الأربعاء, 23 مايو 2018 - 04:38
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 35 دقيقة
بيان من إدارة نادي شباب الخليل: لا لتضخيم الاحداث ..والنفخ في كير الفتنة !
الثلاثاء, 11 إبريل 2017 - 00:29 ( منذ سنة و شهر و أسبوع و 4 أيام و 11 ساعة و 39 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. هلال القدس يبتعد خطوة واحدة عن التتويج فى الدوري بعد انتصاره على شباب الخليل
  2. أهلي الخليل يشدد الخناق على الهلال وشباب الخليل يعود للانتصارات
  3. فوز عريض لجبل المكبر على البيرة وبلاطة يهزم شباب الخليل بثنائية نظيفة
  4. هلال القدس يتوج بلقب بطولة المرحوم "عبيد" وشباب الخليل وصيفاً
  5. ترجي وادي النيص يتفوق على جبل المكبر وتعادل سلبي بين شباب الخليل والظاهرية
  6. المكبر يهزم شباب الخليل فى مباراة مثيرة
  7. أهداف شباب الخليل 3-0 شباب الظاهرية (الأسبوع 6)
  8. هدف معن جمال القاتل لهلال القدس في مرمى شباب الخليل (دوري المحترفين)
  9. ثلاثية شباب الخليل في إسلامي قلقيلية بنهائي كأس فلسطين
  10. احتضن قاعة شباب الخليل الجديدة بابو رمان عصر الخميس حفل ختام فعاليات
  11. عدسة قدري سلامة .. العميد الخليلي يستعيد نغمة الانتصارات
  12. عدسة اشرف عابد .. ثلاثية شباب الخليل في الثقافي

شباب الخليل - الدائرة الإعلامية - بعد ثلاثة ايام من الاحداث المعزولة التي حصلت في الشارع القريب من ستاد الحسين ، وعلى اثر محاولة بعض الجهات استغلال الامر ، والنفخ في كير الفتنة ، من خلال تضخيم الاحداث ، فان الهيئة الادارية لنادي شباب الخليل تود ان توضح الحقائق التالية :

أولا : ان الهيئة الادارية لنادي شباب الخليل تثمن جهود قائد النهوض الرياضي الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب ، معبرة عن الفخر بالإنجازات التي تحققت ، والتي يسعى ابناء اسرة شباب الخليل للحفاظ عليها من خلال الشراكة المسؤولة ، والتجند للدفاع عن هذه المنجزات ، التي تدعم مشروعنا الوطني الكبير .
ثانيا : ان الهيئة الادارية لنادي شباب الخليل تثمن دور عطوفة المحافظ كامل حميد ، في متابعة الحدث ، ونعبر عن تجاوبنا مع اي جهد يقوم به لاصلاح ذات البين الرياضي ، وتواصل الشراكة الرياضية بين ابناء البلد الواحد ، معبرين عن شكرنا لأجهزة الامن الفلسطينية ، التي عملت بسرعة على تطويق الاحداث .
ثالثا : لقد انتهت المباراة بين شباب الخليل وضيفه شباب الظاهرية في ظروف حسنة ، وفي اجواء من الروح الرياضية ، وتصافح اللاعبون والاداريون في مظهر حضري يليق بالطرفين ، حتى ان اعضاء من ادارة الظاهرية دخلوا غرفة تغيير الملابس الخاصة بشباب الخليل ،وصافحوا اللاعبين والطاقم الاداري والفني .
رابعا : لقد كان هناك خلل تنظيمي بعد نهاية المباراة ، حيث خرجت جماهير الفريقين في نفس الوقت ،مما ادى الى حصول بعض الاحداث المعزولة على بعد 300 متر من الملعب ، والشكر لله اولا ... ثم لرجال الامن الذين سارعوا لتطويق هذه الاحداث ، وساهموا في المحافظة على الاشخاص والممتلكات .
خامسا : لقد تعرضت الممتلكات الى عبث من جماهير شباب الظاهرية ، واعتدي على عدد من المارة بشكل غير لائق ، ونسجل هنا اصابة الشيخ المسن نافذ ابو اسنينة بجرح عميق تحت عينه ، حيث عولج في المستشفى الاهلي بثماني غرز ، كما نقل شخصان من عائلة الجعبري والقيمري الى مستشفى عاليه حيث عولجوا هناك .
سادسا : ان الهيئة الادارية لشباب الخليل اثرت ان تعض على الجراح ، وتكظم الغيظ ، ..ولكنها تفاجأت – مع الاسف الشديد – بحملة مبرمجة من قبل بعض اعضاء ادارتي الظاهرية والاهلي ..والاخطر ان الحملة كانت تغذى من احدى المحطات الاذاعية ..التي خرجت عن دورها المهني وركبت موجة النفخ في كير الفتنة .
سابعا : ان الهيئة الادارية لشباب الخليل تستنكر اي خروج عن النص ، حصل في الشارع القريب من الملعب ، وتطالب بتشكيل لجنة تحقيق ، تكشف حقيقة ما حدث ، وتحول المتورطين الى العدالة .
ثامنا : ان الهيئة الادارية لنادي شباب الخليل تستنكر بشدة دخول احدى الاذاعات على الخط بشكل معد مسبقا ، في سعي لتصفية حسابات غير مسؤولة ، بما اخرج هذه الاذاعة عن مهمتها الاعلامية النبيلة ، وجعلها اداة سيئة لبث الفرقة بين ابناء الشعب الواحد .
تاسعا : ان الهيئة الادارية لشباب الخليل تستهجن ما اقدمه عليه عد من المحسوبين على نادي شباب الظاهرية بالإشادة بقتلة الشعب الفلسطيني المجرمين .. مطالبة الهيئة الادارية للظاهرية لرفع الغطاء عن هؤلاء الذين يعتزون بالمحتلين القتلة ، مؤكدين اننا رصدنا كل هذه الخرجات المسعورة ، وسنضعها بين يدي العدالة .
عاشرا : ان الهيئة الادارية تستنكر بشدة بعض التصريحات التي اطلقت عبر الاثير من اعضاء في هيئات ادارية ، كان ينبغي ان يحافظوا على رباطة جأشهم ، لا أن يساهموا في تسميم الاجواء .
حادي عشر : اننا في نادي شباب الخليل نتمسك بشدة بعلاقتنا الاخوية مع الاشقاء في جميع الاندية ، ومنهم الاخوة في ناديي شباب الظاهرية والاهلي ، مطالبين العقلاء في ادارتي الناديين بلجم المتهورين ،، ممن يسعون للمس بهذه العلاقة ، لأهداف غير رياضية .
وفي الختام نتوجه بالتحية لكل ابناء الاسرة الرياضية الفلسطينية ، ونعبر عن فخرنا بجمهورنا الكبير ، الذي اصبح يمثل ظاهرة وطنية فلسطينية ، فخرج من بين صفوفه الشهداء والجرحى والاسرى ، مع الاشارة الى اننا لن نقبل باي خروج عن النص ، من اي كان .

  • الموضوع التالي

    كلام خطير: كيف فاز الصداقة بالدوري .. لماذا احتل الخدمات الوصافة ونجا العميد؟!
      غزة
  • الموضوع السابق

    بيان رسمي صادر عن رابطة مشجعي نادي شباب الظاهرية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر