذهبي فهد العتال واخرج مؤمن غبارية و مع ركلة البداية بدا ان فريق الشباب عازم على تعديل النتيجة فدخل الشوط بدون مقدمات و كاد هيثم ذيب ان يعدل للشباب في الدقيقة الاولى لكن مدافع السويق اخرج الكرة من على خط المرمى تبعها مرتدة للسويق و انفراد انقذة غانم محاجنة باقتدار اما اشرف نعمان فقد اخرج كل ما في جعبتة من مهارات فراوغ و سدد و تلاعب بكل المدافعين لكن دون ان يسجل .

 بدورة كان للعتال الذي زار شباك السويق قبل سنوات مع الوحدات الاردني الكلمة الاولى في الشوط الثاني بعد غمز الكرة التي ارسلها محاجنة من ركلة ثابتة فسكنت الشباك العمانية هدف اشعل الحماس في الملعب و المدارجات د 55 .

تبع الهدف ضغط هائل من لاعبي الشباب على مناطق السويق فمرروا و سددوا و تحصلوا على عدة ركنيات و كرات ثابتة تصدى لاحداها غانم محاجنة من جديد ليضعها بالمقاس على راس القصير ابو ناهية الذي تعملق فيها و ارسلها قوية متقنة الى مرمى السويق هدف ثان للعميد د 74 .
لتستمر المباراة على ذات الوتيرة تقريبا هجوم شبابي و دفاع عماني مع بعض المرتدات التي كان دفاع الشباب و حارسة بالمرصاد لها كل مرة ولم تنفع التبديلات التي اجراها الكابتن حكيم شاكر في فك الضغط عن مناطقة حتى تنفس الصعداء بصافرة الحكم التي انطلقت بعد احتساب اربع دقائق من الوقت بدل الضائع.

تميز في المباراة فهد العتال الذي اختير رجل المباراة  و الوافدين الجديدين تامر طاطور و اسامة شعبان .

قاد المباراة طاقم تحكيم أردني مكون محمد عرفة حكم ساحة، فيصل شويعر مساعد اول، مساعد ثاني يوسف الجراروة، وأحمد فيصل رابعاً، مقيم الحكام من الهند أنتوني دكوستا، ومراقب المباراة من سنغافورة سيفاكومار.

  • الموضوع التالي

    شاهد .. أهداف مواجهة شباب الخليل والسويق العُماني
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    وزارة التربية والتعليم العالي و جمعية الكشافة الفلسطينية تفتتح الدراسة العملية للشارة الخشبية بغزة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر