الإثنين, 20 نوفمبر 2017 - 21:02
آخر تحديث: منذ 5 دقائق
اللجنة الأولمبية تستضيف السفير الياباني بفلسطين " تاكيشي اكوبو"
الأربعاء, 13 سبتمبر 2017 - 16:19 ( منذ شهرين و أسبوع و 7 ساعات و 43 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. هلال القدس وثقافي طولكرم يشددان الخناق على المكبر
  2. الإعلان عن فتح باب التسجيل للمشاركة في الدورة التدريبية للحكام المستجدين
  3. شباب جباليا يواصل انتصاراته بالفوز على هلال غزة
  4. الثانية: الأمل يهزم أهلي النصيرات بهدفين
  5. السعدي يتحدث عن عهد الوفاء ويوجه رسالة للوطنية موبايل
  6. وائل موسى:فوزنا هدية للجماهير الوفية
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

غزة-دائرة الاعلام باللجنة الأولمبية

 

استقبل الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية مساء الاثنين السفير "تاكيشي اوكوبو " سفير دولة اليابان بفلسطين خلال حفل العشاء الذي أقيم على شرف السفير بغزة، وبحضور الشركاء السيد" روبرتو" مدير برنامج UNDP ،والطاقم المساعد له، ومدير شركة جوال "اقليم غزة" عمر شمالي، إضافة الى أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، واتحاد كرة القدم بغزة.

 

واثناء اللقاء شكر الدكتور المجدلاوي سعادة السفير على الدعم المتواصل الذي يقدمه لقطاع الشباب والرياضة الفلسطيني، كما نقل له وللسادة الضيوف تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية . ووضع المجدلاوي السفير الياباني والضيوف في صورة الحالة الرياضة التي تعيشها فلسطين ؛ مؤكدا على قطاع الشباب والرياضة الفلسطيني هو القطاع الأكبر والاهم والافضل ؛حيث يتركز اهتمام القيادة الرياضية الفلسطينية على الاستثمار في شبابنا ورياضتنا.

 

كما اكد على ان الرياضة الفلسطينية تعتبر عنصر وحدة للشباب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده فهي اكثر القطاعات تماسكا والتزاما خلف مرجعيتها الواحدة المتمثلة في اللجنة الأولمبية الفلسطينية، والاتحادات الرياضية متمثلة بقيادة اللواء جبريل الرجوب. وعبر عن مدى تجاوب الشارع الرياضي مع هذه الفعاليات التي رعتها الحكومة اليابانية،ووضح الأثر الإيجابي الكبير الذي عاد من خلالها، واثر كثيرا في شبابنا على الصعيد ليس الرياضي فحسب، وانما النفسي والاجتماعي.

 

وطالب سعادة السفير بالحرص على استمرارية هذا المشروع لما له من عظيم الأثر في نفوس شبابنا، وقدرته على احداث تغيير وتطور ايجابي في قدرات شبابنا الرياضية. بدوره شكر السفير الياباني كل الشركاء،

 

وعبر عن سعادته بالعمل مع اللجنة الأولمبية مع اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية، كما عبر عن سعادته بما لمسه من براعة التنظيم والتفاعل الجماهيري الكبير، والارتفاع الملحوظ في المستوى الفني للاعبين، وهو ما يعزز القناعة بضرورة استمرارية هذا المشروع من خلال الموافقة على طوكيو"3 " في العام القادم.

  • الموضوع التالي

    المنتخب النسوي لخماسيات الكرة يُنهي استعداداته للألعاب الآسيوية
      الفدائي
  • الموضوع السابق

    شباب خانيونس يقيم رحلة ترفيهية
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر