2024-03-28

أيمن صندوقة: كنا جيدين على مدار شوطي اللقاء وأهدرنا الفوز في اللحظات الأخيرة

2020-09-18

باكو- البعثة الإعلامية للجنة الأولمبية  قال أيمن صندوقة المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأولمبي خلال المؤتمر الصحفي الذي تبع لقاء منتخبنا الأولمبي أمام شقيقه العُماني، إن المباراة كانت جيدة جداً على مدار الشوطين وأنه راض ٍعن أداء لاعبي منتخبنا، موضحاً في ذات الوقت أن نتيجة التعادل غير مرضية، خاصة أن لاعبي منتخبنا قد أهدروا الكثير من الفرص التي كانت متاحة لحسم نتيجة اللقاء.

وكان المنتخب العُماني قد خطف نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما، في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء الذي جمع بين المنتخبين، على ملعب “أزال أرينا”، في مستهل مشوارهما في ألعاب التضامن الإسلامي، المقامة حالياً في العاصمة الأذرية باكو.

وأضاف صندوقة أنه سيعمل خلال التدريبات القادمة على معالجة الأخطاء الفنية التي وقع فيها لاعبينا، بالإضافة إلى التركيز على تمارين الاستشفاء من المجهود البدني الذي بُذل خلال المباراة.

وأشار صندوقة إلى ان حظوظ التأهل للدور الثاني مفتوحة لجميع المنتخبات، مؤكداً على أن المجموعة التي جاء فيها منتخبنا تعتبر قوية، إلا انه سيعمل هو واللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم.

واختتم صندوقة حديثه بأن الخطة القادمة للمباراة الثانية أمام الشقيق الجزائري ستكون مختلفة، وسيتم التركيز والعمل على تجاوز المنتخب الجزائري والتأهل رغم صعوبة المهمة.

من جانبه أشار حمد العزاني المدير الفني للمنتخب العُماني إلى أنه راض عن نتيجة المباراة، موضحاً أن فريقه احتكم لنتيجة التعادل بسبب عدم امتلاك اللاعبين الخبرة الكافية، لصغر سنهم، متمنياً أن يتحسن الأداء في المباريات القادمة.

وأكد العزاني أن المنتخب الأولمبي الفلسطيني جيد ويعتمد على اللاعبين الموهوبين، متابعاً :أن استحواذ لاعبين الفدائي على الكرة في الشوط الأول ومبادرتهم للتسجيل أربك حسابات لاعبيه، ألا انهم  تمكنوا في الشوط الثاني  من تغيير أسلوب اللعب مما ساهم  في تعديل النتيجة، موضحا أن  هذه البطولة تعتبر اعداد جيد لتصفيات كأس آسيا تحت 23عاماً القادمة.