السبت, 17 نوفمبر 2018 - 17:45
آخر تحديث: منذ ساعة ودقيقتين
إتحاد كرة القدم ينظم ورشة عمل لمُقيمي الحكام في أكاديمية جوزيف بلاتر
الجمعة, 24 مارس 2017 - 22:20 ( منذ سنة و 7 شهور و 3 أسابيع و 3 أيام و 11 ساعة و 54 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد كرة القدم فرع الشمال يختتم بنجاح دورة الحكام المُستجدين
  2. فحص سونار القلب للحكام في غزة
  3. فتح باب التسجيل لفئة الحكام المُستجَدين
  4. شاهد .. عندما تتحول كرة القدم إلى مصارعة

البيرة - دائرة الإعلام بالإتحاد - نظم الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الجمعة، في مقر أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كروياً، ورشة عمل لمُقيمي الحكام في الدوريات المحلية في المحافظات الشمالية، والتي تستمر فعالياتها على مدار يومين، ويحاضر فيها الدكتور ميشيل حنانيا، والمحاضر الآسيوي الفلسطيني مهيوب الصادق، بمشاركة 8 مُقيمين، وبحضور الدكتور وليد خنفر رئيس لجنة الحكام بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وأوضح الصادق أن هذه الورشة عبارة عن برنامج لإعداد وتأهيل المُقيمين، وإطلاعهم على  آخر مستجدات قوانين لعبة كرة القدم، والتعديلات التي طرأت عليها، بالإضافة إلى تزويدهم باستراتيجيات تقييم الحكام وكيفية توجيهم.

وأشار المحاضر الآسيوي الصادق إلى أن المشاركين سوف يخضعوا  خلال هذه الورشة إلى إختبارات تحريرية ومقاطع الفيديو، مبيناً أن هذه الإختبارات تعتبر نوع من أنواع التقييم التشخيصي وليس التحصيلي، وذلك لرفد الحكام الذين سوف يقوموا بتقييمهم.

بدوره أوضح الدكنور وليد خنفر أن هذه الورشة تعتبر باكورة  الورشات الخاصة بمُقيمي الحكام خلال هذا العام، مؤكداً على أهمية هذه الورشة  كونها تعمل على تنشيط المعلومات عند المُقييمن،  مشيراً إلى انه سيتم تنظيم دورات أخرى لجميع المقييمن من مختلف المحافظات بالمستقبل القريب، مشدداً على ضرورة تواجد جميع المقييمن  خلال الفترة القادمة.

 

  • الموضوع التالي

    بمناسبة يوم الاخوة الكشفي العربي الوزارة تفتخر بمديرية رفح
      غزة
  • الموضوع السابق

    شاهد .. أهداف مباراة ترجى واد النيص ومركز طولكرم
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر