الخميس, 22 فبراير 2018 - 05:08
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 57 دقيقة
كلاسيكو فلسطين يبتسم للغزلان على حساب العميد
السبت, 08 إبريل 2017 - 01:36 ( منذ 10 شهور و أسبوعين و يوم و 18 ساعة و 32 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ترجي وادي النيص يتفوق على جبل المكبر وتعادل سلبي بين شباب الخليل والظاهرية
  2. المكبر يهزم شباب الخليل فى مباراة مثيرة
  3. البيرة يزعزع صدارة شباب الخليل والهلال يُقرب الخضر من الهبوط
  4. شباب الخليل يستعيد الصدارة بفوزه على دورا والمكبر يعود لسكة الانتصارت
  5. يطا يحقق مفاجأة ويقصي شباب الخليل من كأس فلسطين
  6. المكبر يسقط امام الظاهرية ويترك الصدارة لشباب الخليل بعد تعادله مع الهلال
  7. أهداف شباب الخليل 3-0 شباب الظاهرية (الأسبوع 6)
  8. هدف معن جمال القاتل لهلال القدس في مرمى شباب الخليل (دوري المحترفين)
  9. ثلاثية شباب الخليل في إسلامي قلقيلية بنهائي كأس فلسطين
  10. احتضن قاعة شباب الخليل الجديدة بابو رمان عصر الخميس حفل ختام فعاليات
  11. عدسة قدري سلامة .. العميد الخليلي يستعيد نغمة الانتصارات
  12. شباب الظاهرية يفتتح صفقاته بضم الزيناتى ودياب

الخليل - بال جول - شريف يغمور

حقق فريق نادي شباب الظاهريا فوزا هاما اليوم الجمعة في المباراة التي جمعت بينة و بين فريق نادي شباب الخليل والتي اقيمت على ملعب الحسين بن على في الخليل بهدف مقابل لاشيء ضمن الجولة الثامنة عشرة من دوري الوطنية موبايل للمحترفين ليرفع الغزلان رصيدهم الى 28 نقطة في المركز الرابع فيما تجمد رصيد العميد عند 27 متراجعا الى المركز الخامس مع مباراة مؤجلة له مع هلال القدس .

و اهمية الفوز تاتي من ان الظاهرية استطاع تجاوز فترة النتائج الضعيفة و عقوبة الاتحاد بتخسيرة امام فريق يطا بفوز على الغريم التقليدي شباب الخليل في كلاسيكو فلسطين على ارضة وبين جمهورة ما قد يمنح الفريق دفعة معنوية هائلة تعطية القوة لمواصلة التألق حتى المتر الاخير من المسابقة .

 جاءت المباراة جيدة المستوى حيث دخل الفريقين في اجواء اللقاء دون مقدمات منذ الدقيقة الاولى وبدا ان الشباب يريد تحصيل هدف مبكر يريح به الاعصاب فعسكر في ملعب الغزلان الذين ثبتوا في مواقع دفاعية حصينة و اعتمدوا على انطلاقات سريعة بالمرتدات آملين ان يصيبوا شباك غانم محاجنة حارس الشباب .

فكانت السيطرة للشباب لكن دون خطورة كبيرة على مرمي الغزلان الا من بعض التسديدات الى جانبت القائمين من الشاب شاهر الطويل مرتين و هيثم ذيب في مناسبة . بينما شكلت عرضيات الغزلان خطورة مرتين على مرمى الشباب حيث توغل وريدات و رفع كرة هربت من راس ابو لبن . و سدد ابو لبن نفسة كرة زاحفة جانبت المرمى الشبابي لينتهي الشوط الاول بدون تسجيل .

بدء الشوط الثاني من المباراة وكان واضحا ان الفريقين عازمين على تسجيل الاهداف فتبادلا الفرص مع افضلية نسبية لشباب الخليل الذي دفع باشرف نعمان بديلا لعايد جمهور لتعزيز القوة الهجوميه وهذا ما كان فبعد تبادل جميل للكرة بين الطويل و العتال واجه الطويل المرمى الا ان الحارس انقذ الموقف ببراعة بعدها بدقيقتين سدد ابو ناهية الكرة براسة لتمر فوق العارضة بقليل رد عليه خربط الذي سدد كرة بالكاد اخرجها محاجنة الى ركنية وهكذا استمر الوضع سجالا الشباب يضغط و الغزلان يرتدون بهجمات مباغتة حتى تحقق للعزلان ما ارادوا في الدقيقة 75 حيث ارسل باسل وريدات كرة زاحفة مباغتة من خارج منطقة الجزاء لتستقر في الزاوية اليمنى من شباك العميد مطلقة الفرحة في مدرجات الضيوف و راسمة الدهشة على وجوه انصار الشباب ... هدف اول للغزلان . حاول بعدة شباب الخليل معادلة النتيجة إلا ان التنظيم الدفاعي الجيد في الثلث الاخير من ملعب الغزلان منع العتال و رفاقة من تهديد مرمى الغزلان و لم تسعفهم الدقائق المتبقية و الوقت الاضافي الذي قدرة الحكم ب 5 دقائق من معادلة النتيجة لتنتهي المباراة بتفوق الظاهرية ايابا كما تفوق ذهابا على الشباب .

 

  • الموضوع التالي

    شاهد .. أهداف وملخص مباراة شباب خانيونس وأهلي غزة
      غزة
  • الموضوع السابق

    "الترجي النيصي" يحقق فوزاً ثميناً على دورا
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر