الإثنين, 25 يونيو 2018 - 14:37
آخر تحديث: منذ 15 ساعة و 17 دقيقة
"عسكر" يهبط رسميا من الدرجة الأولى بخسارته أمام العبيدية
الإثنين, 17 إبريل 2017 - 01:17 ( منذ سنة و شهرين و أسبوع و يوم و 10 ساعات و 20 دقيقة )

من المباراة .. عدسة الزميل وجدي الجعفري

    روابط ذات صلة

  1. عسكر يحي آماله بالبقاء ويرسل العربي للدرجة الثانية
  2. شاهد .. أهداف وملخص مباراة جبل المكبر وعسكر
  3. العبيدية يتقدم بهدفين ويتلقى مثلهما أمام العربي بيت صفافا
  4. عسكر يتفوق على سلوان فى الاحتراف الجزئي
  5. المكبر يفرط بالفوز امام هلال أريحا وجمعية الشبان تنتصر على العساكر
  6. عساكر نابلس يهزمون طوباس بثلاثية

بيت لحم 16-4-2017 وفا- هبط فريق عسكر رسميا من دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي"، بعد ان سقط امام مضيفه شباب العبيدية بثلاثة اهداف مقابل أربعة، في اللقاء الذي جرى بينهما مساء اليوم الأحد، على ستاد الخضر ضمن الاسبوع الحادي والعشرين وقبل الاخير.

ويبقى العبيدية بفوزه على فرصة كبيرة ببقائه في مصاف الاحتراف الجزئي، محتلا الترتيب العاشر رافعا رصيده الى 24 نقطة، بينما تجمد رصيد عسكر عند النقطة 19 والمركز الحادي عشر وقبل الاخير ليرافق بيت صفافا بانتظار الفريق الثالث اما العبيدية او جمعية الشبان المسلمين.

واستحق عرفات صبيح نجومية المباراة عندما احرز ثلاثة اهداف لفريقه من بين الاربعة.

بعد البداية الحذرة من الفريقين وفي غفلة من مدافعي وحارس العبيدية ارسل كرم عوض كرة صاروخية من خارج الصندوق اخطأ الحارس في تقديرها وهوت الى داخل الشباك وهدف اول لعسكر"7"

واستطاع العبيدية من تعديل النتيجة في الدقيقة 13 عن طريق عرفات صبيح عندما ارسل معتصم العيساوي كرة طويلة الى داخل الصندوق، وصلت الى صبيح وعلى الطاير سددها على يمين الحارس.

الاجمل والاخطر شهدته الدقيقة 23 لمصلحة العبيدية، كرة من عرفات صبيح الى معتصم العيساوي انطلق بها ودخل الى منطقة الجزاء، ومرر الى المنفرد عبدالله ابو سرحان الذي فشل في هز الشباك واطاح بالكرة الى الخارج.

ومع الثواني الاخيرة من عمر الشوط الاول وضع عرفات صبيح فريقه في المقدمة بهدف ثان بعد ان تابع كرة ثابته من معتصم العيساوي ومن داخل الصندوق سددها برأسه خادعت الحارس واخذت طريقها الى داخل الشباك.

لم تدم فرحة اصحاب الارض سوى دقيقتين من بدل الضائع حتى استطاع احمد زريقي من تعديل النتيجة بعد ان ارتقى لركنية عماد ابو كشك، وبرأسه اودعها الشباك.

ومنذ بداية الشوط الثاني اندفع العبيدية مهاجما، واضاع فرصا أخطرها تسديدة عرفات صبيح التي أبعدها المدافع من على خط المرمى في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 71 احتسب الحكم ضربة جزاء لمصلحة عسكر بعد ان لمس لاعب العبيدية شادي عدنان الكرة بيده خرج على اثرها بالبطاقة الحمراء، حيث ترجمها البديل علي حمد الى هدف ثالث.

وبعد الهدف بثلاث دقائق، عدل العبيدية النتيجة، السيناريو بدأ عندما نفذ مراد العيساوي ضربة ثابتة الى داخل الصندوق أخطأ الحارس والمدافع في التعامل معها، فأخذت طريقها الى الشباك.

وفي الدقيقة 81 كانت أجمل لقطات الشوط، كرة عرضية من احمد عفانة الى الصندوق استقبلها اسعد ابو حلاوة وبمقص هوائي سددها وأبدع الحارس في صدها الى ركنية.

وفي الدقيقة ال 85 اهدر الفريقان فرصة هدف محقق الأولى لعسكر بعد انفرادية عماد ابو كشك تألق الحارس في ابعادها، تبعه مهند زواهرة بانفرادية مشابهة وكان الحارس لها بالمرصاد.

وشهدت الدقيقة 87 توقف المباراة ثم اخراج الحكم البطاقة الحمراء للاعب عسكر عميد ابو كشكش والصفراء للاعب العبيدية عبدالله ابو سرحان.

ومع الدقيقة الخامسة من بدل الضائع والاخيرة عاد الهداف عرفات صبيح وأحرز هدف الفوز لفريقه بعد ان استثمر عرضية معتصم العيساوي، ومن داخل الصندوق أودعها الشباك.

وحكم المباراة للساحة إبراهيم غروف وساعده أشرف زبيدة، وهاني عيد، ومحمد براهم.

وفي بقية المباريات جاءت النتيجة كالتالي:

جمعية الشبان المسلمين- جنين 2-0

الامعري- سلوان1-1

  • الموضوع التالي

    سلوان والامعري يرضيان بتعادل ايجابي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    البيرة تودع سمارة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر