الخميس, 22 فبراير 2018 - 22:18
آخر تحديث: منذ 54 دقيقة
صور | بلاطة يؤجل حسم لقب المحترفين بالفوز على الهلال المتصدر
الأحد, 16 إبريل 2017 - 01:50 ( منذ 10 شهور و أسبوع و يوم و 11 ساعة و 27 دقيقة )

من المباراة .. عدسة الزميل يزيد دويكات

    روابط ذات صلة

  1. هلال القدس يسحق دورا بخماسية وأهلي الخليل يهزم بلاطة
  2. تعادل سلبي بين الهلال وأهلي الخليل وإيجابي بين الثقافي وبلاطة
  3. تأهل هلال القدس ودورا والأمعري ومركز طولكرم الى دور الثمانية من كأس فلسطين
  4. البيرة يزعزع صدارة شباب الخليل والهلال يُقرب الخضر من الهبوط
  5. هلال القدس يسقط في فخ التعادل أمام ثقافي طولكرم
  6. هلال القدس يتعادل مع السويق العُماني ويودع كأس الإتحاد الآسيوي
  7. أغنية خاصة بهلال القدس بمناسبة تصدره ذهاب دوري المحترفين
  8. أهداف كأس السوبر " هلال القدس والامعرى "
  9. أهداف الظاهرية 2-1 مركز بلاطة (الأسبوع 3)
  10. صور تتويج هلال القدس بكأس المحترفين
  11. صفقات هلال القدس
  12. هلال القدس يصل البحرين لمواجهة الجيش السوري

 نابلس – أحمد عودة

نجح مركز بلاطة في تأجيل حسم اللقب وذلك حين تغلب على المتصدر هلال القدس لحساب الجولة التاسعة عشر من دوري الوطنية موبايل للمحترفين ورفع بذلك رصيده الى 32 نقطة بينما بقي الهلال بالصدارة ب 41 نقطة وبقي بحاجة لانتصار وحيد في مبارياته الاربعة المتبقية ليتوج بطلا للدوري.
 بدأ اللقاء بمستوى متوسط وبحضور جماهيري ضعيف للفريق المستضيف وذلك بعد خروجه من بطولة الكأس الاربعاء الماضي حيث لم نشهد اي كرة خطرة خلال الدقائق العشر الأولى من كلا الطرفين عدا تصويبة بهاء البدرساوي لبلاطة من كرة ثابتة مرت الى خارج المرمى، ليضغط بعدها الهلال عبر كرة انفرادية من المهاجم محمد عبيد سددها سهلة بين يدي الحارس ابو سليم فلجأ بعدها الفريق الضيف للتصويب عن بعد عبر كرات أحمد حويطي وتامر صيام ولكن كلتا الكرتين مرتا بسلام على مرمى الجدعان د(24).
واستمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى الدقيقة 34 حين مرر ادهم ابو رويس كرة ذهبية لزميله عمر اردنية الذي وضع الكرة بسهولة في مرمى الحارس كناعنة د(34) محققا أولى الأهداف في اللقاء لصالح بلاطة، عاد اللقاء بعدها للهدوء دون فرص محققة هنا وهناك واحتسب الحكم دقيقتان كوقت بديل لم تشهد اي جديد لينتهي الشوط الأول بتقدم الجدعان بهدف نظيف.
 حملت الدقائق الأولى من الشوط الثاني خبرا سارا للهلال حين احتسب الحكم ركلة جزاء على الحارس سائد ابو سليم لينجح فادي سلبيس بترجمتها بنجاح الى هدف التعادل وسط فرحة كبيرة من الجماهير الهلالية الحاضرة في ملعب نابلس د(48) ، ليتصاعد مستوى اللقاء تدريجيا فحاول محمد عبيد بكرة انفرادية وصلت بالنهاية لاحمد حويطي ولكن ابو سليم نجح في التصدي للكرة (50)، وزادت خطورة الهلال على مرمى الجدعان بعد دخول البديل عدي الدباغ ولكن بلاطة نجح بالحصول على ركلة جزاء بعد مجهود جميل من ابراهيم ابو رويس ولكن البديل ابو حبيب لم ينجح في تحويلها الى هدف وتصدى لها الحارس بنجاح د(65).
 وكاد ان يستغل البديل الدباغ تباطؤ الدفاع باخراج الكرة وصوب كرة قوية لتنوب العارضة عن الحارس ابو سليم في اخراج الكرة د(71)، وعاد نفس اللاعب وصوب كرة قوية تصدى لها الحارس ابو سليم وعاد سلبيس ليصوب كرة قوية اخرجها ابو سليم للركنية، وواصل الهلال اضاعته للفرص عبر تصويبة حويطي التي ابعدها بهاء البدرساوي من أمام المرمى د(79).
 ولكن بلاطة نجح بالحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة ادهم ابو رويس نجح حازم الريخاوي هذه المرة بترجمتها بنجاح الى هدف التقدم للجدعان د(85) ، ولعب الهلال الدقائق المتبقية منقوصا بعد طرد فادي سلبيس بالبطاقة الحمراء، ولكن تامر صيام كاد أن يعادل النتيجة برأسية اخرجها ابو سليم للركنية د(87).
 وكالعادة تألق سائد ابو سليم في ايقاف خطورة عدي الدباغ في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بينما تصدى الحارس كناعنة على الجهة المعاكسة لكرة ابو وردة لينجح بلاطة بارضاء جماهيره بالفوز على المتصدر وتأخير تتويجه باللقب الى المراحل المقبلة.
 حكام اللقاء جواد عاصي للساحة وساعده فاروق عاصي وعلي عاصي للراية ومحمد ناصر رابعا وقيم الحكام حسين طقاطق وراقب اللقاء تامر بركات.

  • الموضوع التالي

    فوزان للشجاعية والجلاء على القادسية والرضوان
      غزة
  • الموضوع السابق

    برشلونة يفلت من كمين سوسيداد ويستعيد ذاكرة الإنتصارات قبل الكلاسيكو
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر