2024-03-19

بنات اماتين بطلة لأولمبياد الألعاب الرياضية وباقة الحطب وصيفاً

2021-10-24

قلقيلية – خالد عرباس- تحت رعاية نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم / قلقيلية و ضمن خطة النشاط الرياضي الداخلي لقسم النشاطات في مديرية قلقيلية والتي أعدت لتكون مواكبة لخطة النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم العالي المنبثقة عن الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي أقيمت بطولة أولمبياد الألعاب الرياضية في مديرية التربية والتعليم قلقيلية . وقالت نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم في قلقيلية أن هذه بطولة للفئة العمرية الصغيرة لطلابنا وطالباتنا كجزء ترفيهي لطلبتنا
و قد بدأت البطولة بالترحيب بالفرق المشاركة من قبل معاذ نزال رئيس قسم النشاطات في المديرية وقال ان هذه البطولة هامة جدا من اجل إبراز المواهب للطلبة منذ سن مبكرة ومن اجل اكتشاف المواهب منذ بداياتها كونها تشمل المرحلة الأساسية الدنيا من الصف الأول الأساسي وحتى الصف الرابع الأساسي ولكلا الجنسين متمنيا التوفيق للجميع.
وشاركت في البطولة ست مدارس هي: فرعتا الأساسية ، ذكور باقة الحطب الثانوية ، بنات اماتين ، بنات جينصافوط الثانوية ، بنات كفر قدوم الثانوية ، ذكور جيت الأساسية.
وتم خلال البطولة اختيار الألعاب الرياضية الشعبية الصغيرة والترفيهية على شكل مسابقات بين الأطفال وتم توزيع الجوائز والهدايا على المشاركين تشجيعا لهم . يذكر ان البطولة اقيمت في مدرسة بنات حجه الثانوية.
واشرف على البطولة مشرف النشاط الرياضي في المديرية احمد خالد ومشرفي التربية الرياضية بالمديرية ايمن عودة وخولة مقبل ومن المعلمات اريج شتيوي.