الخميس, 06 أغسطس 2020 - 16:56
آخر تحديث: منذ ساعة و50 دقيقة
سحب قرعة كأس جوال لكرة السلة بمشاركة 15 ناديا
الثلاثاء, 18 إبريل 2017 - 02:27 ( منذ 3 سنوات و 3 شهور و أسبوعين و 5 أيام و 12 ساعة و 58 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. فوز السرية على بيت ساحور في اللقاء الاول لمباراة الكاس
  2. لجنتا الاعتراض والطعون باتحاد السلة: تخسير بيرزيت امام دلاسال في كأس جوال
  3. جدول دور الـ 8 لكأس جوال لكرة السلة
  4. اتحاد السلة يطلق كأس جوال ويعلن تضامنه مع الأسرى
  5. ثلاثة حكام من غزة يصلون الضفة غدا
  6. الأربعاء انطلاق بطولة كأس جوال لكرة السلة

 بيت لحم - وجدي الجعفري- سحب الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، اليوم الاثنين، قرعة كأس جوال للموسم 2017 بمشاركة 15 ناديا.
 جاء ذلك في مقر نادي ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني خضر ابو عبارة، ومدير العلاقات العامة في شركة جوال ثائر ابو بكر، وممثلي الاندية المشاركة.
 ورحب رئيس نادي ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور جلال برهم بجميع الحضور في مقر النادي الساحوري، مشيرا الى ان القرعة تأتي في يوم مهم للفلسطينيين وهو يوم الاسير الفلسطيني الموافق 17 نيسان والذي اعلن فيها الابطال اضرابهم عن الطعام طلبا امام للنصر أو الشهادة.
 بدوره، اعلن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر أبو عبارة انطلاق الموسم السلوي بسحب قرعة بطولة كأس جوال والتي سيتبعها العديد من البطولات الرسمية والتنشيطية التي تهدف لتطوير وزيادة انتشار اللعبة.
 واكد ان الاتحاد سيواصل العمل من أجل النهوض بكافة اركان اللعبة الى المستويات المطلوبة من حيث البنية التحتية والاندية واللاعبين والمنتخبات، ضمن رؤية وبرنامج، موضحا ان هذا البرنامج سيكون بين ايدي الاندية في وقت قريب جدا والذي سينفذ بمشاركة وتعاون الجميع.
 وتطرق ابو عبارة الى ملف الاسرى المضربين عن الطعام داخل سجون الاحتلال من اجل تحقيق مطالبهم الانسانية بعزيمة وارادة قويتين، مؤكدا دعم الاتحاد للاسرى في كافة الفعاليات، هؤلاء الذين ضحوا بحريتهم من اجل القضية الفلسطينية.
 ووجه ابو عبارة جزيل شكره الى شركة جوال الراعي الحصري لنشاطات الاتحاد، والتي لولا دعمها ووقوفها الدائم الى جانب الرياضة والرياضيين لما تمكنا من اطلاق بطولة الكأس، فشكرا لهذه الشركة الوطنية الرائدة.
 بدوره قال مدير العلاقات العامة في شركة جوال ثائر ابو بكر ان رعاية الشركة لكرة السلة تاتي في اطار دعمها الدائم للنشاطات الرياضية عامة والسلوية خاصة، هذا الدعم المتواصل منذ اكثر من 8 سنوات لقطاع كرة السلة الفلسطينية بالضفة وغزة والقدس.
 وأضاف ان جوال سعيدة بالتعاون والتعامل مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، وانها ماضية في خدمة الرياضة الفلسطينية التي تشهد نهضة كبيرة وصلت الى العالمية. 
 بعد ذلك، شرح رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة انيس سماعنة تعليمات البطولة، وأجاب على استفسارات الاندية، حيث ستجري البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، وتم تقسيم الفرق الى مجموعتين، في حين تم وضع بطل الدوري سرية رام الله على رأس المجموعة الاولى وبطل الكأس ارثوذكسي بيت ساحور على رأس القائمة الثانية من اجل اعطاء فرصة للفرق الابطال.
 واضاف ان المباريات ستجري في صالات محايدة، ويلعب الفريقين الصاعدين الى المباراة النهائية ثلاث مباريات، ويحصل على الكأس الفائز في مباراتين من ثلاثة.
وتم سحب القرعة التي جاءت كالتالي:

المجموعة الاولى
سرية رام الله - حطين
بيرزيت - دلاسال القدس 
اهلي القدس - العمل الكاثوليكي
اسلامي بيت لحم - ابداع الدهيشة

المجموعة الثانية
بيت ساحور - مركز قلنديا
مركز الفارعة - عيبال
ارثوذكسي رام الله - بيت جالا
ارثوذكسي بيت لحم - B
وسيعلن الاتحاد عن جدول مباريات البطولة وموعد انطلاقها خلال ساعات.
 وعلى هامش القرعة وقع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وأرثوذكسي بيت ساحور اتفاقية لاستخدام صالته الرياضية الجديدة لمباريات الموسم 2017.

  • الموضوع التالي

    افتتاح حاشد للأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي الثالث
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    شاهد .. ملخص وركلات ترجيح مباراة خدمات الشاطئ وشباب جباليا
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر