السبت, 23 يونيو 2018 - 09:34
آخر تحديث: منذ 5 ساعات و 29 دقيقة
صور | البيرة " الميامين " نورتوا دوري المحترفين
السبت, 15 إبريل 2017 - 21:34 ( منذ سنة و شهرين و أسبوع و 9 ساعات و )

احتفالات لاعبو مؤسسة البيرة بالصعود الى المحترفين .. عدسة أشرف عابد

    روابط ذات صلة

  1. حسام زيادة و موسى اسليم يجددان الولاء لفرسان الوسط
  2. أكاديمية مؤسسة شباب البيرة تدشن موسمها الجديد
  3. شاهد .. احتفالات مؤسسة البيرة بالتتويج والصعود لدورى المحترفين
  4. كتيبة "فرسان الوسط " يتحدثون عن رحلة العودة للمحترفين
  5. البيرة تودع سمارة
  6. مؤسسة شباب البيرة تختتم أكاديمتها الكروية السنوية بمهرجان كروي
  7. تعاقدات مؤسسة البيرة الشتوية
  8. مؤسسة البيرة ( 1 ) : ( 0 ) القوات
  9. مؤسسة البيرة ( 4 ) : ( 0 ) مركز عسكر

 الرام- قدري سلامة - احتفل فريق مؤسسة شباب البيرة رسميا بتأهله الى دوري المحترفين بعد تعادله امس مع وصيفه القوات على استاد فيصل الحسيني في الجولة قبل الاحيرة من دوري الدرجة الاولى ليبقى الفريق البيراوي في القمة ويتراجع القوات للمركز الثالث بعد فوز المكبر على طوباس.
 القوات حاول تهديد مرمى الضيوف، عبر انطلاقاته المتكررة التي افتقدت إلى النجاعة الهجومية أمام المرمى، وتمركز البيرة بشكل جيد في خطوطه الدفاعية، الأمر الذي صعب المهمة على عناصر القوات في كيفية الاختراق والوصول إلى مناطق الخلفية.
وعند الدقيقة 15 سدد لاعب القوات محمد حازم كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء، خرجت بجوار القائم الأيمن للمرمى، وكاد البيرة أن يفتتح التسجيل عند الدقيقة 23، عندما وصلت تمريرة داخل الصندوق، للاعب حسام زيادة الذي سدد الكرة، لكنها ارتطمت بقدم أحد المدافعين ووصلت سهلة إلى حارس المرمى.
 وتراجع المردود الهجومي للطرفين في الثلث الأخير من مجريات الشوط الأول، وتركز اللعب في منطقة المناورة، وأضاع البيرة فرصة إحراز الهدف الأول في الوقت بدل الضائع ، عندما مرر حسام زيادة كرة لداوود سرحان داخل الصندوق، ليسددها وتصطدم بالمدافع وتتحول إلى ضربة ركنية.
القوات كاد أن يفتتح التسجيل في مستهل الشوط الثاني،  عندما سدد محمد عماد كرة أرضية ارتطمت بالدفاعات وعلت العارضة بقليل ، واضاع حسام زيادة فرصة حقيقية للتسجيل عند الدقيقة 52، بعد أن وصلته تمريرة من زميله محمد سمارة داخل منطقة العمليات، ليسددها أمام المرمى وتعلو العارضة، ولم تسفر الدقائق الأخيرة عن أي جديد، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ، ويحسم البيرة رسمياً تأهله لدوري لمحترفين.
 تشكيلة فريق مؤسسة البيرة، في حراسة المرمى: مؤمن عوض، مهند خالد، محمد عبد الكريم، أمين دار طاهر، موسى سليم، عمر صندوقة، نضال عطعوط، بسام أرملي، داوود سرحان، محمد سمارة، حسام زيادة
 تشكيلة فريق القوات، في حراسة المرمى: جهاد جراد، مجاهد كسبة، إسماعيل براهمة، هشام براهمة هيثم خير الله، إحسان فلنة، سالم دروبي، ثائر البنا، محمد المصري، محمد عماد، محمد حازم
 ادار اللقاء يزيد ابو عرقوب مامون الدراويش عثمان ابو زرقه ومحمد عمار رابعاً .

شاهد: مؤسسة البيرة ( 0 ) : ( 0 ) القوات الفلسطينية





اضغط هنا لمشاهدة المزيد من: مؤسسة البيرة ( 0 ) : ( 0 ) القوات الفلسطينية
  • الموضوع التالي

    اتحاد خان يونس يقطف المشتل ويصعد لدور الـ16 بكأس القطاع
      غزة
  • الموضوع السابق

    فجر كروي جديد للصداقة العنيد
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر