2024-03-29

الثالثة: الأمل يتصدر وأهلي البريج يقلب الطاولة على المغازي وفوز كبير لفلسطين

2020-11-30

غزة – بال جول

تصدر نادي الأمل ترتيب فرع الوسطى والجنوب من بطولة دوري الدرجة الثالثة بالمحافظات الجنوبية بعدما حقق فوزأً ثميناً على منافسه الشافعي بهدف نظيف مساء الجمعة في افتتاح منافسات الأسبوع الرابع على ملعب المدينة الرياضية شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع.

وجاء هدف الفوز للأمل بالدقيقة 21 من الشوط الأول عبر اللاعب غازي ابو موسى.

ارتفع رصيد الأمل إلى 10 نقاط في الصدارة فيما توقف رصيد الشافعي عند 5 نقاط بالمركز الثالث مؤقتاً.

ولحساب ذات الفرع نجح نادي أهلي البريج من قلب تأخره بهدف أمام نظيره شباب المغازي إلى فوز مثير بهدفين لهدف في لقاء جمع الفريقين ملعب النصيرات وسط القطاع.

وكان شباب المغازي قد سبق بالتهديف من نقطة الجزاء عبر اللاعب محمد غانم بالدقيقة 15 ولكن أهلي البريج نجح في قلب النتيجة في الشوط الثاني في ظرف دقيقتين جاء الأول من ركلة جزاء نفذها محمد ابو لبدة بنجاح بالدقيقة 74 ثم أضاف زميله أسامة أبو قضامة في الدقيقة 76.

وحصد أهلي البريج أول ثلاث نقاط له تقدم بها للمركز السابع, فيما تذيل شباب المغازي الترتيب بنقطة وحيدة.

ولحساب فرع غزة والشمال حقق نادي فلسطين فوزاً عريضاً على منافسه شباب الزيتون بنتيجة 4-1 في افتتاح منافسات الجولة الرابع في لقاء جمع الفريقين ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وسجل رباعية فلسطين محمد الدلو لاعب شباب الزيتون بالخطأ في مرماه بالدقيقة الخامسة, ثم صالح عسلية بالهدف الثاني بالدقيقة 60 قبل ان يضيف زميله محمد مكاوي ثالث الأهداف بالدقيقة 62 وعاد عسلية ليختتم رباعية فريقه بالدقيقة 78, فيما جاء هدف شباب الززيتون الوحيد عبد محمد الدلو بالدقيقة 7 اي بعد خطأه في تسجل الهدف الاول لمنافسه بدقيقتين.

ارتفع رصيد فلسطين إلى 6 نقاط بالمركز الثاني فيما توقف رصيد شباب الزيتون عند 6 نقاط بالمركز السادس مؤقتاً.

وفشل نادي السلام في تأمين صدارته لفرع غزة والشمال بعدما سقط في فخ التعادل السلبي امام نادي حطين على ملعب بيت حانون شمال القطاع.

ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة مرتفعا رصيد السلام إلى 8 نقاط في صدارة الترتيب مؤقتاً , بينما ارتفع رصيد حطين إلى 5 نقاط بالمركز الخامس مؤقتاً أيضاً.