الإثنين, 27 يناير 2020 - 07:33
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 34 دقيقة
ابو عبارة :الجهود تبذل لاعداد مسودة قانون لاتحاد كرة السلة
الثلاثاء, 21 فبراير 2017 - 03:28 ( منذ سنتين و 11 شهر و 4 أيام و 20 ساعة و 35 دقيقة )

خضر أبو عبارة

    روابط ذات صلة

  1. بيت ايبا ينظم يوما سلويا
  2. جدول مباريات مواليد 95 لكرة السلة
  3. أطول وأقصر رجلين بالعالم تجمعهما مباراة سلة!
  4. لاعب يخوض مباراة واحدة في كرة السله مقابل 2 مليون دولار

 
رام الله -  وجدي الجعفري- كشف المرشح الاوفر حظا لتولي رئاسة مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر أبو عبارة عن جهود تبذل لاعداد مسودة قانون لنظام اساسي يكون المرجعية للاتحاد في مختلف القضايا والملفات.
تصريحات أبو عبارة جاءت فور انتهاء الانتخابات في المحافظات الشمالية التي جرت الاثنين في مقر اكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة بحضور اعضاء الاتحاد الجدد انيس سماعنة، مها جراد، لوسي ثلجية، وعثمان البديري، ومحمود عساف واعضاء الهيئة العامة ومجلس الاتحاد السابق
وقال ابو عبارة ان هذه المسودة ستعرض على الهيئة العامة للاتحاد والجهات ذات الاختصاص للمصادقة عليها واعتمادها رسميا.
وشكر خضر أبو عبارة اعضاء الهيئة العامة على الثقة الغالية التي منحوها لاعضاء مجلس الادارة لتولي قيادة مجلس الاتحاد خلال الاربع سنوات المقبلة، قائلا: هذه مهمة كبيرة نتمنى ان نكون عند حسن ظن الجميع، سنعمل بكل طاقاتنا من أجل الرقي في كرة السلة والبناء على ما تم انجازه خلال السنوات الماضية.
وقال ان باب الاتحاد مفتوحا للجميع ولن يكون حكرا على احد، الصالة ستحتضن الجميع بامكان كافة اركان اللعبة التعاون للرقي بكرة السلة الفلسطينية، وتابع قائلا: لن يكون هناك فيتو على احد، كل من يجد في نفسه الكفاءة يمكنه التعاون معنا من اجل تطوير اللعبة، نحن جاهزون لاي فكرة في هذا السياق.
واضاف ان الاتحاد سيقوم بتشكيل لجان في مختلف يشرف عليها مجلس الاتحاد ويتم متابعتها لتوسيع رقعت انتشار اللعبة في كافة ارجاء الوطن وزيادة الاقبال عليها من كلا الجنسين ولكافة الاعمار.
وثمن ابو عبارة الانجازات التي حققها مجلس الاتحاد السابق، وقال: شكرا لكم على ما حققتموه للسلة الفلسطينية، سنبني على ما بدأتم به ونرتقي باللعبة اكثر واكثر.
وفي نهاية حديثه وجه ابو عبارة جزيل شكره الى رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب على ما حققه للرياضة الفلسطينية، كما وهنأ الجميع بنجاح العرس الديمقراطي.
هذا ومن المقرر ان يعقد الاتحاد اجتماعا له يوم الجمعة المقبل لتوزيع المناصب ودراسة العديد من الملفات والقضايا على جدول الاعمال.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الاسبوع "16" لدوري الدرجة الثانية وسط
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الـ 16 من دوري الوطنية موبايل للمحترفين والدرجة الأولى
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر