2024-03-28

القدس المفتوحة – شمال غزة تختتم بطولة تنس الطاولة للطالبات

2021-04-18

نظمت جامعة القدس المفتوحة في شمال غزة، بطولة ” الحرية والكرامة ” في كرة الطاولة لطالبات  الجامعة، والتي تأتي ضمن الفعاليات التي تنظمها الجامعة دعماً وإسناداً للأسرى الفلسطينيين في معركة الأمعاء الخاوية.

وقبل انطلاق البطولة رحب د.محمد أبو الجبين مدير الفرع بالشمال بالحضور، ناقلاً تحيات رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو، ونائبه لشؤون قطاع غزة أ. د. جهاد البطش، مطالباً الطالبات المشاركات في البطولة الالتزام بالأخلاق والروح الرياضية، ومؤكداً حرص إدارة الجامعة على تنفيذ العديد من الفعاليات التضامنية والإسنادية مع الأسرى في معركة الحرية والكرامة.

وعقب الكلمة الافتتاحية، انطلقت البطولة التي أقيمت بنظام خروج المغلوب في قاعة الشهيد أبو عمار حيث كانت البطولة بتحكيم معلمات التربية الرياضية بوكالة الغوث وإشراف موجهة الرياضة بالوكالة ا. جيهان سرحان وبعد مباريات حماسية سادت فيها الروح الرياضية صعدت للمباراة النهائية كلا من الطالبة صابرين ابو جاسر والطالبة أيه الرضيع ، وشهدت المباراة ندّية كبيرة، انتهت بفوز الطالبة أبو جاسر.

وفي ختام البطولة بحضور مدير الفرع د. محمد أبو الجبين ود. حاتم أبو سالم، وأ. ألفت المصري، ا. محمد دياب منسق شؤون الطلبة  أ. باسل حسونة، ومنسق العلاقات العامة بالفرع أ. أشرف قنديل ا. جيهان سرحان، انطلق حفل تكريم الطالبات صاحبة المركز الأول صابرين أبو جاسر وصاحبة المركز الثاني أية الرضيع وتم تكريم كل الطالبات المشاركات في البطولة وتكريم الأستاذة جيهان سرحان والمعلمة هند معمر والمعلمة زكية عبد العال حكمتا البطولة . ووعد الدكتور محمد مدير الفرع في الشمال بإقامة العديد من الأنشطة الرياضية  الخاصة في الطالبات وقدم شكره لجميع من ساهم في إنجاح البطولة وخاصة اللجنة المشرفة على البطولة والمكونة من ا. محمد دياب ود. حاتم ابو سالم وا.باسل حسونة ا. اشرف قنديل ويذكر أن البطولة أقيمت في القاعة المغلقة بالجامعة قاعة الشهيد أبو عمار وبحضور مكثف للطالبات كون البطولة الأولى لطالبات الفرع وكان الإشراف الداخلي للبطولة لمعلمات من وكالة الغوث وموجه التربية الرياضية بالوكالة وا. الفت المصري من الجامعة وعبرت الطالبات المشاركات و من حضرن البطولة عن بالغ السعادة