الخميس, 09 يوليو 2020 - 12:15
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و
الدوري الإيطالي | ميلان يواصل الانتصارات أمام كالياري
الإثنين, 28 أغسطس 2017 - 01:38 ( منذ سنتين و 10 شهور و أسبوع و 4 أيام و 13 ساعة و 36 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ميلان يفتتح حملته الأوروبية بانتصار كاسح على فيينا
  2. سقوط مدوي لميلان امام لاتسيو برباعيه ثقيلة

ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "السيري آ"، حقق ميلان فوزه الثاني هذا الموسم والأول على ملعبه سان سيرو بمدينة ميلانو على حساب ضيفه كالياري بهدفين لهدف، في لقاء شهد مشاركة اللاعبين الجديدين في الفريق نيكولا كالينيتش ولوكاس بيجليا.

 

وواصل الهداف الإيطالي الشاب باتريك كوتروني تألقه بعدما أحرز مسجلًا هدف المباراة الأول لأصحاب الضيافة في الدقيقة الـ11، إثر عرضية أرضية من النجم الإسباني الدولي سوزو انقض عليها ابن الـ19 عامًا محرزًا هدفه الرابع هذا الموسم في 6 مباريات رسمية مع الروسُّونيري.

 

كاد كالياري يعدل النتيجة سريعًا بعد عرضية من اليسار أرسلها نيكولو باريلا للمهاجم الإيطالي ماركو ساو الذي قابلها بتسديدة أرضية ارتدت من القائم الأيسر لمرمى دونَّاروما، قبل أن يسدد البرازيلي جواو بيدرو كرة مقوسة رائعة مرت مباشرة فوق المرمى.

 

بعد أقل من ربع ساعة على بداية الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة الـ56، أدرك كالياري التعادل بفضل الضغط المتقدم والذي أفقد الإيفواري فرانك كيسييه الكرة لتصل إلى ماركو ساو، ليرسل من اليسار نحو دييجو فارياس الذي حولها من عمق منطقة الجزاء على يمينه نحو بيدرو، ليسددها مقوسة بيسراه من اللمسة الأولى على يمين جانلويجي دونَّاروما في المرمى.

 

غير أن ميلان عاد ليتقدم في النتيجة بهدف ثانٍ رائع من نجم اللقاء سوزو، عبر ركلة حرة مباشرة نفذها الجناح الأيمن للروسُّونيري بيسراه مقوسة ببراعة شديدة في أقصى الزاوية اليُسرى لمرمى الحارس أليسيو كرانيو.

 

وسعى ساو لتعديل النتيجة في الدقيقة الـ83 بتسديدة قوية للغاية ومباغتة من مسافة بعيدة، غير أن دونَّاروما استطاع أن يتصدى للكرة الأرضية الزاحفة عن يمينه باقتدار.

 

وبعدما رفض احتساب ركلة جزاء لصالح قائد ميلان السابق ريكَّاردو مونتوليفو، ألغى حكم المباراة هدفًا ثالثًا لفريق المدرب فينتشينزو مونتيلَّا سجله كيسييه، بعدما رآى جذبًا للقميص من نجم أتالانتا السابق أثناء مراوغة الظهير الأيمن ماركو كابوانو قبل تسديد كرة أرضية من زاوية ضيقة للغاية مرت من أسفل الحارس كرانيو.

 

بهذه النتيجة التحق ميلان بيوفنتوس، الإنتر، سامبدوريا ونابولي في صدارة جدول ترتيب السيري آ برصيد 6 نقاط، فيما بقي كالياري - الذي خسر من يوفنتوس في الجولة الافتتاحية - ضمن الفرق التي لم تحرز أي فوز رفقة بينفينتو، أتالانتا، أودينيزي وفيورنتينا.

 

  • الموضوع التالي

    مؤسسة Reach4Education تضع اللمسات الأخيرة لمارثون "أركض لأجل فلسطين وساند التعليم"
      غزة
  • الموضوع السابق

    تألق أسينسيو ينقذ ريال مدريد من الخسارة امام فالنسيا
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر