2024-03-28

الشاطئ والتفاح يحجزان مقعديهما في نصف نهائي بطولة بيبسي الرمضانية والأهلي والزيتون يودعان

2020-10-27

غزة/اللجنة الإعلامية للبطولة/
 حجز فريقا خدمات الشاطئ والتفاح مقعديهما في نصف نهائي بطولة “بيبسي” الرمضانية لخماسيات كرة القدم مواليد 1997, لحساب المجموعة الأولى, بعد فوزهما مساء الاثنين 12-6-2017, على الأهلي والزيتون على التوالي, في ختام دور المجموعات من البطولة التي تقام برعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة, وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ويحتضنها ملعب نادي غزة الرياضي المعشب صناعياً.

حضور جماهير كثيف
 وتواصل الحضور الجماهيري لمباريات بطولة بيبسي الرمضانية لفرق أندية مدينة غزة من مواليد 1997 منذ انطلاق البطولة, كما تواصلت الإثارة القوة للبطولة وقدم الشاطئ والتفاح عرضان مميزان أوصلهما للفوز والتأهل لنصف النهائي.

خدمات الشاطئ ( 3 ) – ( 1 ) الأهلي
 وفاز الشاطئ على الأهلي بثلاث أهداف مقابل هدف وسجل ثلاثية الشاطئ “أنس أبو ستيته هدفين وهاشم محيسن”, بينما أحرز هدف الأهلي الوحيد “بسام أبو رفيع”, ليرفع الشاطئ رصيده إلى 6 نقاط متصدراً المجموعة الأولى, وودع الأهلي البطولة وفي رصيده 3 نقاط.
 وشهد اللقاء إصابة لاعب خدمات الشاطئ أحمد أبو حسنين مما استدعى نقله إلى المشفى, كما شهد اللقاء طرد لاعب الشاطئ خضر بكر حيث سيغيب عن المباراة المقبلة بنصف نهائي البطولة.

التفاح ( 4 ) – ( صفر ) الزيتون
 وصعد التفاح على حساب الزيتون كثاني المجموعة خلف الشاطئ المتصدر بعدما حقق فوزاً كبيراً على الزيتون برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها “عمر حمودة هدفين, وبلال جندية وأحمد الشرفا”, ليرفع التفاح رصيده إلى 6 نقاط, فيما ودع الزيتون وبرصيده 3 نقاط.

وقاد اللقاءان تحكيمياً : أمين عويص وسامح القصاص ومحمد السدودي”.

لقاءان ختام دور المجموعات
وتختتم لقاءات دور المجموعات مساء الثلاثاء 13-6-20177, بلقاءين لحساب المجموعة الثانية, الأول يجمع الصداقة بنظيره غزة الرياضي, فيما سيقابل الجلاء نظيره الشجاعية.