السبت, 26 سبتمبر 2020 - 17:36
آخر تحديث: منذ 49 دقيقة
لجنة لاجئى خان يونس تكرم قدامى الرياضيين
الخميس, 24 أغسطس 2017 - 11:41 ( منذ 3 سنوات و شهر و 3 أيام و ساعة و 25 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. خبر سار في الأهلي
  2. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  3. بيرلو: كنا نبحث عن موراتا.. وهذا موقف ديبالا
  4. بيراميدز: لم نفاوض فايلر ومعلول.. ولن نقف أمام رجب بكار
  5. سيميوني: سواريز سيمنحنا القوة الهجومية
  6. كومان:يتحدث عن رحيل سواريز و حزن ميسي و التعاقد مع مهاجم
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

نظمت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خانيونس,  حفل تكريم للرياضيين اللذين ساهموا بإنجاح فعاليات ذكرى النكبة 69, و قضوا أيامهم في خدمة العمل الرياضي والقضية الفلسطينية، ليكونوا بذلك علامة فارقة و مميزة لدعم القضية الوطنية.
 

وقد حضر حفل التكريم الدكتور عاطف ابو حمادة رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم الشاطئ و الاستاذ شكري العروقي رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم المغازي و الاستاذ زيد زيد نائب رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم جباليا و الدكتور عيسى صباح رئيس نادي شباب خان يونس و الاستاذ عبد الحكيم ابو سمرة من الكادر الرياضي المميز و عدد من اعضاء لجنة لاجئي خان يونس بالاضافة الى الشخصيات الوطنية .
 

بدوره أكد د. مازن أبو زيد مدير عام المخيمات الفلسطينية بدائرة شؤون اللاجئين, على أنهم يكرمون اليوم ثله من نخبة الرياضيين بمدينة خانيونس ، مشيرا الى أنه في الأيام القادمة ستقوم اللجنة بتكريم مجموعات أخرى من الرياضيين الفلسطينيين على مستوى محافظة خان يونس .
 

واشار أبو زيد الى أن اللجنة الشعبية قامت بتكريم عدد من الاشبال حفظة كتاب الله عز وجل موضحا أن هذا الحفل هو حافز و دعم للراضيين و تقديرا لعملهم الوطني المميز و الذي كان له الدور البارز في احياء فعاليات ذكرى النكبة 69
 

وفي ذات السياق عبر الرياضي عبدالله الدسوقي, في كلمة له نيابة عن زملائه الرياضيين خلال حفل التكريم نخبة من الرياضيين بمحافظة خانيونس, عن سعادته جراء هذا اللقاء شاكرا في الوقت ذاته اللجنة الشعبية للاجئين – مخيم خانيونس على ما بذلته من جهود في خدمة الرياضيين واللاجئين و قضيتهم الفلسطينية العادلة .
 

يذكر أن هذه الفعالية هي من ضمن سلسلة فعاليات للجنة الشعبية للاجئين , نظمتها في الفترات الاخيرة للتاكيد على دورها في الدفاع عن حقوق اللاجئين حتى تحقيق العودة و اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس

  • الموضوع التالي

    برشلونة يُعلن رسمياً ضمّ دي ماريا.. والمصيبة تقع!
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    الإعلان عن قائمة اللاعبين المدعوين للتجمع الثامن لمنتخبنا الوطني للشباب
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر