الإثنين, 20 أغسطس 2018 - 09:59
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 54 دقيقة
مشاهدات من لقاء الهلال والثقافي في قمة دوري المحترفين ...
الإثنين, 10 إبريل 2017 - 00:36 ( منذ سنة و 4 شهور و أسبوع و 3 أيام و 9 ساعات و 22 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. السوبر: يوم السبت بين الهلال والثقافي
  2. هلال القدس وأهلي الخليل يتأهلان الى نصف نهائي كاس الشهيد ابو عمار
  3. صفقات نارية مدوية لهلال القدس خلال الموسم المقبل
  4. انتصارات للترجي والهلال والثقافي في افتتاح بطولة كأس الشهيد أبو عمار
  5. التراس هلال القدس يحتفل بالرباعية التاريخية
  6. برعاية الوطنية موبايل: اتحاد الكرة يتوج أبطال الموسم الكروي
  7. أغنية خاصة بهلال القدس بمناسبة تصدره ذهاب دوري المحترفين
  8. أهداف كأس السوبر " هلال القدس والامعرى "
  9. هدف معن جمال القاتل لهلال القدس في مرمى شباب الخليل (دوري المحترفين)
  10. صور تتويج هلال القدس بكأس المحترفين
  11. صفقات هلال القدس
  12. هلال القدس يصل البحرين لمواجهة الجيش السوري

 بقلم / ناصر العباسي / مدير الأنشطة الكروية .

- بلغة الأرقام مباراة كانت من 6 نقاط وليست من 3 ، وفوز الهلال يعني قد وسع الفارق إلى 8 واقتراب اللقب من الفريق الأفضل بالموسم الحالي .
- مستوى اللقاء تجاوز المتوسط وكثرة الفرص خاصة بالشوط الثاني زادت من جمالية واثارة اللقاء .
- الهدف الأول الذي سجله الثقافي مبكرا بالشوط الأول من نيران صديقة استفز الفريق الهلالي وسجل مبكرا في الشوط الثاني ليضيف هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي .
- حديث إداري الهلال السفير ضياء الشويكي مع أعضاء الفريق بين شوطي المباراة كان مؤثرا ودافعا معنويا لتعويض النتيجة بالشوط الثاني .
- اللاعب محمد أبو خميس يظهر في أكثر من مناسبة في دور المنقذ من خلال التقدم من الخلف والتسجيل برأسه الذهبي وهو نفس الدور الذي يلعبه الدباغ بالعديد من المناسبات .
- الجاهزية البدنية صبت في مصلحة الهلال وظهر ذلك بالشوط الثاني بعد تراجع مستوى الثقافي في إشارة أن الفريق الكرمي لم يلتزم جيدا بالتدريبات مقارنة مع الهلال الذي كثف من تدريباته في مدينة أريحا بسبب إغلاق ستاد الحسيني .
- جماهير نادي الهلال والتراس هلالي حضرت بكثافة لتلبي الواجب وتكون العامل المساعد في تحفيز اللاعبين على عدم اليأس وتحقيق الفوز وقدمت أهازيج مميزة .
- المحنك خضر عبيد وجد فريقه يعاني بالمنطقة الخلفية مع بداية اللقاء فأعاد الاسمراني خالد سالم في تبديل مبكر إلى الخلف ودفع بالمشاكس الدباغ إلى الطرف الأيسر لتشكيل حلول جديدة وضغط أكبر للتعويض والتسجيل .
- احتفالات الفوز عقب اللقاء ركزت على باقات الشكر للدكتور باسم أبو عصب الداعم الأول للنادي المقدسي وتوجيه الشكر في نفس الوقت للداعمين وأبناء القلعة الهلالية .
- بعض التصرفات الصبيانيه أثناء اللقاء تمثلت بإلقاء عبوة مياه تكررت مرتين ، وعقب اللقاء من لاعب أو اثنين من فريق الهلال لم تؤثر على الاحتفال بالانتصار ونتمنى أن لا تتكرر في قادم اللقاءات .
- اللاعب معاذ مصطفى صاحب الأخلاق العالية ومعه حسيب العلي كلاهما قدم التهنئة لفريق الهلال وللاداريين في غرفة ملابس اللاعبين الخاصة بفريق الهلال .
- افضل لاعب في ثقافي طولكرم كان محمد يامين صاحب المجهود الوفير لكنه أخطأ في مراقبة اللاعب صيام في الكرة التي تم تسجيل منها الهدف بالوقت القاتل ، وعلى الطرف الآخر ظهر الصاعد محمد عبيد بطريقة مميزة من خلال مجهود خرافي أرهق المدافعين يبشر بمستقبل مميز .
- مباراة صعبة كانت على حكم اللقاء الدولي براء أبو عيشه لكنه أخطأ باحتساب ركلة جزاء للهلال وان كانت بمساعدة الحكم المساعد وظهرت واضحة من خلال الإعادة التلفزيونية .
- ضيف المباراة كان برفقة إدارة الهلال وهو اللاعب المحترف في بلجيكا سليم طعمه برفقة رفاق رياضيين من الداخل الفلسطيني .
- مدير اتحاد الكرة ومراقب المباراة ورجال أمن الملعب وقوات الشرطة قاموا بمجهود طيب لإنجاح مباراة قمة الأسبوع .
- الإعلام الرياضي كان حاضرا ومشكورا من خلال تواجد بعض الزملاء والمصورين أمثال قدري سلامه ومحمد علوي وخليل جاد الله ومصطفى هريش ومحمد عراقي ومحمد غيث وسامي أبو اسنينه وغيرهم .
- معلق المباراة على فضائية فلسطين الزميل سامي أبو أسنينه تألق بالتفاعل مع أحداث اللقاء ، ووعده اللاعب صيام باهدائه فانيلة الفريق الخاصة به عقب التتويج بالدوري .
- حلويات شهرزاد ببلدة الرام كانت المحطة الأولى لمشجعي الهلال بعد المغادرة من ستاد الحسيني بصحبة الفريق لتناول الكنافة النابلسية وحصول جميع الفريق على مكافآت مالية .

  • الموضوع التالي

    شاهد .. أهداف وملخص مباراة الاستقلال وشباب جباليا
      غزة
  • الموضوع السابق

    هبوط الإستقلال وخدمات جباليا لدوري الدرجة الثانية
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر