2024-03-19

الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضة تكرم الرياضي الكبير دياب الرفاتي

2020-10-25

كرمت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين الرياضي الكبير دياب الرفاتي, وذلك مساء الاثنين 14-8-2017 , ضمن حملة التواصل الاجتماعي التي تنفذها الجمعية تقديراً للرياضيين الكبار.

 

وضم الوفد “عماد التتري رئيس الجمعية وزياد أبو سمره وخالد عبيد عضوا إدارة الجمعية والرياضي الكبير إسماعيل المصري وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي للجمعية والرياضيين الكبار عون الصواف وكامل اليازجي ومصباح العسقلاني ونعمان رزق وناصر الحسني واحسان الريفي والإعلامي ايهاب أبو الخير”, وكان في استقبال الوفد الرياضي الكبير “دياب الرفاتي “أبو خالد” وأبنائه وأحفاده”.

 

وقال إسماعيل المصري المدير الفني للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين أن هذه الزيارات تعتبر بمثابة إنعاش للذاكرة وتقديراً لمن مثلوا فلسطين وكانوا يجارون الأبطال العرب والغرب بالرغم من صعوبة الإمكانيات وكانوا على قد كبير من المسئولية وفرضوا اسم فلسطين على خارطة الرياضة العربية والدولية.

 

بدوره أكد عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين ان الجمعية تفتخر وتعتز بالقدامى الذين مثلوا فلسطين في كافة المحافل, لافتاً الى أن الجمعية منذ تأسيسها عام 2003 وهي تهتم بالرياضيين بكافة الألعاب وتقيم لهم البطولات والأنشطة على المستوى الداخلي والخارجي.

 

وأشاد التتري بتاريخ الرياضي الكبير دياب الرفاتي, مشيراً أنه قامة وهامة رياضية وطنية محل فخر واحترام من كل الرياضيين ومن الواجب أن تقوم الجمعية بزيارته وتكريمه ونحن في الجمعية واجبنا ان نكون أوفياء لكل الرياضيين وان نتواصل مع كل الاجيال لتبادل الخبرات وتكريم من يستحقون التكريم.

 

ورحب الرياضي الكبير “دياب الرفاتي” بكل القامات الرياضية من وفد الجمعية معرباً عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة التكريم.

 

وتمنى “الرفاتي” التوفيق والنجاح لرياضتنا الفلسطينية وتحقيق مزيد من الانجازات على كافة المستويات, مقدما شكره الى الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين على مجهوداتها الوطنية خدمة للرياضيين في كل المجالات.

 

وفي ختام الزيارة قام وفد الجمعية بتقديم درع للرياضي الكبير “الرفاتي” تقديرا لعطائه في خدمة الرياضة الفلسطينية