الأربعاء, 17 أكتوبر 2018 - 01:40
آخر تحديث: منذ ثوانٍ قليلة
فوز العميد هز أوتار قلوب الجماهير
السبت, 04 فبراير 2017 - 01:41 ( منذ سنة و 8 شهور و أسبوع و 4 أيام و 5 ساعات و 59 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اهداف شباب رفح وغزة الرياضي
  2. اهداف مباراة غزة الرياضي وخدمات خانيونس
  3. العميد يحقق أول انتصار فى الدوري على حساب خدمات خانيونس
  4. اهداف مباراة خدمات رفح وغزة الرياضي
  5. تعادل إيجابي بين خدمات رفح وغزة الرياضي
  6. لا فض فوك يا أبا جهاد
  7. انفراد.. هدف الرياضي الأول بمرمى الجمعية بنصف نهائي بيبسي
  8. حصريا: شاهد هدف الشجاعية في غزة الرياضي بنهائي بيبسي
  9. حصريا: شاهد هدف التعادل لغزة الرياضي في الشجاعية بنهائي بيبسي
  10. نهائي كأس غزة 2010 وتتويج الرياضي 1
  11. نهائي كأس غزة 2010 وتتويج الرياضي 2
  12. صور مباراة غزة الرياضي واتحاد خان يونس

كتب / أسامة فلفل

ثقافة الفوز والانتصار التي نجح الجهاز الإداري والفني لكتيبة العميد من ترسيخها ومن خلال فلسفة خاصة ومنهج علمي وفكر رياضي متجدد و إصرار على خلق فريق متماسك ومتجانس في تركيبته كان عنصرا مهما من عناصر تحقيق الفوز وعبور اللقاء.

ففوز العميد الثمين على نادي اتحاد الشجاعية في اللقاء التاريخي الذي جرت أحداثه على ملعب اليرموك وسط حضور جماهيري جارف سرق شعاع الشمس وهز أوتار قلوب الجماهير الغزية وجماهير العميد الوفية التي آزرت العميد وكانت كلمة السر.

لحظة ميلاد الفرح الكبير تولد من رحم المعاناة حيث الدموع الغزيرة, دموع الفرح والانتصار صارت أنهار وجداول وسط مشاعر جياشة للجماهير التي هتفت بأعلى حناجرها للفرسان الذين أوفوا العهد والقسم على أن يكونوا جنودا أوفياء لكتيبة العميد المقاتلة.

لقد زأر العميد وصرخ صرخة ميلاد جديد فحق له أن يغرد في العلياء حيث تسكن النسور , الدمع الغزير بعد الفوز الكبير غطى سماء اليرموك والمناطق المجاورة وامتد لساحات الوطن ,كانت الأنظار معلقة وفرسان العميد الأبطال يرجوا ويتمنوا أن يذرفوا الدموع ,ولكن أي دموع ,دموع الفرح ابتهاجا بالفوز الكبير وتحقيق الطموح والآمال والتطلعات على مواصلة درب الانتصار على إيقاع حالة التوحد والانسجام بالفريق والاستقرار الإداري والالتفاف الجماهيري الرائع.

ما أجمل اللحظات التي تختلط فيها دموع الفرح في لحظات فارقة واستثنائية مع ومضات الفوز والانتصار بعد مخاض عسير واكب مسيرة أبطال العميد ,الذين قلبوا الموازيين وأصابوا النجاح.

اليوم عادت الفرحة والأمل والحب والعطاء الموفور من جديد لفرسان كتيبة العميد المقاتلة الذين أبهروا الجميع بل فاجئوا الجماهير بعروضهم الجميلة وتحركاتهم وتمريراتهم الساحرة وتسديداتهم القوية وبراعتهم في عبور اللقاء وحصد نقاطه الثلاث.

فوز العميد جاء في هذه المحطة والمنعطف التاريخي ليؤكد على وفاء الرجال والأبطال من فرسان كتيبة العميد الذين تعاهدوا وأقسموا على صنع وكتابة التاريخ ,وعلى أن العميد العريق صاحب التاريخ والحضارة يمرض ولا يموت.

اليوم أصبحت موقعة الشجاعية الرياضية محطة تاريخية ونقطة تحول هامة استطاع فيها  فرسان نادي غزة الرياضي أن يؤكدوا قدرتهم على امتلاك المبادرة واتخاذ القرار بشجاعة قرار الفوز والعودة إلى منصات الانطلاق نحو الغايات المنشودة

ونجح الفرسان أن يسجلوا بفضل شجاعتهم وحرارة إصرارهم وإرادتهم الصلبة والقوية وإيمانهم العميق، سيمفونية العشق والحب والعطاء لأستاذهم ومعلمهم الأول نادي عميد أندية فلسطين

مبارك للرجال الذين كانوا بالفعل والأداء مقاتلين بالميدان ورسموا فرحة الانتصار وأعادوا أمجاد الزمن الجميل واطربوا الجماهير بسيمفونياتهم الكروية الرائعة ،مبارك لمجلس إدارة العميد هذه النتائج المبهرة وهذا الأداء المشرف الذي يعكس وحدة الهدف المشترك، والتحية الخالصة والكبيرة للجهاز الإداري والفني وللعمالقة الأبطال فرسان كتيبة العميد المقاتلة.

  • الموضوع التالي

    رسالة الأستاذ محمود البراغيتي لخدمات خانيونس
      غزة
  • الموضوع السابق

    نادي الجلاء الرياضي يزور جمعية الشبان المسيحية بغزة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر