الخميس, 21 يونيو 2018 - 23:00
آخر تحديث: منذ دقيقة
فوز ثمين للجمعية على جنين يحي آمال الخلايلة بالبقاء في الاولى
الإثنين, 17 إبريل 2017 - 01:24 ( منذ سنة و شهرين و 4 أيام و 18 ساعة و 35 دقيقة )

من المباراة .. عدسة الزميل غيث غيث

    روابط ذات صلة

  1. الأمعري يعود للمحترفين رسمياً وفوز ثمين لجنين وتعثر أبناء القدس
  2. جنين يواصل صحوته ويُسقط القوات على أرضه
  3. تعديل على موعد مباراة جنين والعبيدية لحساب الأسبوع التاسع
  4. القوات الفلسطينية وهلال اريحا يواصلان صحوتهما على حساب يطا وجنين
  5. سلوان يهزم جنين برباعية فى عقر داره
  6. شاهد .. أهداف مباراة القوات وجنين
  7. هدف فوز جنين على جمعية الشبان المسلمين (الجزئي)

الخليل- غيث غيث- حقق  فريق جمعية الشبان المسلمين فوزا مستحقا وثمينا على جنين في الاسبوع قبل الاخير من دوري الاولى ليرفع رصيده الى 23 نقطة في المركز العاشر وبقي جنين ثامنا برصيد 28 نقطة اندفع الجمعية منذ بداية المباراة إلى الأمام، على أمل تسجيل هدف التقدم باكراً، وانتظار نتيجة اللقاء الثاني الذي يقام على إستاد الخضر بين العبيدية ومركز عسكر، ليهدر الجمعية وابل من الفرص السهلة أمام المرمى، كان أبرزها إنفراد شادي فرحان بالمرمى، ولكن تسديدته تصدى لها الحارس. 
في الدقيقة "155" تحصل الجمعية على ركنية سددها موسى أبو جزر، ولكن الدفاع أبعدها إلى ركنية لم تستغل، تلاها فرصة أخرى حينما إنفرد سويطي بالمرمى، ولكن كرته مرت جانبية.
 نجح الجمعية في تسجيل هدف التقدم، بعدما مرر إبراهيم العيدة كرة سحرية لزميله شادي الفرحات، ليسددها الأخير قوية لترتد من القائم وتعود ليسكنها برأسه داخل الشباك، معلناً عن تقدم فريقه، ولكن بعدها بدقيقتين كان جنين أن يحرز هدف التعادل حينما انفرد احمد سمودي بالحارس، ويمرر كرة إلى زميله محمد عمر، ولكن الحارس تألق في خطف الكرة قبل أن تصل إلى عمر.
 تمكن الجمعية من تعزيز النتيجة بالهدف الثاني، بعدما انطلق شوقي سويطي من الميسرة ليعكس كرة وصلت إلى إبراهيم العيدة داخل الصندوق، ليسكنها الأخير بكل سهولة داخل الشباك في الدقيقة "35"، رد جنين جاء بتسديدة بعيدة من محمد عمر مرت جانبية.
في الدقيقة "400" انطلق علاء عريقات بالكرة ليتوغل داخل صندوق جنين ويسدد كرة قوية تخطت الحارس، ولكن دفاع الأزرق نجح في إبعادها عن خط المرمى، ليعود نفس اللاعب بعد ثلاثة دقائق ويسدد كرة صاروخية ارتدت من القائم الأيمن للحارس مؤمن سباعنة.
 الجمعية واصل محاولاته على مرمى عسكر في الدقائق الأخيرة، فسدد فارس العيدة كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء تألق الحارس سباعنة في إبعادها، وبهذا انتهى الشوط الأول بتقدم الجمعية بهدفين مقابل لا شيء.
 بداية الشوط الثاني جاءت هادئة، وسيطرة الجمعية على الكرة في منتصف الميدان ولكن دون خطورة مباشرة على مرمى الحارس سباعنة، وكانت أولى الفرص الحقيقية في الدقيقة "50"، حينما وصلت الكرة شادي فرحات داخل الصندوق، ولكن الحارس أبعدها بنجاح.
وفي الدقيقة "555" ارسلت كرة طويلة داخل صندوق جنين، ليستقبلها علاء ارزيقات ويسددها من فوق الحارس، ولكن مدافع جنين نجح في إبعادها من قلب المرمى، تلاها فرصة أخرى حينما سدد موسى أبو جزر كرة قوية اصطدمت في الدفاع وذهبت إلى ركنية لم تستغل. 
 تبديل أول في اللقاء للجمعية بدخول عبد الرحمن أبو سرحان وخروج شادي فرحات، وكان المهاجم محمد عمر أنشط لاعبي جنين في اللقاء، وكان أخطرهم على مرمى الحارس مهند مسك، ليسدد عمر كرة قوية من خارج الصندوق تمكن الحارس من معالجتها.
 ليعود نفس اللاعب بعدها بدقيقة وينفرد بالحارس مسك، ويطلق كرة صاروخية تمكن الحارس من إبعادها بصعوبة إلى ركنية، لتنفذ داخل الصندوق ويرتقي إليها عماد فضة برأسه، ولكن المدافع فايز عسيلة أبعدها إلى ركنية أخرى، ويلعبها مؤيد نصار داخل الصندوق لفضة الذي سددها قوية ولكن معتز حسان أبعدها من قلب المرمى.
 تبديل ثاني للجمعية لدخول ميسرة أبو مريه مكان علاء عريقات، من أجل تعزيز خط الدفاع، جنين القابع في منتصف اللائحة، كانت المباراة بالنسبة له عبارة عن تحصيل حاصل، لذلك بدا لاعبيه أقل حافزاً للفوز.
 أجرى المدير الفني للجمعية تبديله الثالث بدخول أسيد حماد مكان شوقي سويطي، عاد اللقاء للهدوء في ظل تقدم الجمعية بنتيجة مطمئنه نسبياً، وأهدر جنين فرصة ثمينة بعدما وصلت الكرة لمحمد طحاينة داخل الصندوق، ولكنه سددها جانبية في الدقيقة "85".
 تحصل الجمعية على كرة ثابتة بالقرب من منطقة الجزاء، نفذها أبو جزء صاروخية، ولكن الكرة مرت فوق المرمى، وبقي الحال على ما هو حتى أعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز الجمعية بهدفين نظيفين.
 طاقم التحكيم: معاذ سماحه للساحة، ومعه على الأطراف فاروق عاصي وأمين الحلبي، ومحمد ناصر رابعاً.
 راقب المباراة: ناصر العمايرة.

  • الموضوع التالي

    نديم الشيخ علي : موقعة الثقافي انتهت وعيون "الزعيم" ترنوا لموقعة "العميد" الصعبة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    سلوان والامعري يرضيان بتعادل ايجابي
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر